الرئيسيةUncategorizedهواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick العصرية والجديدة في المملكة العربية السعودية ..

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick العصرية والجديدة في المملكة العربية السعودية ..

 

السماعات الأولى بتصميم مفتوح المستوحاة من أحمر الشفاه تتمتع بخاصية إلغاء الضجيج النشطة وجودة صوت متوفرة في المتاجر ابتداء من اليوم

 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 8 ديسمبر 2021 – أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية  

اليوم عن إطلاق سماعاتHUAWEI FreeBuds Lipstick ، وهي السماعات العصرية الجديدة التي تجمع بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة لتقدم للمستهلكين سماعات رائعة المظهر بجودة صوت ممتازة.

 

وتتوافق هذه السماعات مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك نظامي Android وiOS، في حين يستطيع المستخدمون أيضاً تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين وخيارات التحكم السريعة والاستعلام عن الوضع وضوابط إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.  

 

 

ابتكر تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مجموعة من المصممين الموهوبين في مختلف القطاعات بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والفاخرة والأزياء والسيارات والمنتجات الرقمية واستراتيجيات العلامات التجارية في مركز أبحاث هواوي Paris Aesthetic Research Centre في باريس. ويعطي تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick المبتكر معنىً جديداً للرفاهية والأناقة من خلال هيكل علبة الشحن الفولاذي المذهل وتصميمها الذي يعكس الانسجام والتناغم بين دقة الخطوط الرفيعة وقاعدتي السماعتين الملتويتين عند الحافة.

 

وتتميز علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الفولاذية الفاخرة بمتانتها ومقاومتها للعوامل الخارجية، علاوة على أنها صُممت باستخدام ما يزيد عن 30 عملية دقيقة للحصول على ملمسها الناعم كالمرآة. وتتمتع علبة الشحن كذلك بخاصية الإقفال المغناطيسي الذي يضمن إغلاقها بسلاسة وإحكام.

 

وما يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick فريدة من نوعها هو تناسق الألوان الساحرة ضمن مزيج من الأسود والذهبي والأحمر. وتأتي هذه الألوان الكلاسيكية لتثني على أحمر الشفاه الكلاسيكي حيث يعكس اللون الأسود القليل من الغموض ويدل اللون الذهبي على الرفاهية والترف، في حين يعبر اللون الأحمر عن السحر والحماس.

 

إكسسوار ذكي مدعّم بخاصية إلغاء الضجيج النشطة والمريحة وأداء صوتي استثنائي

ترث سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick تصميم هواوي الرائد للسماعات المفتوحة، وذلك بعد تجارب متعددة لمحاكاة المزايا المريحة والتي أجريت على أكثر من 10 آلاف أذن بشرية ذات أشكال وأحجام مختلفة[1]، بالإضافة إلى اختبار محاكاة الإجهاد الواسع النطاق على ثمانية أجزاء من الأذن. وبالتالي، يسهم تصميم هذه السماعات في توفير الراحة القصوى أثناء ارتدائها.

 

بالإضافة إلى ما سبق، تمتاز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بخاصية Adaptive Ear Matching التى تعمل على تعديل الصوت وتحدد تلقائياً شكل قناة الأذن وخصائص الارتداء،وتحدد مواصفات معادل الصوت الأنسب لكل مستخدم. ويستطيع المستهلكون أيضاً أن يختاروا من خلال تطبيق HUAWEI AI Life App أحد الأوضاع الثلاثة المختلفة لمعادل الصوت، بما في ذلك معادل balanced التلقائي ومعادل bass boost ومعادل treble boost للاستمتاع بتجربة صوت خاصة تتوافق مع تفضيلاتهم.

 

تجدر الإشارة إلى أن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مجهزة بخاصية إلغاء الضجيج النشطة من الميكروفونين والتي تسهم في إلغاء الضجيج المحيط بالمستخدم من خلال اختيار المجموعة الأنسب من خصائص إلغاء الضجيج من بين أكثر من 10 مجموعات مختلفة بشكل تلقائي، بما يتيح للمستخدمين الانعزال عن الضجيج من حولهم بفضل هذه السماعات المفتوحة الرائدة. وقد اختبرت هواوي تصميم هذه السماعات لضمان الراحة المطلقة لمختلف مستخدميها عند ارتدائها.

 

اتصال ذكي للتبديل السلس بين الأجهزة

يستطيع المستخدمون بفضل مزايا نظام EMUI 12 في الجهاز الفائق Device+[2] إرسال مقطع فيديو بسلاسة تامة من هواتفهم الذكية إلى تلفاز HUAWEI Vision، جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي الخاص بهم، ووصل الصوت بالسماعات بسهولة فائق. وهذه السماعات مجهزة كذلك باتصال بلوتوث عن قرب الذي يتيح للمستخدمين وصلها بهاتف ذكي وجهاز لوحي وكمبيوتر قريب من خلال النافذة التي تظهر على شاشاتها، ما يسمح بالتالي اتصال جهازين ببعضهما البعض. كما يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات اللمس عبر تطبيقHUAWEI AI Life App[3].

 

أما ربط سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بساعة Huawei smartwatch[4]، فيتيح للمستخدمين التحكم بأوضاع إلغاء الضجيج والتحقق من عمر البطارية والتحكم بقائمة الأغاني الخاصة بهم. ومع تقنية ترميز الصوت الجديدة المخصصة للألعاب، تستطيع هذه السماعات تقليل وقت وصول الصوت إلى 90 مللي ثانية[5] بما يبقي الصوت متزامناً بالكامل مع كل حركة تشاهدونها.

 

وبالإضافة إلى الاتصال السلس، يمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick أن تسجل الصوت عالي الدقة بمعدل عينة يصل لغاية 48 كيلوهرتز[6]. ويستطيع المستخدمون أيضاً من خلال تشغيل وضعSurroundings Mode في تطبيق HUAWEI AI Life أن يسجلوا الأصوات من حولهم عند تسجيل مدونات الفيديو أثناء السفر بما يتيح التقاط اللحظات المثيرة بصوت عالي الدقة.

 

وتمتاز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick ببطارية مطورة، إذ أنها تضمن لكم 22 ساعة من الاستماع المتواصل للموسيقى عندما تكون العلبة مشحونة بالكامل وعند إيقاف خاصية إلغاء الضجيج مقابل 4 ساعات من الاستماع المتواصل للموسيقى عندما تكون السماعات مشحونة بالكامل. فهذه البطارية المتينة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وأينما كانوا من دون القلق بشـأن عمرها[7].

 

السعر والتوافر:

تطرح هواوي سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بعلبة شحن تمتاز بلونيها الأسود والذهبي في حين تلمع السماعتان باللون الأحمر الساطع، وهي باتت متوفرة في الأسواق المحلية بسعر999 ريال سعودي.

 

###

 

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

 

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

 محمد دوغان                   

H+K Strategies                      

محمول: 665 68 5593 966+

البريد الإلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

[1] تمّ الحصول على موافقة الأفراد قبل مشاركتهم في اختبار راحة الأذن عند ارتداء هذه السماعات.

[2] تستوجب مزايا الجهاز الفائق Super device استخدام أجهزة هواوي التي تعمل بنظام EMUI12 أو ما يليه وتشغيل البلوتوث والشبكة اللاسلكية والدخول باستخدام الاسم التعريفي الخاص بهواوي. أما بالنسبة لتلفاز HUAWEI Vision، فيرجى التحديث للإصدار 2.0.0.559(SP1) وتشغيل خاصية الكاميرا والاتصال بالشبكة نفسها والدخول باستخدام الاسم التعريفي نفسه على الهاتف الذكي.

[3] يمكن ضبط المزيد من الإعدادات عبر تطبيق HUAWEI AI Life App، علماً أن الوظائف الفعلية تعتمد على واجهة النظام المستخدم.

[4] التحكم بأوضاع إلغاء الضجيج والتحقق من عمر البطارية متاحان فقط عبر ساعة Huawei Watch 3. وهذه الوظائف متاحة فقط بعد إجراء تعديل HOTA.

[5] البيانات من مختبرات هواوي وقد تمّ الحصول عليها من خلال إجراء الاختبارات على هاتف HUAWEI Mate 40. وتعكس بيانات سرعة وصول الصوت البيانات الخاصة بالألعاب والهاتف والسماعات مجتمعة. يعتمد معدل وقت وصول الصوت على طراز الهاتف المستخدم ونسخة النظام واللعبة ونسخة الألعاب إلخ. الرجاء الاطلاع على الاستخدامات الفعلية الكاملة.

[6] تتوافق مع وضعي Live Mode وVoice Mode. تستوجب التسجيل من خلال السماعات وتحتاج إلى التشغيل اليدوي عبر تطبيق AI Life App. مدعمة على طرازات محددة من هواتف هواوي الذكية: HUAWEI Mate 40، HUAWEI Mateb40 Pro، HUAWEI Mate 40 Pro+، Porsche Design HUAWEI Mate 40 RS، HUAWEI Mate 40E، HUAWEI P40، HUAWEI P40 Pro، HUAWEI P40 Pro+، HUAWEI Mate X2 والتي تم ترقيتها إلى النظام EMUI 11 (أو ما يليه). تعمل فقط مع تطبيقات الهاتف الخاصة بالتصوير وتسجيل الصوت وتسجيل مقاطع الفيديو القصيرة أو التطبيقات التي تحتوي على ميزة البث المباشر.  

[7] بيانات من مختبرات هواوي تم الحصول عليها وفقاً للشروط التالية: السماعات أو علبة الشحن مشحونة بالكامل، معدل الصوت 50%، تفعيل وضع AAC، الحرارة المحيطة بدرجة 25 درجة مئوية. قد يختلف الأداء الفعلي للشحن بحسب معدل الصوت ومصدره ووجود أي عوامل خارجية مؤثرة ومزايا المنتج وعادات استخدامها. لا تكون خاصية الشحن السريع متاحة إلى عندما يكون مستوى بطارية السماعات منخفضاً نسبياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *