الرئيسيةUncategorizedيوم الصداقة العالمي: 8 أنماط مختلفة للأزياء تعبر عن شخصيات أصدقاؤك ..

يوم الصداقة العالمي: 8 أنماط مختلفة للأزياء تعبر عن شخصيات أصدقاؤك ..

تعزز الصداقة شعورنا بالثقة والوفاء والقدرة وطبعاً السعادة، لا سيما عند قضاء وقت ممتع مع أصدقائنا. يساهم أصدقاؤنا في منحنا الشعور بالقوة، وبالنسبة للعديد من الشابات، فإن حب الموضة والأناقة يلعب دوراً مهماً في التعبير عن شخصياتهن مع الأصدقاء.

وبمناسبة يوم الصداقة العالمي (30 يوليو)، اختارت ماكس فاشن ثمانية أنماط مميزة تعبر عن شخصيات أصدقاؤك. والسؤال الذي يطرح نفسه هنا، ما هو النمط الذي يعبر عن شخصيتك؟

1.  نمط أزياء الشارع: استطاعت أزياء الشارع إلهام العديد من المصممين العالميين وعلامات الأزياء التجارية والمؤثرين، الذين تبنوا هذا النوع من الأزياء لإضفاء لمسة من الحيوية على مجموعاتهم. ويعتبر هذا النمط مثالاً للأزياء العصرية التي تتضمن القطع الأساسية مثل الهوديس والتي شيرت والأحذية الرياضية- ومن بين الأزياء التي يمكن التفكير بها عند الحديث عن هذا النمط، التي شيرت القصيرة أو المميزة برسومات مع سراويل قصيرة مخططة (29 درهم) أو طماق برسومات(29 درهم إماراتي). ويمكن للشباب ارتداء سراويل ضيقة مع تي شيرت رائعة (35 درهم) وأحذية رياضية.

2. النمط الفاتن والذكي: حتى الفتيات الكاجوال، اللواتي بالكاد يفكرن في الملابس التي سيقومون بارتدائها، يشعرن بالحيرة عند اختيار الملابس التي يجب ارتداؤها عند الذهاب إلى العمل، لا سيما عند المشاركة في الاجتماعات أو في مقابلة عمل. يمكنك الإستلهام من أسلوب الأزياء هذا، والذي يتبعه بعض أصدقاؤك إذا كنت ترغبين بالتألق في مكتبك. فعادةً ما يرتدون بدلات وربطات عنق للرجال والفساتين والتنانير والقمصان والسراويل النسائية.

3. النمط الرياضي: تعتبر الأزياء الرياضية أساسية لدى معظم الشباب والشابات من جيلY  وZ، ولت الأيام التي يقتصر فيها ارتداء الألبسة الرياضية على اللاعبين الأكثر شهرة بينما يتجولون في الشوارع أو يتناولون القهوة. يستمر المشاهير اليوم في ارتداء الملابس الرياضية وكذلك العديد من أصدقاؤك، ومن بين القطع التي يتم ارتداؤها: الطماق، كنزات بدون أكمام، حمالات الصدر الرياضية، السترات، قمصان البولو ، وسراويل اليوغا، والتي تعتبر من الأزياء الأساسية إذا كنت ترغبين في الحصول على طلة أكثر حيوية!

4. المرأة الغامضة والساحرة: تجسد هذه الصداقة الأسلوب الأنثوي المطلق – غالباً ما تتمثل في التنانير والفساتين والبلوزات مع تفاصيل لطيفة مثل الأقواس أو الكشكشة والزخارف والدانتيل بالإضافة إلى المطبوعات الزهرية. وتتضمن هذه الأنماط تنانير ميدي محبوكة بتفاصيل ثنية (30 درهم) مع بلوزة وردية منقطة أو قميص مطبوع أصفر مع جينز أبيض ضيق (39 درهم).

5. الروك: الشيء الأكثر تميزا هذا الأسلوب، هو الأزياء العصرية المستوحاة من ملابس فنانيهم المفضلين. فكري في ملابس الروك الشهيرة مثل الجينز الضيق أو الأحذية السوداء المكتنزة أو الكعب الشائك والقمصان الجرافيكية والسترات والألوان الداكنة كلما أمكن ذلك. يوفر ماكس تي شيرتات بيضاء كبيرة الحجم ومناسبة للأصدقاء (35 درهم) والتي يمكن ارتداؤها مع سروال رياضة أسود (29 درهم) لطلة مميزة.

6. نمط الجمال البسيط: هذا هو النمط الأنيق مع الملابس المختارة في الغالب باللون الأسود والأبيض والألوان المحايدة. المظهر كله أنيق وعادة ما يكون أحادي اللون. فكري في فستان قصير بأكمام قصيرة (45 درهم) مع حذاء رياضي.

7. نمط المتجولين: هذا النوع من الأصدقاء سواء كانوا في عطلة أو يخططون للسفر، ستراهم دائماً بملابس الصيف أو ملابس الشاطئ المناسبة لقضاء عطلة فاخرة. يتيمز هذا الأسلوب بأزياء السفر والاسترخاء – فكري في السراويل القصيرة والقمصان الفضفاضة والقفاطين وأغطية السباحة وملابس السباحة القصيرة والقبعات الصيفية ذات الحواف العريضة والصنادل ذات الأحزمة. كما تتضمن مجموعاتهم عادة فساتين ماكسي طويلة (80 درهم).

8. اسلوب البوهو: أسلوب أنيق يحاكي الحياة العصرية، والذي كان يعرف في السبعينات بأسلوب الهبي. وتعبر الطبيعة الحيوية والغنية بالألوان عن نفسها بالأقمشة المريحة والسراويل والفساتين الطويلة ، وعادة ما تكون مع مطبوعات زهرية. لماذا لا تختاري فستان متوسط ​​الطول مطبوع بأكمام طويلة مع تفاصيل طويلة (80 درهم) وقميص قطني أو كتان وشورت للرجال.

لتسوق أزياءك المفضلة بأسعار تنافسية، الرجاء زيارة www.maxfashion.com.

-انتهى –

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية  إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com). .

لتسوق طريقتك المفضلة بأسعار رائعة ، قم بزيارة www.maxfashion.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *