الرئيسيةUncategorizedفندق أرامبروك الفاخر يطرح قائمة طعام استثنائية محضّرة بمكونات من مصادر مستدامة ..

فندق أرامبروك الفاخر يطرح قائمة طعام استثنائية محضّرة بمكونات من مصادر مستدامة ..

A person standing in front of a window

Description automatically generated



دبي، سبتمبر 2019  –يستكنّ فندق أرامبروك الفاخر على ضفاف نهر ليزبيك الهادئ، متربّعاً على عرش الابتكار في مجال المأكولات في جنوب إفريقيا مع النهج الذي تتّبعه الشيف التنفيذية ستايسي لي شان في إعداد أصناف شهية تراعي المتطلبات الشخصية وتحرص على استدامة الطعام. تضمّ قائمة الطعام مجموعةً من النكهات باستخدام منتجات طبيعية مستقدمة محلياً ومزروعة بطريقة مستدامة، تماشياً مع حرص الفندق على تبنّي ممارسات مراعية للبيئة. يقدّم فندق أرامبروك في كيب تاون خدمة معدّة حسب المتطلبات الخاصة وسط محيط ملؤه السكينة والراحة.

تشمل بعض الأطباق التي تحضّرها الشيف ستايسي فيليه لحم البقر المقلي مع فوندان البطاطا الصغيرة، والفطر، والجزر، والبصل المكرمل وصلصة المريمية والتشيري السميكة فضلاً عن سمك السلمون المرقط والمحلي المدخن مع ريزوتو البازلاء ورغوة الحامض والخضار الصغيرة. كما يكثر الطلب على براوني الشوكولاتة الداكنة الساخن مع كريم الباشن فروت، ورقائق الكاجو وغاناش الشوكولاتة بالنعناع من تحضير الشيف ستايسي. تتمّ زراعة كافة المكونات بطريقة مستدامة وعضوية.

يلتزم أرامبروك بالاستدامة البيئية وتلبية حاجات المسافرين في آن معاً، ما يجعل منه العنوان المثالي للعائلات ومجموعات الأصدقاء التي تهتم بالحفاظ على البيئة والتي تنشد في الوقت نفسه عيش تجربة مترفة وفخمة. يشتمل سعر الغرفة على باقة واسعة من الخدمات التي تتضمّن فطوراً كاملاً، ووجبة طعام بعد الظهر مع شاي، وإعادة تعبئة الثلاجة الصغيرة مرة كل 24 ساعة فضلاً عن خدمة نقل من وإلى مطار كيب تاون أو وجهات أخرى ضمن كيب تاون. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي https://arambrook.co.za

-إنتهى-

نبذة عن فندق أرامبروك

يقع فندق أرامبروك في حي بيشوبسكورت في كيب تاون، جنوب إفريقيا وهو فندق مملوك لجهة مستقلة ومخصص بالكامل للأجنحة إذ يضمّ ثمانية غرف فسيحة وأنيقة. يمكن حجز كل جناح على حدة أو استئجار المنزل بأكمله.

صمّمت الفندق شركة جاكلين كاتل للهندسة المعمارية وشركة سارة بايند للتصاميم الداخلية بحيث يوفّر خدمة استثنائية للمسافر العصري الذي ينشد عيش تجربةٍ تحاكي احتياجاته ومتطلباته وسط جمال طبيعي أخاذ.

الموقع الإلكتروني: https://arambrook.co.za

رقم الهاتف: 02091 898 87(0) 27+

البريد الإلكتروني: info@arambrook.co.za 

العنوان: 15 كيرستنبوش درايف، بيشوبسكورت، كيب تاون، جنوب إفريقيا. 

للاستعلامات الصحفية في الشرق الأوسط، يُرجى الاتصال بـ: 

أول ديتايلز ميدل إيست:

كريم جدع

هاتف: 4673 448 4(0) 971+ جوّال: 2043 630 55(0) 971+

البريد الإلكتروني: karim.geadah@alldetails.net 

شارانيا بولراج

هاتف: 4673 448 4(0) 971+ جوّال: 7011994 54 (0) 971+

البريد الإلكتروني: sharanya.paulraj@alldetails.net 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *