الرئيسيةتقنيةهل تبحثون عن هاتف ذكي يحتوي على أفضل المزايا للعب؟ استعدوا لهاتف HONOR X8 – الجديد كلياً بمزايا لا مثيل لها

هل تبحثون عن هاتف ذكي يحتوي على أفضل المزايا للعب؟ استعدوا لهاتف HONOR X8 – الجديد كلياً بمزايا لا مثيل لها

 

انتشرت الألعاب على الهاتف المحمول العالم بشكل متزايد منذ بداية الجائحة، وجذبت إليها المزيد من الجماهير بدلاً من كونها مجرد ألعاب تقليدية، حيث يتنافس اللاعبون على الأجهزة المحمولة في كل مكان – أثناء التنقل أو السفر والانتظار واللعب أثناء استراحة العمل. وأصبح الكثيرون يفضلون اللعب على الهواتف الذكية بشكل أكبر نظراً لسهولة اللعب في أي وقت وأي ومكان إلى جانب أجهزة الألعاب المنزلية.

من المؤكد أن يتطلع عشاق الألعاب عند البحث عن هاتف ذكي عن شاشة رائعة للاستمتاع بمرئيات أفضل عند اللعب وقدرات الشحن السريع التي تتيح لهم شحن أجهزتهم بسرعة، دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد الطاقة والأهم من ذلك هاتف ذكي يوفر تجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسة.

يعد هاتف HONOR X8 الذي تم إطلاقه مؤخراً خير دليل على تصميم HONOR المبتكر والتقنيات البارعة، ويعتبر HONOR X8 هاتف الألعاب الاستثنائي الذي يوفر أداء فائقاً عند اللعب، كما يأتي مجهزاً بالمواصفات التي يمكن أن تمنحك مزايا إضافية مقارنة بالهواتف الأخرى عند لعب لعبتك المفضلة على هاتفك الذكي. يأتي الهاتف بتقنية HONOR Ram Turbo، وهي تقنية متقدمة للذاكرة تعمل على تحسين أداء الألعاب على الهاتف المحمول بشكل لم يسبق له مثيل. بالنسبة لعشاق اللعب الذين يقضون معظم وقتهم في اللعب في حلبات السباق، يوفر HONOR RAM Turbo تجربة ألعاب أفضل وأكثر سلاسة، مما ينتج عنه معدل إطارات أعلى، مع تقليل استهلاك الطاقة بشكل عام.

عند اللعب باستخدام هاتف HONOR X8 توفر التقنية الرائدة استجابة رائعة وسلاسة وتوفر تجربة خالية تماماً من التأخير حتى عند قيام المستخدم بمهام متعددة مع فتح نحو 20 تطبيق في وقت واحد في الخلفية. وعندما يقوم المستخدمون بالتبديل بين التطبيقات متعددة في نفس الوقت، مثل لعب لعبة أو أكثر، لن تتأثر سلاسة أو قوة أداء HONOR X8. تعمل هذه التقنية أيضاً على إطالة العمر الافتراضي للجهاز، مما يجعل HONOR X8 بنفس قوة وسلاسة الأداء حتى بعد الاستخدام لـ 36 شهر.

الخاصية الثانية المصممة لتمنح HONOR X8  ميزة إضافية هي شاشة العرض الكاملة بقياس 6.7 إنش ذات الحواف النحيفة للغاية، والتي صُممت لتوفر للاعبين الحرية والمساحة للعب بسهولة وعلى شاشة أكبر. تدعم الشاشة دقة عالية الوضوح تبلغ 2388 × 1080 بكسل و16.7 مليون لون، مما يعزز وضوح الرؤية ويقدم تجربة مشاهدة واقعية ومثالية للألعاب. من خلال ريادة HONOR في الصناعة وتقديمها لكل ما هو مميز، تم ضغط الإطارات اليسرى واليمنى لهاتف HONOR X8 إلى 1.1 ملم، بينما يبلغ سمك الإطار العلوي 1.15 ملم فقط، ما يوفر نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 93.6%، وهي أعلى نسبة تم تحقيقها بين الهواتف الذكية ذات الشاشة المستقيمة من نفس الدرجة والهواتف الذكية من نفس الفئة. للحصول على مرئيات محسّنة، يتميز HONOR X8 بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 90 هرتز، مما يتيح التمرير السلس وتجربة الألعاب ويضمن للمستخدمين الاستمتاع بجودة صورة فائقة.

بالنظر إلى عشاق الألعاب الذين يقضون المزيد من الوقت على شاشة هواتفهم، ومع الأخذ في الاعتبار صحتهم الرقمية، يأتي HONOR X8 مزوداً أيضاً بشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت وهي ميزة متطورة لحماية العين تعمل على خفض نسبة الضوء الأزرق الضار بهدف تقليل إجهاد وإرهاق العين، حتى بعد الاستخدام لفترات طويلة. إلى جانب ذلك، بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا اللعب قبل النوم، يوفر الوضع الداكن في HONOR X8 ألواناً أكثر عمقاً ونعومة، مما يجعله الهاتف المثالي للعب في المساء.

ميزة خاصة أخرى يوفرها هاتف HONOR X8 وهي خاصية الشحن السريع بقوة 22.5 واط والتي توفر للاعبين البقاء على تواصل طوال اليوم. من خلال الشحن السريع، يمكن شحن الهاتف 10 دقائق فقط والاستمتاع باللعب لمدة 100 دقيقة، مما يضمن للمستخدمين شحن هواتفهم بسرعة فائقة والاستمتاع بألعابهم المفضلة دون القلق بشأن نفاد الطاقة.

يتطابق أداء جهاز HONOR X8 مع معظم الأجهزة الرائدة ويمكنه تشغيل الألعاب الهامة مثل PUBG Mobile دون أي مشاكل. يمكنه تحميل اللعبة بسرعة والعمل بسلاسة دون سقوط أي إطار على الإطلاق. مع شاشة الهاتف الكبيرة، سيتكمن المستخدمون من الحصول على تجربة ألعاب غامرة مع تشغيل ألعاب تتضمن رسوميات عالية بشكل جيد في الإعدادات المتوسطة.

يمتلئ سوق الهواتف الذكية بالعديد من الخيارات، ولكن بفضل التصميم الرائع والأداء القوي وشاشة العرض المذهلة والكاميرا فائقة الوضوح، فإن هاتف HONOR X8 يتألق في المنافسة بما يقدمه من خصائص وتقنيات رائدة تطابق مثيلاتها في الهواتف الذكية الرائدة من الدرجة الأولى ليكون الرفيق المثالي الذي يمكن الاعتماد عليه طوال اليوم.

ستتوفر تقنية HONOR RAM TurboTM لأول مرة من خلال HONOR X8 والذي سيتوفر للطلب المسبق بداية من 17 وحتى 23 مارس من خلال مكتبة جرير، اكسترا، كارفور، اللولو ونون. عند الطلب المسبق، سيحصل العملاء على هدية حصرية بقيمة 349 ريال تتضمن سماعات HONOR CHOICE Earbuds X، كوب حراري، سماعات بلوتوث وحامل حلقة للهاتف. سيتم طرح HONOR X8 للبيع رسمياً في 24 مارس 2022.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *