الرئيسيةUncategorizedبتصميم أنيق ومزايا متطورة أفضلية الخليج للسيارات تقدم عرضاً مغرياً لسيارة رينو «ميجان» الجديدة 2020 ..

بتصميم أنيق ومزايا متطورة أفضلية الخليج للسيارات تقدم عرضاً مغرياً لسيارة رينو «ميجان» الجديدة 2020 ..

بتصميم أنيق ومزايا متطور

أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، عرضاً مغرياً لسيارة رينو «ميجان MEGANE » الجديدة 2020، بأسعار مغرية لا تنافس، ومزايا عديدة، بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم، لإتاحة الفرصة لعملائها في المملكة بامتلاك هذه السيارة التي تتميّز بتصميم عصري أنيق، وتقنية متطورة، وأداء رائع، وبأعلى درجات الراحة والفخامة. 

وأكدت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أهمية هذا العرض كونه يمثل فرصة قيّمة للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة «ميجان MEGANE » للاستمتاع بسيارة سيدان جديدة ومبتكرة، وبمواصفات متميّزة تضفي عليها مزيداً من البهاء والتألق، وتجعلها احدى السيارات المثالية والمفضلة في السوق السعودي، والتي تمتاز بالقوة والعملية والأمان. ويأتي هذا العرض استمراراً لسلسلة العروض المغرية التي تقدمها الشركة وفاءً وتقديراً لعملائها الكرام في المملكة الذين منحوها ثقتهم الغالية باختيارهم لسيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، والتي تشهد طلباً متزايداً وإقبالاً كبيراً من مختلف شرائح العملاء.

وتتميّز سيارة «ميجان MEGANE» الجديدة بشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة، وقائمة واسعة من الوظائف المتميّزة التي توفر كافة سبل الراحة والمتعة والتميّز أثناء القيادة؛ بالإضافة إلى نظام وسائط متعددة حديث R-LINK 2 مع شاشة متطورة مقاس8,7 بوصة، ونظام صوت محيطي، وراديو وجهاز تشغيل أقراص CD، وUSB مع بلوتوث، وأقصى إجراءات السلامة والأمان من خلال تجهيزها بنظام MULTI-SENSE® لضبط جميع التقنيات داخل السيارة لتتناسب مع رغبات السائق، ووسائد هوائية واقية، وأحزمة أمان أمامية وخلفية، ومصابيح أمامية للضباب، وإزالة الجليد، بالإضافة إلى نظام تكييف أوتوماتيكي مميّز لضمان تبريد عالي وسريع.

وتتمتع السيارة الجديدة بمحرك قوي بكفاءة عالية 1.6 لتر (115 حصان)، وناقل حركة أوتوماتيكي X-Tronic متطور، لتعزّيز متعة القيادة وتقليل استهلاك الوقود؛ بالإضافة إلى مصابيح أمامية جميلة  بتقنية LED، وإطارات قوية تصل إلى 17 بوصة تمنحها وقفة مذهلة، ونظام فتح حقيبة الأمتعة تلقائياً بدون استخدام اليد من خلال مرور القدم فقط أسفل السيارة، وحقيبة أمتعة واسعة 550 ديسيمتر مكعب، مما يعطي المستخدم إحساساً أكثر بمتعة القيادة.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذا العرض والحصول على سيارة رينو «ميجان» الجديدة 2020، من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، أو الاتصال على الرقم المجاني التالي: 920006196.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *