HONOR 9X في مختبر الجودة – اختبار متانة الكاميرا الأمامية المنبثقة

الرياض، المملكة العربية السعودية 23 ديسمبر 2019: كشف الاختبار الداخلي لهاتف HONOR 9X الحديث من حيث المقاومة والمتانة أنه صُمم ليعمل لفترة طويلة. وتعرّض HONOR 9X خلال اختبار الجودة لظروف قاسية وذلك لضمان الأداء المثالي فيما يتعلق بخصائص الشاشة ومتانة الأزرار وقوة الإشارة وجودة الصوت. كما تم اختبار الهاتف الذكي لضمان تحمّله للصدمات والسقوط ودرجات الحرارة القصوى وغيرها.

ويعتبر HONOR 9X أول هاتف من الشركة مزود بكاميرا السيلفي الأمامية التي تخرج للأعلى كحل مبتكر لتعزيز تجربة المشاهدة. وتستطيع الكاميرا تحمّل وزن يصل إلى 15 كجم ودعم ما يصل إلى 100 ألف حركة وتحمّل الاستخدام طوال اليوم لمدة خمس سنوات. وتُنبه الآلية المبتكرة للكشف عن السقوط، الكاميرا الأمامية للتراجع إلى داخل جسم الهاتف الذكي في حال وقوع أي حادث.

جدير بالذكر أنّHONOR 9X  يمتاز بالتقنيات المبتكرة والجريئة المعتمدة على القدرات التقنية القوية التي تلبي احتياجات الشباب، ويجمع بين أبرز التقنيات والتصميم الجميل والمتانة طويلة الأجل.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين

 را بط الفيديو على اليوتيوب HONOR 9X في مختبر الجودة

 را بط تنزيل فيديو  HONOR 9X في مختبر الجودة

نبذة عن ’هونر‘

تعتبر ’هونر‘ علامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت ’هونر‘ مكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها.

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع: 

يوسف باطرهيل أند نولتون ستراتيجيز+971 55 935 6531Yousef.batter@hkstrategies.com
روبن رودريقزهونر – الشرق الأوسط وأفريقيا+971 56 868 4231Ruben.rod@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *