الرئيسيةفنادق ومنتجعاتيستضيف فندق البارون بالاس بسهل حشيش بالغردقة، مسابقة “ملكة جمال بلجيكا 2024” المرموقة خلال شهر ديسمبر

يستضيف فندق البارون بالاس بسهل حشيش بالغردقة، مسابقة “ملكة جمال بلجيكا 2024” المرموقة خلال شهر ديسمبر

 

يشتهر المنتجع بالفخامة والأناقته، وسيكون حصري للرحلة التقليدية للمتأهلين للتصفيات النهائية و من المتوقع أن يكون هذا الحدث بمثابة احتفال مبهج بالجمال والرقي والتعاون الدولي، حيث تنطلق أيقونات الجمال البلجيكية في رحلة مدتها أسبوع للتنافس على تاج ملكة جمال بلجيكا.

يقع فندق البارون بالاس في مدينة الغردقة الخلابة، وسيوفر مكانًا مثاليًا للمتأهلين للتصفيات النهائية للمشاركة في سلسلة من الأنشطة الجذابة، التي تعرض روعة المنتجع. بدءًا من جلسات التصوير الحصرية من شروق الشمس إلى غروبها التي تلتقط جوهر المكان وصولاً إلى الأداء الاحتفالي الكبير في المدرج الكبير، من المقرر أن يتحول فندق بارون بالاس إلى مركز للأناقة والسحر.

يمثل المتأهلون للتصفيات النهائية قمة الجمال والرقي، وسوف ينغمسون في محيط الفندق الفخم، وينخرطون في عدد لا يحصى من الأحداث المصممة للتأكيد على اناقتهم وجاذبيتهمو مع حضور مجموعة من المتفرجون من جميع أنحاء الغردقة لمشاهدة العرض الاحتفالي، من المتوقع أن تكون المدينة الهادئة مفعمة بالطاقة والإثارة المرادفة لواحدة من أكثر مسابقات الجمال شهرة في العالم.

لا يدل هذا التعاون على تقارب الجمال العالمي على شواطئ الغردقة فحسب، بل يضع المدينة أيضًا كمركز عالمي لسياحة الجمال والاستشفاء. تفخر شركة Baron Hotels and Resorts بقيادة هذا التحالف، الذي يهدف إلى الارتقاء بمسابقة ملكة جمال بلجيكا 2024 إلى مستويات غير مسبوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *