الرئيسيةآخر الأخبارناندوز توسع بصمتها في السعودية بعد تزايد الطلب على وجبات الطعام

ناندوز توسع بصمتها في السعودية بعد تزايد الطلب على وجبات الطعام

أعلنت سلسلة مطاعم ناندوز في السعودية اليوم عن تعاونها مع اثنين من أهم تطبيقات توصيل طلبات الطعام في المملكة: “هنقرستيشن” و”طلبات”، لكل أنحاء الرياض، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته مع ازدياد الطلب على وجبات الدجاج المشوي على اللهب والمعد على الطريقة الأفرو-برتغالية منذ افتتاح فرعي العلامة في العاصمة السعودية.

تتعاون علامة ناندوز مع تطبيقين هنقرستيشن وطلبات لخدمة التوصيل المنزلي إلى كل أنحاء الرياض

وأصبح من السهل لعشاق مطاعم ناندوز اختيار ما يحلو لهم من تشكيلة الوجبات والأطباق المتوفرة على خدمة التوصيل التي يمكن مشاركتها مع العائلة والتمتع بدجاج البيري- بيري المشوي على اللهب خلال فترة توصيل لا تتجاوز 45 دقيقة بوجود فريق كامل من السائقين الجاهزين لتوصيل الطلبات لمعظم أنحاء مدينة الرياض وضواحيها. وتؤكد المطاعم لزبائنها ضمان الطعم الرائع والجودة في كل مرة مع خدمة التوصيل السريعة.

وتقوم شبكة مطاعم ناندوز بتقديم خدماتها للزبائن على مدار الأسبوع في مطعميها الكائنين في شارعين من أهم الشوارع الحيوية في الرياض وهما ناندوز شارع التحلية في الرياض، وناندور روبين بلازا مع خطط لافتتاح 6 فروع أخرى مع نهاية العام.  

وبتوفير هذه الخدمة من خلال الطلب عبر تطبيقات ومواقع “هنقرستيشن” و”طلبات”، سيتاح لعدد أكبر من الزبائن في المدينة اختبار نكهات أطباق الدجاج المُعدة على الطريقة الأفرو- برتغالية فضلًا عن الكثير من الخيارات الأخرى.

تتعاون علامة ناندوز مع تطبيقين هنقرستيشن وطلبات لخدمة التوصيل المنزلي إلى كل أنحاء الرياض

وحول ذلك، قال ريتشارد باركلي، مدير قسم العمليات في فودمارك، ذراع الترفيه والتجزئة لدى مجموعة لاند مارك المالكة لسلسة مطاعم ناندوز في السعودية: “أصبحنا قادرين على أخذ تجربة ناندوز لكل بيت في أنحاء الرياض عبر توفيرنا لباقة واسعة من أشهر الأطباق التي نقدمها”. 

وتابع: “لطالما كنا فخورين بالأجواء العائلية الرائعة والخدمة الممتازة، والطعام اللذيذ والطازج المقدم يوميًا في كل مطاعمنا، ونحن مسرورون بتقديم نفس الطعم والجودة الرائعة إلى منازل زبائننا بينما لا يتطلب الأمر منهم سوى كبسة زر. يعد كل من هنقرستيشن وطلبات اثنين من أهم تطبيقات توصيل الطعام في الرياض، ويلبي الموقعان خدمات المأكولات الجاهزة للمئات من المطاعم الشريكة والزبائن.  

وأضاف: “جميع أفراد عمل ناندوز في السعودية سعداء بتقديم أطباقنا الرائعة مباشرة لضيوفنا من الزبائن الأوفياء للعلامة والضيوف الجدد إلى منازلهم في مختلف أنحاء المدينة وبشكل يومي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *