الرئيسيةأخبار الشركاتناتوزي إيطاليا تحتفل باليوم الوطني الإيطالي من خلال دعم فعاليتين حصريتين

ناتوزي إيطاليا تحتفل باليوم الوطني الإيطالي من خلال دعم فعاليتين حصريتين

Natuzzi Logo

 

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 يونيو 2023):  احتفلت ناتوزي إيطاليا، العلامة التجارية الإيطالية البارزة في مجال الأثاث ذي الحرفية الفاخرة والتصاميم الخالدة، باليوم الوطني الإيطالي من خلال رعاية فعاليتين استثنائيتين. تم تنظيم هذه الفعاليات في فندق كونراد المرموق في أبراج الاتحاد بأبوظبي في 2 يونيو، وفي فندق ريتز كارلتون جميرا بيتش ريزيدنس الشهير في دبي في 6 يونيو.

ويحمل اليوم الوطني الإيطالي، المعروف أيضًا باسم “Festa della Repubblica”، أهمية كبيرة كونه يحتفل بتأسيس الجمهورية الإيطالية. وقدمت ناتوزي إيطاليا هذه الفرصة الرائعة للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة والتعبير عن الاهتمام بالتراث الإيطالي وثقافته التي تتوارثها الأجيال، وتسليط الضوء على التصميم المميز وجمال الحرف اليدوية الإيطالية.

وتم نقل الضيوف إلى جوهرة إيطالية في فندق كونراد أبوظبي، حيث تزين المكان بقطع أثاث من ناتوزي إيطاليا، مما خلق أجواء فاخرة وجذابة. كما استمتع الضيوف، بما في ذلك مبدعون بارزون في عالم التصميم والفن والأعمال بتجربة لا تُنسى تجسد الروح الإبداعية الإيطالية والابتكار.

وفي سياق الاحتفالات، أقيمت أيضًا فعالية رائعة في فندق ريتز كارلتون جميرا بيتش ريزيدنس في دبي في 6 يونيو، حيث تم دمج التصاميم الأنيقة واللمسات الجمالية والاهتمام بالتفاصيل في عرض مجموعات الأثاث الشهيرة. تألقت تصاميم ناتوزي إيطاليا المعاصرة وأبرزت الحرفية الإيطالية بشكل ملفت.

وصرحت غاياتري دونغر، المدير العام لناتوزي إيطاليا وويسترن فورنيتشر، قائلة: “يسعدنا في ناتوزي إيطاليا أن نكون الراعي لهذه الاحتفالية الاستثنائية تكريمًا لليوم الوطني الإيطالي”. “بصفتنا علامة تجارية تجسد الثقافة والتراث الإيطالي، نحن متحمسون لتعزيز أفضل التصاميم والحرف الإيطالية في جميع أنحاء العالم. كان لنا الشرف أن نشارك شغفنا بالتميز الإيطالي مع ضيوف مميزين وعرض مجموعات الأثاث الرائعة لدينا في مثل هذه المواقع المرموقة.”

وأضافت: “إن هذا الحدث ليس مجرد منصة لعرض أثاث ناتوزي إيطاليا الرائع، بل فرصة لتعزيز العلاقات مع شركاء متميزين ومتخصصين في مجالات الصناعات الإبداعية وتطوير العلاقات مع العملاء المميزين بهدف توسيع تواجدنا العالمي وترسيخ مكانتنا كشركة رائدة في سوق الأثاث الفاخر.”

– انتهى –

للمزيد من الصور والفيديوهات، فضلاً عن الخبر الصحفي بالعربية والانكليزية، يرجى الضغط هنا.

 

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو1993 وقد حصل على شهادة آيزو9001 و14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة – وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700-04 فاكس:3927858-04، بريد الكتروني: Pr1@tia.ae

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *