الرئيسيةآخر الأخبار“بلو ستار” توقع عقداً مع “ساندز” العالمية والشركة السعودية للتجزئة لتوزيع منتجاتها في المملكة ..

“بلو ستار” توقع عقداً مع “ساندز” العالمية والشركة السعودية للتجزئة لتوزيع منتجاتها في المملكة ..

أعلنت شركة “بلو ستار” العالمية المحدودة، المملوكة بالكامل في مدينة دبي، والمتخصصة بتصنيع أنظمة تكييف الهواء والتبريد التجاري ، عن توقيع عقد شراكة رسمية مع شركة “ساندز” العالمية، لتكون موزعاً معتمداً لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية.

وحيث أن سوق أجهزة تكييف الهواء بالمملكة العربية السعودية يتضمن في الوقت الراهن حوالي 3.3 مليون وحدة، بمعدل نمو سنوي نسبته 12%، الأمر الذي جعل من هذه السوق ممتلكة لأكبر حصة سوقية من بين دول مجلس التعاون الخليجي، لتكون سوقاً واعدة لقطاع أنظمة التهوية والتدفئة والتكييف في المنطقة.

تتخصص “بلو ستار” – الشركة الرائدة بخبرتها الممتدة 75 عاماً – في تصنيع منتجات تكييف الهواء والتبريد، مما جعلها جهةً مفضلة من قبل المستهلك ومستهدفة لتلبية الطلب المتضاعف على هذه المنتجات في المنطقة؛ لا سيما مع التضاعف المتنامي لقطاع الضيافة، والارتفاع في أنشطة البناء عبر القطاعات السكنية والتجارية، علاوةً على الظروف الجوية المختلفة، مما جعل “بلو ستار” شركةً مثالية لتلبية الاحتياجات وثيقة الصلة بالمملكة العربية السعودية.

وتنتج شركة “بلو ستار”، جنباً إلى جنب مع شركة “ساندز” العالمية، مجموعة واسعة من مكيفات الهواء الصديقة للبيئة والموفّرة للطاقة (الإسبيليت) والجدارية، والتي تلبي كافة احتياجات القطاعين السكني والتجاري بالمملكة. إضافةً إلى تصنيع الشركة لمجموعة واسعة وشاملة من حلول تبريد المياه بما في ذلك موزعات قوارير المياه، ومبردات المياه، ومبردات خزانات المياه. الملبية لمتطلبات القطاع التجاري، مع التركيز بشكل خاص على قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والسكنية والتعليمية.

وقد كوّنت شركة “بلو ستار” فريقاً من الفنيين المتخصصين في السوق السعودية لدعم فريق المبيعات المحلية، كما أطلقت العديد من الحملات الإعلانية والترويجية لدعم علامتها وتعزيزها في هذه السوق، وفي معرض حديثه إلى ممثلي وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالرياض، صرّح السيد داوود بن عزير، المدير التنفيذي لشركة “بلو ستار” العالمية: “نحن نفخر بتأسيس علاقة شراكة مع “ساندز” العالمية، هذه الجهة المرموقة والمعروفة على المستوى العالمي بخدماتها لمختلف قطاعات الصناعة بالمملكة، إلى جانب خبراتها الغنية الممتدة لسبعة عقود من الزمان. وأود التأكيد على أن منتجات “بلو ستار” تُصنع بناءاً على بحوث علمية مضنية ومشاريع تطوير واسعة بالاستناد إلى معايير تصنيع عالمية، كما أن فريق العمل جاهز تماماً لتلبية الطلب المتزايد على منتجات أجهزة التكييف بالسوق السعودية، ونحن واثقون من قدرة شبكة توزيع “ساندز” العالمية الكبيرة في مساعدتنا على الوصول إلى مستوى توزيعي متميز وانتشار واسع لمنتجاتنا”.

من جانبه قال السيد شارون شمس الدين، الرئيس التنفيذي لشركة “ساندز” العالمية: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة التي ستجمعنا مع “بلو ستار”، شركة تكييف الهواء والتبريد العملاقة، ونتطلع إلى تأسيس علاقة طويلة وناجحة معهم. ومن خلال خبرة “بلو ستار” في قطاع منتجات التبريد والتكييف، ومشاريع بحوثها وبرامج التطوير القوية التي تنتهجها، ستتمكن “ساندز” العالمية من تقديم أفضل حلول التبريد للمستهلكين وتلبية طلباتهم المتنامية، جنباً إلى جنب مع طلبات القطاع التجاري بالمملكة. وبالنظر إلى التعاون اللصيق مع “بلو ستار” والتزام الشركة السعودية للتجزئة سنتمكن من إيصال المنتجات من خلال بنية خدمات تحتية متماسكة، ومن هنا فإن الجميع واثقون من توفير تجربة استهلاكية سعودية عالمية المستوى”.

  • انتهى –

حول “بلو ستار:

تتميز شركة “بلو ستار” بسجل رائع في الهند من خلال أنشطتها المتفردة في عالم تكييف الهواء، والتبريد التجاري، والمشاريع الميكانيكية والكهربائية ومشاريع السباكة وخدمات ما بعد البيع. وذلك مع ما يقارب ال 75 عاماً من الخبرة في توفير حلول التبريد، تضم شبكتها المهنية 35 مكتباً بالهند، مع توفر 5 مرافق تصنيع حديثة، و2700 موظفاً مباشراً، وتبلغ مبيعاتها أكثر من 700 مليون دولار أمريكي.

تلبي “بلو ستار” متطلبات التبريد لعدد كبير من العملاء التجاريين والسكنيين، وتُصنّع مجموعة كبيرة من مكيفات الهواء العاملة بأنظمة التدفق متغير التبريد، ومكيفات الهواء بتقنية العاكس، ومكيفات الهواء المتكاملة، ووحدات مناولة الهواء، ووحدات اللفائف المروحية والمبردات، في حين تشمل مجموعة منتجات التبريد: موزعات قوارير المياه، ومبردات خزانات المياه، و(الديب فريزرات)، وموزعات المياه المعبأة، وآلات تصنيع مكعبات الثلج، وغرف التبريد الباردة، ووحدات التبريد بالغرف الباردة، وغرف تبريد المواد الغذائية.

حول “بلو ستار العالمية:

“بلو ستار” العالمية هي شركة تابعة بشكلٍ كامل لشركة “بلو ستار المحدودة” في الهند، وتدير منتجاتها وأنشطتها الميكانيكية والكهربائية في الخارج. من خلال فريقها في دبي، وفي 20 دولة بمناطق الشرق الأوسط وأفريقيا ودول اتحاد جنوب آسيا وجنوب شرق آسيا. وقد شرعت الشركة في برامج توسيع أنشطتها من خلال إبرامها لشراكات مع كبار الموزعين بالأسواق الجديدة. ولشركة “بلو ستار إنترناشيونال” مشاريع مشتركة في كل من قطر وماليزيا وعمان، حيث ينصب الاهتمام على أنشطة تصنيع أجهزة التهوية والتدفئة وتكييف الهواء، فضلاً عن مشاريع الهندسة الكهربائية والميكانيكية للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *