الرئيسيةUncategorizedنافيجيتور تستحق جائزة “أفضل سيارة فاخرة” للعام الثاني على التوالي: لينكون تفوز بجائزة رضى مالكي السيارات الفاخرة في حفل “أوتو باسيفيك” السنوي ..

نافيجيتور تستحق جائزة “أفضل سيارة فاخرة” للعام الثاني على التوالي: لينكون تفوز بجائزة رضى مالكي السيارات الفاخرة في حفل “أوتو باسيفيك” السنوي ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 13 اكتوبر 2020: فازت لينكون بجائزتين ضمن الحفل السنوي لجوائز أوتوباسيفيك AutoPacific 2020، حيث حصلت علامة السيارات الفاخرة على أعلى الدرجات إجمالاً، كما حصدت سيارة نافيجيتور المركز الأول في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة للعام الثاني على التوالي.

وتماشياً مع أسلوب العلامة الذي يتّسم بالتصميم الانسيابي المستوحى من عالم الطيران والقائم على توفير الملاذ الهادئ للركاب، حققت لينكون أعلى التصنيفات من حيث الهدوء وتميُّز الرحلة وسهولة التحكم وميزات السلامة والتقييمات. وإضافةً إلى استقطاب لينكون للتقدير في مجموعة سيارات الدفع الرباعي لديها، منحت العلامة أيضاً تقييمات عالية بما يخص القوة والتسارع.

وتواصل سيارة نافيجيتور الرائدة والشهيرة من لينكون استقطاب العملاء الجدد والترحيب بهم في العلامة، حيث تمكنت مؤخراً من حصد أعلى درجات الرضى لدى المالكين بفضل قوتها وقدرة تسارعها المذهلة، إضافة إلى مقاييسها وأدوات التحكم المدروسة فيها، مما يجعلها نموذجاً مثالياً للبساطة في فئة “التشغيل بالأزرار” نظراً لأن عدد المزايا الكبير غالباً ما يمثل تحدياً في هذا المجال.

وقد صُممت نافيجيتور بخطوطها البارزة والأنيقة لتلفت الأنظار وتلمّح إلى ملاذها الداخلي في المقصورة. وساهم المحرك القياسي بقدرة 450 حصاناً ذو المحرك التوربيني المزدوج سعة 3.5 لتر بحصولها على الجائزة، إضافة إلى مدى الكيلومترات واقتصادها في استهلاك الوقود على الطرق السريعة في النتيجة الإجمالية.

وقال مايكل سبراج، مدير شركة لينكون في أمريكا الشمالية: “يُكرّس فريق لينكون جهوده الكاملة لابتكار منتجات استثنائية وتجارب ملكية تتسم بالسهولة اللامتناهية ليكون ذلك دليل على التزامنا الدائم بتقديم الأفضل. ونعتبر حصولنا على أعلى درجات الرضى بشكل عام شرفاً كبيراً للعلامة. وقد عرضت نافيجيتور أفضل ما في لينكون خلال مواصلتها لتحقيق أفضل الدرجات كأبرز سيارات الدفع الرباعي الفاخرة في فئتها”.

يجري حفل جوائز أوتو باسيفيك السنوي لرضى مالكي السيارات الفاخرة استطلاعات الرأي لأكثر من 73 ألف من مالكي السيارات والشاحنات الخفيفة الجديدة، لتحديد أكثر المركبات إرضاءً في السوق. وتقيس هذه الجوائز رضى المُلاك بشكل موضوعي من خلال 27 سمة فردية، تتراوح من أداء القيادة إلى الراحة في الجلوس ومزايا التصميم الداخلي.

# # #

انتهى

نبذة عن لينكون 

لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، الرجاء زيارةMedia.lincoln.com, lincoln.com, me.lincoln.com    

جهات الاتصال 

رانيا الشرفاء                                                                     

 الشؤون الإعلامية، العلامات التجارية والمنتجات، الأسواق المباشرة

00971503627791                               

rania.shurafa@lincoln.com   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *