الرئيسيةUncategorizedيقدم فندق حياة ريجنسي الرياض العليا برنامج مهني لتمكين المرأة السعودية ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي ..

يقدم فندق حياة ريجنسي الرياض العليا برنامج مهني لتمكين المرأة السعودية ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي ..

 الرياض، المملكة العربية السعودية (12 فبراير 2020): في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج  رايز هاي (RiseHY) لشركة حياة للفنادق ، يقدم فندق حياة ريجنسي الرياض العليا برنامج مهني في المجال السياحي بدءً من عام  2020 م . بالشراكة مع المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف ( منظمة غير ربحية ) بهدف تعزيز تمكين المرأة ودعم مستقبلها الوظيفي في القطاع الفندقي تحقيقاً لأهداف رؤية 2030 .

قالت مديرة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا في شركة حياة السيدة/ جوزيبينا بافاسو “أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا اليوم للاحتفال مع فريق حياة ريجنسي الرياض العليا بمبادرته الجديدة لدعم برنامج حياة العالمي رايز هاي (RiseHY) الذي يهدف إلى تعريف الشباب على الضيافة وتوفير فرص العمل الملائمة”. يعتمد برنامج رايز هاي  على شراكات طويلة الأمدمن خلال علاقاتنا الحالية أو الجديدة مع المنظمات المجتمعية في جميع أنحاء العالم لتوفير برامج التدريب المهني والاستعداد المهني. نحن نتفهم التحديات التي يواجهها الشباب ونعتقد أن الضيافة هي واحدة من الصناعات القليلة التي يمكن أن تؤدي فرص الدخول فيها إلى فرص وظيفية مستقرة ومتطورة “

يهدف برنامج رايز هاي (RiseHY) إلى تعزيز مشاركة الشباب والشابات في سوق العمل المحلي وتوفير فرص متساوية ومجزية للجميع  حتى يتمكنوا من استخدام مواهبهم وقدراتهم للمساهمة في إقتصاد المملكة وهو برنامج عالمي مصمم لربط الفرص الوظيفية في صناعة الضيافة مع الشباب والشابات الذين يحتاجون إليها وتتراوح أعمارهم  بين 18 و 24 عامًا .

وقال مدير الفندق وليد العوادلي، نحن ممتنون لرؤية المملكة 2030 التي فتحت الآفاق واسعة أمام الشباب والشابات للمساهمة في إثراء القطاع الفندقي بالمواهب السعودية الواعدة. ونشكر شركاء النجاح في هذا البرنامج المعهد العالي للضيافة والسياحة النسائي ومنظمة التعليم من أجل التوظيف.

عن حياة ريجنسي الرياض العليا

افتتح فندق حياة ريجنسي الرياض العليا أبوابه للضيوف في يناير 2017. يوفر الفندق 260 غرفة واسعة ، بما في ذلك 39 جناحًا موزعة على 28 طابقًا. تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بإطلالة بانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة. يقع فندق حياة ريجنسي الرياض العليا في مكان مناسب على شارع العليا وطريق الملك فهد، الحي التجاري المتنامي في الرياض ، وعلى مقربة من مركز الملك عبد الله المالي ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، حياة ريجنسي علامة تجارية وترفيهية توفر راحة المسافرين و رجال الأعمال ، والتكنولوجيا الحديثة لضمان اتصالهم دائمًا بما يهمهم أكثر ، وكذلك مرافق الاجتماعات المجهزة تجهيزًا جيدًا والمطاعم الأصيلة في بيئة أنيقة ومريحة. تتوافق استراتيجية حياة مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية ، والتي تركز على تنشيط السياحة وتعزيز اقتصاد المملكة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : 

riyadholaya.regency.hyatt.com

وقم بتمييز الصور على: 

#HyattRegencyRiyadhOlaya

    Facebook و Twitter و Instagram على HyattRegencyRiyadhOlaya وتابع 

عن حياة ريجنسي

تفخر علامة حياة ريجنسي بجعل السفر خاليًا من الإجهاد ومليئ بالنجاح. يوجد أكثر من 195 موقعًا مناسبًا لمواقع حياة ريجنسي ومنتجعاتها في أكثر من 30 دولة حول العالم، وهي بمثابة مكان للتجمع في كل مناسبة – بدءًا من الاجتماعات التجارية الفعالة ذات اللمسة العالية إلى الإجازات العائلية النشطة. توفر العلامة التجارية بيئات خالية من الإجهاد للتجمعات التي تتوقع احتياجات الضيوف. تقدم فنادق ومنتجعات حياة ريجنسي المصممة للراحة، مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك مساحة العمل والمشاركة أو الاسترخاء، تجارب الطهي البارزة. طرق تمكين التكنولوجيا للتعاون، واجتماع الخبراء ومخططي الأحداث الذين يمكنهم الاهتمام بكل التفاصيل ،لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :

hyattregency.com

وقم بتمييز الصور على: 

#HyattRegencyRiyadhOlaya

    Facebook و Twitter و Instagram على HyattRegency وتابع 

نبذة عن فنادق حياة 

شركة حياة للفنادق، ومقرها في شيكاغو، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة مع مجموعة من 20 علامة تجارية رائدة. اعتبارًا من 30 سبتمبر 2019، تضمنت محفظة الشركة أكثر من 8775 عقارًا في أكثر من 60 دولة في ست قارات. تهدف الشركة إلى رعاية الأشخاص حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم لإبلاغها بقرارات العمل واستراتيجية النمو ، وهي تهدف إلى جذب كبار الزملاء والاحتفاظ بهم ، وبناء علاقات مع الضيوف وخلق قيمة للمساهمين. تقوم الشركات التابعة للشركة بتطوير أو امتلاك أو تشغيل أو إدارة أو امتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والمساكن ذات العلامات التجارية وممتلكات العطلات ومواقع اللياقة البدنية ومواقع السبا، بما في ذلك تحت 

®Park Hyatt® و Miraval® و Grand Hyatt® و Alila ®، Andaz®، The Unbound Collection by Hyatt®، Destination®، Hyatt Regency®، Hyatt®، Hyatt Ziva ™، Hyatt Zilara ™، Thompson Hotels®، Hyatt Centric®، Caption by Hyatt، Joie de Vivre®، Hyatt House® 

Exhale and Tommie هم World of Hyatt®loyalty  

الذي يوفر مزايا متميزة وخبرات حصرية لأعضائه الكرام. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة :

www.hyatt.com

للتواصل

صفاء حسن

 966 55.614.4617

safa.hassan@hyatt.com



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *