الرئيسيةUncategorizedهواوي تعلن عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020 ..

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020 ..

64.23 مليار دولار أمريكي إجمالي إيرادات هواوي خلال النصف الأول لعام 2020 بزيادة 13.1 % سنوياً

16 يوليو 2020: كشفت هواوي عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام 2020، معلنة أنها حققت إجمالي إيرادات بقيمة 64.23 مليار دولار أمريكي خلال هذه الفترة، بزيادة 13.1٪ على أساس سنوي، مع هامش ربح صافي قدره 9.2٪[1] . وبلغت إيرادات  مجموعة أعمال هواوي كارير لشبكات الاتصالات  22.58 مليار دولار  ومجوعة أعمال هواوي انتربرايز لقطاع المشاريع والشركات 5.13 مليار دولار. كما وصلت إيرادات مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك 36.19 مليار دولار .

وأكدت هواوي التزامها بالعمل مع شركائها الاستراتيجيين مشغلي الاتصالات وكافة الشركاء والعملاء ضمن مختلف الصناعات والقطاعات للحفاظ على استقرار عمليات شبكات الاتصالات وتماشيها مع تحديات واحتياجات الفترة الحالية من جائحة فايروس كورونا COVID-19. وتسعى الشركة لتنشيط أطر العمل المشترك لدفع عجلة التحول الرقمي وتسريع إعادة تنشيط وفتح الاقتصادات المحلية للبلدان في مختلف أنحاء العالم، سيما وقد بات دور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات أكثر وضوحاُ على مستوى التعامل مع الأزمات وتلبية متطلبات المجتمعات وتحفيز مسارات الانتعاش الاقتصادي في فترة مابعد الأزمة.

وكررت هواوي التأكيد على انفتاحها للعمل مع كافة الأطراف المعنية لنشر مزيد من مميزات وقيم التكنولوجيا للبشرية، خصوصاً في ظل البيئة الخارجية المعقدة للأعمال التي تجعل التعاون المفتوح والثقة في سلاسل التوريد العالمية أكثر أهمية من أي وقت مضى. ووعدت هواوي بمواصلة عملها الجاد على الوفاء بلتزاماتها تجاه العملاء والموردين واستمرار دورها كمزود لأحدث التقنيات والحلول، والمضي قدمًا في مساهماتها ودعمها لمسارات بناء الاقتصاد الرقمي العالمي والتطور التكنولوجي، بغض النظر عن التحديات المستقبلية التي تواجهها الشركة.

_انتهى_

[1] البيانات المالية التي تم الكشف عنها هنا هي أرقام غير مدققة تم جمعها وفقًا للمعايير الدولية للتقارير المالية؛ وبحسب سعر الصرف في نهاية يونيو 2020: 1 دولار أمريكي = 7.0677 يوان صيني (المصدر: وكالات خارجية)

نبذة عن هواوي

هواوي شركة عالمية رائدة في توفير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية. من خلال الحلول المتكاملة عبر أربع مجالات رئيسية – شبكات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأجهزة الذكية والخدمات السحابية – نحن ملتزمون بتقديم الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة لعالم ذكي مكتمل الاتصال.

تعد مجموعة منتجات هواوي وحلولها الشاملة تنافسية وآمنة. من خلال التعاون المفتوح مع شركاء النظام البيئي، نخلق قيمة دائمة لعملائنا، ونعمل على تمكين الناس، وإثراء الحياة المنزلية، وإلهام الابتكار في المؤسسات من جميع الأشكال والأحجام.

في هواوي، يركز الابتكار على احتياجات العملاء. نحن نستثمر بشكل كبير في البحوث الأساسية، مع التركيز على الاختراقات التكنولوجية التي تدفع العالم إلى الأمام. لدينا أكثر من 194000 موظف، ونعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة. تأسست هواوي عام 1987، وهي شركة خاصة مملوكة بالكامل لموظفيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي الإلكتروني على www.huawei.com أو متابعتنا على:

لينكد إن: http://www.linkedin.com/company/Huawei

تويتر: http://www.twitter.com/Huawei

فيسبوك: http://www.facebook.com/Huawei

يوتيوب: http://www.YouTube.com/Huawei

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *