الرئيسيةآخر الأخبارهواوي تطلق سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 مع حملة ترويجية على مستوى المملكة ..

هواوي تطلق سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 مع حملة ترويجية على مستوى المملكة ..

هواوي تقدم للمستخدمين في المدن الرئيسة في المملكة العربية السعودية فرصة لتجربة أحدث أجهزتها قبل شرائها

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 23 أبريل، 2019: في إطار سعي شركة هواوي السعودية لتعريف المستخدمين في المملكة العربية السعودية بأحدث هواتفها الذكية، وضمن خطة إطلاق سلسلتها الجديدة HUAWEI P30 حول العالم، أطلقت الشركة في المملكة حملة ترويجية تهدف إلى منح المستخدمين فرصة مباشرة لتجربة قدراتها المميزة قبل تحديد قرار الشراء، وتركز الحملة على المدن الرئيسة في المملكة مثل الرياض وجدة والدمام.

 

بدأت الحملة الترويجية في الثاني من أبريل وتستمر حتى الأول من مايو، في مركز غرناطة في الرياض، ورد سي مول في جدة، ومول الظهران في الدمام، وتقدم منصة ممتازة للمستخدمين لتجربة مجموعة المزايا الفريدة التي تملكها سلسلة HUAWEI P30، والتي ستغير حكماً تصور الناس عن قدرات الهواتف الذكية.

 

ترتقي سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI P30 بتجربة المستخدمين مع التصوير بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد تماماً، ويتربع على قمتها الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بكاميرا فائقة حققت أعلى الدرجات في اختبار DxOMark المعياري بقيمة تبلغ 112 درجة. فهذا الهاتف يحمل على جانبه الخلفي كاميرا رباعية من لايكا تتضمن كاميرا رئيسة قوية بدقة 40 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوبر سبكتروم الثوري بمقاس 1/1.7 بوصة، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل عريضة زاوية التصوير جداً، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل مزودة بتقريب سوبر زوم، وكاميرا «تي أو إف» فريدة لا تتوفر إلا في الهاتف HUAWEI P30 Pro، وهي تلتقط معلومات عمق المشهد بقياس دقيق لمسافات الأشخاص والأجسام الظاهرة فيه كي تمكّن المستخدم من تقسيم الصورة بدقة إلى مقدمة وخلفية وتطبيق مستويات متعددة من تأثير بوكيه (الخلفية ضبابية والمقدمة واضحة) لإضافة  مؤثرات إبداعية عليها. يحمل الجهاز على جانبه الأمامي كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل قادرة على التقاط صور جذابة بالاعتماد على القدرات التجميلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

 

في ما خصّ مستشعر سوبر سبكتروم، فإنّه يلتقط الضوء بطريقة جديدة تماماً، فهو يسجل الألوان بطريقة RYYB (الأحمر والأصفر والأصفر والأزرق) بدلاً من الطريقة التقليدية RGGB (الأحمر والأخضر والأخضر والأزرق)، مستبدلاً البكسلات الخضراء بالبكسلات الصفراء، فيتمكن بذلك من زيادة حساسية التقاط الضوء ISO إلى قيمة قصوى تبلغ 409600 على الهاتف HUAWEI P30 Pro وإلى 204800 على الهاتف HUAWEI P30، وتظهر قوة هذا بصورة خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

أما الكاميرا المزودة بسوبر زوم فترتقي بقدرات التقريب الذكي إلى مستويات غير مسبوقة، واستطاع خبراء التصميم في هواوي تحقيق أعجوبة هندسية بتقديم عدسة تكبير قوية ضمن هيكل نحيف جداً، فهي مصممة على شكل بيروسكوب مع موشور لطي الضوء بزاوية 90 درجة.  وبذلك تمنح المستخدم قدرة التقريب البصري بقوة 5 مرات والتقريب الهجين بقوة 10 مرات والتقريب الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي بقوة غير مسبوقة تصل إلى 50 مرة ما يجعل حتى أبعد الأشياء قريبة جداً.

 

لم تكتف هواوي بتقديم ابتكارات متقدمة على صعيد التصوير الفوتوغرافي في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro، بل تقدم ميزة جديدة في مجال تصوير الفيديو تدعى فيديو دوال فيو من هواوي1، وهي تتيح تسجيل الفيديو بمنظور مزدوج لالتقاط المشاهد بأي عدستين خلفيتين للهاتف الذكي في آن، وخلال التصوير، تنقسم االشاشة إلى نصفين: النصف السفلي يُظهر التقاط المشاهد بزاوية عريضة، والنصف العلوي يظهر التقاط المشاهد ذاتها لكن بطريقة مقرّبة يختار قوتها المستخدم. ويتيح التصوير بهذه الطريقة المزدوجة المنظور التقاط أحداث ضخمة مثل المباريات الرياضية والحفلات الموسيقية، مع قدرة المستخدم على ضبط مستويات التقريب أيضاً.

 

[1]  ستتوفر هذه الميزة لاحقاً مع تحديث HOTA المقبل.

 

يدعم الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro وضع التصوير الليلي الفائق المحدث «سوبر نايت» والذي وفرته هواوي حديثاً في هواتفها لتصوير مقاطع الفيديو. وتشترك مجموعة مزايا عتادية وبرمجية في الجهاز لتحقيق ذلك، على رأسها مستشعر سوبر سبكتروم من هواوي بمقاس 1/1.7 بوصة وعدسة بفتحة كبيرة f/1.6 ومعالج إشارة صورة ووحدتي معالجة عصبية، ودعم من الحل الجديد من هواوي لتثبيت الصورة البصري والرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي. وبإمكان الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro التقاط صور رائعة أفضل في الإضاءة الخافتة بفضل التعرض الطويل للضوء والألوان المتفوقة والنطاق ديناميكي العالي والوضوح. وتتيح هذه المزايا إمكانية التقاط الضوء لمدة 3-8 ثواني لإنتاج صور مذهلة جدًا في حالات الإضاءة المنخفضة. ويقدم وضع «الرؤية الليلية» في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro إمكانية التقاط الفيديو حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة جدًا.

 

يتضمن الجهاز HUAWEI P30 Pro أيضاً بطارية ضخمة عالية الكثافة تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي، وهي مدعومة بشاحن سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، ويمتاز بقدرته على شحن الجهاز بنسبة 70% من طاقته الكاملة خلال 30 دقيقة، وحازت هذه التقنية على شهادة معتمدة من TÜV راينلاند. وإضافة إلى ذلك يدعم الهاتف استخدام شاحن لاسلكي  باستطاعة 15 واط من هواوي، مع ميزة الشحن اللاسلكي العكسي التي تمكّن الجهاز من العمل كبنك طاقة لأجهزة إلكترونية معينة تدعم الشحن اللاسلكي.

 

السعر والتوفر

تتوفر السلسلة الجديدة من هواتف هواوي الذكية اليوم في المملكة بالأسعار التالية: HUAWEI P30 lite ، 1099 ريال، وHUAWEI P30  بسعر 2499 ريال، وأخيرًا HUAWEI P30 Pro بسعر 3399 ريال

 

###

 

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وخلال فترة الربع الثاني من عام 2018، احتلت هواوي المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: facebook.com/HuaweiMobileKSA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *