الرئيسيةUncategorizedإطلاق كمبيوتر HP Elite Dragonfly رسمياً في السعودية ..

إطلاق كمبيوتر HP Elite Dragonfly رسمياً في السعودية ..

يرتقيان بتجربة الاتصال بشبكة الواي فاي نحو آفاق جديدة

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 07 نوفمبر2019: في ظل التسارع الكبير والديناميكية العالية التي يشهدها عالمنا اليوم، بات الناس بحاجة إلى راوتر فعّال قادر على مجاراة هذا الواقع الجديد. ومن هذا المنطلق، قامت هواوي بابتكار راوتر HUAWEI WiFi Q2 pro الجديد للمساعدة على التخفيف من وطأة حالات التوتر الناجمة عن وسائل الاتصال غير الموثوقة والضعيفة بشبكات الواي فاي. وأصبح بإمكانكم الآن الاستمتاع بأفلامكم ومسلسلاتكم وألعابكم الإلكترونية المفضّلة، إلى جانب أيّ من الأنشطة التي تتطلب وجود اتصال بشبكة الواي فاي في جميع أرجاء المنزل دون مواجهة أي مشاكل؛ إذ يُمكن وصل راوتر HUAWEI Wifi Q2 Pro في أيّ مكان يُعاني من ضعف إشارة الواي فاي داخل المنزل ليقوم بتقوية هذه الإشارة، وبالتالي الارتقاء بتجربتكم نحو آفاق جديدة.

تكنولوجيا الاتصال الهجين بين حلول MESH Wi-Fi وGigabit PLC: اتصال سريع بشبكة الواي فاي في كل مكان

أسهمت السرعة المتزايدة لهذه التقنية ذات النطاق العريض إلى جانب العدد المتزايد من الأجهزة الذكية المتصلة داخل المنازل الخاصة، في إحداث زيادة ملحوظة في معدلات البث عبر قنوات الإشارة الرئيسية. ويُركز راوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro الرائد على حلّ مشكلات التداخل التي تطرأ خلال بث إشارة الشبكة. ويستخدم الراوتر تقنية هجينة تجمع بين حلول mesh Wi-Fi بتردد 5 غيغاهرتز/2.4 غيغاهرتز ونظام Gigabit PLC بغية توفير سُرعات شبكة نظرية تصل إلى 1.867 ميغابت في الثانية، ما يجعلها الاختيار المثالي للمنازل التي تتمتع بإمكانية وصول سريع إلى الشبكة ذات النطاق العريض.

شبكة واي فاي تتسم بسهولة التركيب والاستخدام وتُغطي كافة أرجاء المنزل

وعلى عكس نظرائه من أنظمة الواي فاي التي تتطلب إجراء العديد من خطوات التهيئة، يحظى راوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro الجديد بميزة سهولة التركيب والاستخدام التي لطالما ميّزت النسخة السابقة منه؛ وتُتيح لكم هذه الخاصية سرعة تهيئة الوحدة الأولى من راوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro من خلال تطبيق HUAWEI AI Life، ومن ثم يسمح الراوتر بتركيب واستخدام الوحدات الثانوية دون الحاجة إلى إجراء أيّ من خطوات التهيئة التي عادة ما تستهلك وقتاً طويلاً. ومن ثم ستقوم الوحدة الثانوية بمزامنة اسم شبكة الواي فاي وكلمة السر من الموجّه الأول لضمان إتمام الاتصال بكل سرعة ويُسر.

يُشار إلى أن راوتر HUAWEI WiFi Q2 Pro سيتوفر في الأسواق السعودية اعتباراً من 14 نوفمبر الجاري، ضمن متجر هواوي الرئيسي في مول ’الرياض بارك‘ ومتجر هواوي الإلكتروني وفي العديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. 

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك. 

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع:روجيه رومانوسمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعوديةالبريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.comهاتف: +966 50 529 3412







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *