الرئيسيةآخر الأخبارمهرجان المأكولات الأرجنتينية في فندق فورسيزونز الرياض ..

مهرجان المأكولات الأرجنتينية في فندق فورسيزونز الرياض ..

 

الرياض – المملكة العربية السعودية – نوفمبر2018: يقدّم فندق فورسيزونز الرياض مهرجان المأكولات الأرجنتينية لزوار مطعم ذاجريل حيث سيستمر المهرجان من 29 نوفمبر الى 13 ديسمبر بالتعاون مع السفارة الأرجنتينية بالرياض.

 

سيكون مطعم “ذاجريل” المكان المثالي للمهرجان حيث سيتيح لروّاده من محبّي المأكولات الأرجنتينية الفرصة لإكتشاف المطبخ ا الأرجنتيني الأصيل. ولضمان أن يتم طهي مأكولات المطبخ ا الأرجنتيني على أكمل وجه، يشرف على المهرجان الشيف ماكسيميليانو كاستيلو من فندق فورسيزونز بوينس أيرس مع خبراء فريق الطهيى في مطعم ذاجريل.

 

و سوف يتم افتتاح المهرجان بحضور سعادة السفير الأرجنتيني في مدينة الرياض مارسيلو جيرالدوني بالإضافة إلى العدد من الاعلاميين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية و فريق إدارة فندق فور سيزونز الرياض. كما سوف يتم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المأكولات الأرجنتينية بكافة أنواعها الشهية من الأطباق الرئيسية و المقبلات بالإضافة الى أصناف الحلوى المتنوعة.
من جهته يقول السيد طوني كوفني، نائب مدير عام الفندق أن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية.
كما أشار طوني إلى أن مهرجان المأكولات ا الأرجنتينية سوف يحوز على أعجاب الكثير من الزوار من خلال أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفه.

 

سيكون مهرجان المأكولات الأرمنية متوفّر كل ليلة حتى 13 ديسمبر في مطعم ” ذاجريل”, من الساعة السابعة مساءً حتى منتصف الليل. يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض وللحجز اتصل على +966 112115500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *