الرئيسيةUncategorizedيأتي شهر سبتمبر من جديد وبتكرار مميز لمهرجان المأكولات المكسيكية في فندق انتركونتيننتال الرياض، بقيادة الطاهي الشهير ألدو سيرفين، الشيف التنفيذي في “مطعم تراكباتيو” في لوس كابوس، المكسيكّ.

يأتي شهر سبتمبر من جديد وبتكرار مميز لمهرجان المأكولات المكسيكية في فندق انتركونتيننتال الرياض، بقيادة الطاهي الشهير ألدو سيرفين، الشيف التنفيذي في “مطعم تراكباتيو” في لوس كابوس، المكسيكّ.

الرياض ، 16 سبتمبر2019 –

وألقى القائم بأعمال سفارة المكسيك، إدوارد هيكتور موغيل فلوريس كلمته أمام المشاركين في حفل الإفتتاح من المسؤولين والسفراء والإعلاميين معبراً عن شكره لفندق انتركونتيننتال الرياض لإستضافة مهرجان المأكولات المكسيكية ودورها في نقل جزء من الحضارة المكسيكية عن كثب وأضاف بأن الضيوف سيكون لديهم فرصة للتعرف على المأكولات المكسيكية الساحرة والجذابة ورؤية مجموعة من الصور التي تعبر عن ثقافة المكسيك التاريخية، والتي تمتد لعدة قرون إذ تعود جذورها إلى الهنود الحمر وسكان حضارة المايا القديمة منذ أكثر من ألف عام. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الشعبية الحية خلال المهرجان. وأضاف أيضا منذ يومين قدمت فرقة الفلكلورالشعبية المكسيكية عرضاً استثنائياً في مجمع عود سكوير بالحي الدبلوماسي والذي لفت إنتباه الجمهور معبراً عن وضوح إهتمام الشعب السعودي بالتعبيرات الثقافية للدول الأخرى.

كما عبر الأستاذ طارق دويدار المدير العام والمدير الإقليمي لفنادق انتركونتيننتال عن سعادته البالغة في إحتضان هذه التجربة الثقافية للعام الثاني على التوالي وأضاف أن المهرجان سيقام في مطعم البستان بفندق انتركونتيننتال الرياض وسيُفتتح رسميا للضيوف ابتداء من يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر ولغاية 21 سبتمبر 2019م ؛ حيث سيتمتع الضيوف بتشكيلة من المأكولات المكسيكية التي لا مثيل لها.

يمتاز فندق انتركونتيننتال بتنوع الأنشطة والمرافق الترفيهية المختلفة كملاعب التنس وملعب الجولف بمساحاته الخضراء الواسعة ولطالما كان سباقاً في جذب مختلف الحضارات والثقافات ونسعى دائماً لإحتضان شتى الفعاليات المحلية والعالمية وخصوصاً مهرجانات المأكولات لاسيما وأن مطعم البستان في انتركونتيننتال حصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *