الرئيسيةسياراتهيونداي أيونيك 6 طراز 2023 تحصل على أعلى تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة  

هيونداي أيونيك 6 طراز 2023 تحصل على أعلى تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة  

 

  • يعد اختيار Top Safety Pickهو أعلى تصنيف للسلامة من معهد IIHS
  • تكريم أيونيك 6لاستيفائها التقييمات الأكثر صرامة لمقاومة الأعطال من معهد IIHS

دبي، 20 سبتمبر 2023 – حصلت سيارة هيونداي أيونيك 6 طراز 2023 الحائزة على جوائز على تصنيف TOP SAFETY PICK+ TSP+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة IIHS. تم تكريم أيونيك 6 لتلبية تقييمات IIHS الأكثر صرامة لجدارتها في مواجهة الاصطدامات وأنظمة منع الاصطدامات الأمامية المصممة لحماية المشاة أثناء النهار والليل. ويعزز هذا الإنجاز الأخير التزام هيونداي بسلامة السائقين والمشاة.

 

وقال بريان لطوف، الرئيس العالمي للسلامة في شركة هيونداي موتور: “في هيونداي، يعد ضمان سلامة العملاء أمرًا أساسيًا لعلامتنا التجارية وفي قلب ما نقوم به“. “نحن نؤمن بتزويد العملاء بتجربة آمنة أثناء رحلتهم. ومن خلال تطورنا الشامل في هندسة السلامة وتكامل التكنولوجيا، أصبحنا قادرين على تلبية متطلبات اختبار TSP+ الصارمة التي وضعتها مؤخرًاIIHS. نحن فخورون للغاية بأن سيارة أيونيك 6 لعام 2023 قد حصلت على مثل هذه الجائزة الكبيرة في مجال السلامة لأن ذلك يعزز سعي هيونداي لريادة الصناعة في جوائز IIHS.

 

للتأهل للحصول على TOP SAFETY PICK+ في عام 2023، يجب أن تحصل السيارة على تقييمات جيدة في المقدمة المتداخلة الصغيرة من جانب السائق، والأمامية المتداخلة الصغيرة من جانب الراكب، والأمامية الأصلية ذات التداخل المعتدل والاختبارات الجانبية المحدثة. يجب أن تكون المصابيح الأمامية “مقبولةأو “جيدةقياسية في جميع الطرازات ويجب أن يتوفر نظام منع الاصطدام الأمامي الذي يحصل على تصنيفات “متقدمأو “متفوقفي كل من التقييمات النهارية والليلية من السيارة إلى المشاة. بالنسبة لجائزة TOP SAFETY PICK ذات المستوى الأدنى، يكفي الحصول على تصنيف “مقبولفي الاختبار الجانبي المحدث، وتحتاج المركبات إلى إظهار الأداء “المتقدمأو “المتفوقفقط في اختبار المشاة أثناء النهار.

 

 وقال ديفيد هاركي، رئيس معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS): من المثير أن نرى أيونيك 6، أحدث سيارة كهربائية من هيونداي، تحصل على أعلى مستوى من الأمان. وأضاف: “إن التأكد من أن السلامة لا تزال تمثل أولوية في المركبات التي تعمل بالطاقة البديلة أمر بالغ الأهمية إذا أردنا تحقيق رؤية صفر وفيات مرورية“.

-انتهى-

عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي موجودة في أكثر من 200 دولة مع أكثر من 120،000 موظف مكرسين لمواجهة تحديات التنقل في العالم الحقيقي حول العالم. استنادًا إلى رؤية العلامة التجارية “التقدم من أجل الإنسانية”، تعمل هيونداي موتور على تسريع تحولها إلى مزود حلول للتنقل الذكي. تستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل ثورية، مع متابعة الابتكار المفتوح لتقديم خدمات التنقل المستقبلية. سعياً وراء مستقبل مستدام للعالم، ستواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة في الصناعة.

 

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها على:

http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com 

 

إخلاء المسؤولية: تعتقد شركة هيونداي موتور أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في وقت نشرها. ومع ذلك، يجوز للشركة تحميل معلومات جديدة أو محدثة إذا لزم الأمر وتفترض أنها كذلك غير مسؤول عن دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ.

 

للتواصل:

 فراس رحيمي

مدير تسويق

المقر الرئيسي لشركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني:  firas@hyundai.com 

 

محمد سمير

البريد الإلكتروني: Mohammad.s@prma-ae.com 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *