الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمنتجع Raffles Seychelles يقدم تجربة عطلة صيفية مميزة للعائلات .

منتجع Raffles Seychelles يقدم تجربة عطلة صيفية مميزة للعائلات .

المنتجع ذو الخمس نجوم أعلن عن عرض لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الذين يخططون للاستمتاع بعطلة الصيف!

يونيو 2022: كشف Raffles Seychelles، المنتجع الشاطئي الذي يمتد على مساحة 40 فداناً والمصمم لإسعاد جميع ضيوفه، عن عرض خاص للمسافرين خلال شهور الصيف وعطلة عيد الأضحى. ويمكن للضيوف المسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من خصم 15% على سعر المبيت والفطور عند الحجز قبل 15 يوماً على الأقل من تسجيل الوصول. كما يمكن لمن يخططون لقضاء عطلة لمدة 14 يوماً أو أكثر، الحصول على خصم يصل إلى 30% على أفضل سعر متاح و20% على المأكولات والمشروبات والسبا وخدمة غسيل الملابس. ويشمل كلا العرضين وجبة فطور يومية لشخصين. 

وتحتوي كل فيلا في المنتجع على مسبح خاص مع وسائل راحة فريدة من نوعها. وتتميز كل من فيلا Garden View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Hillside Pool بالهدوء والإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء المزدهرة في سيشل، ما يمنح الضيوف شعوراً مميزاً بالاسترخاء والخصوصية والمساحة، في ما توفر كل من فيلا Ocean View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Panoramic Pool إطلالات مذهلة على مياه المحيط الهندي الزرقاء الصافية. ويمكن للعائلات اختيار حجز فيلا Beachfront مكونة من غرفتي نوم أو فيلا Ocean View Pool المصممة لمنح النزلاء شعوراً بالرفاهية والأناقة والمساحة الشخصية.    

ويمكن للعائلات أيضاً حجز رحلة تستمر لنصف يوم أو يوم كامل والقيادة عبر طريق براسلين في سيارة كابريكورن مستأجرة أو حجز رحلة بالطائرة المروحية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الخلابة من أعلى مجموعة الجزر السحرية.

ويمكن لمحبي المغامرة التنزه في Vallée de Mai، أصغر مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو في العالم أو زيارة المحمية الطبيعية المبهرة Fond Ferdinand والوصول إلى نقطة مشاهدة خلابة لجزر Curieuse وSister Island و Coco Island و Round Islandو Felicitéو La Digue في اتجاه واحد، بينما يمكنهم استكشاف جزر Frégate و Mahéو Silhouette في الاتجاه الآخر.    

وإلى جانب المستوى العالمي من الضيافة وتجارب تناول الطعام، يوفر المنتجع أنشطة جذابة للمسافرين الصغار يوم سبا مناسب للأطفال، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بفرك خفيف للجسم بنكهة الشوكولاتة. وبالنسبة للأطفال الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة مليئة بالمغامرات، صمم منتجع Raffles Seychelles العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك إطعام سلحفاة Aldabra في المتنزه المخصص للمنتجع، ودروس الطبخ، والتجديف، وتجربة البحث عن الكنز، والتنزه في قلب الطبيعة، ومعلومات حول عالم النحل داخل مزرعة النحل الخاصة بالمنتجع. 

ويمكن للأزواج أثناء ذهاب الأطفال في مغامراتهم، الاستمتاع بالعلاجات التي يقدمها Raffles Spa الحائز على جوائز والتي تمنحهم أقصى درجات الهدوء والاسترخاء، أو حجز تجربة عشاء رومانسية لشخصين في خصوصية الفيلا على الشاطئ أو في واحد من الأماكن الفريدة المتعددة على الجزيرة.

وبعد عمليات التجديد التي خضع لها المنتجع مؤخراً، فإن جميع الفيلات التي تحتوي على مسبح خاص تضم لوحات شبه تجريدية من إبداع شيلا مارخام، وهي فنانة محلية تشتهر بأعمالها الفنية التي تصور الثقافة الغنية لشعب جزر سيشل. وتنعكس حيوية سيشل أيضاً على أثاث الفيلا الذي يتميز بمزيج من اللونين الأزرق والأخضر والألوان الحيادية، في إشارة إلى جمال الطبيعة التي تحيط بالفيلا. كما جرى تحويل مناطق ردهة التراس إلى وجهات فاخرة للضيوف الذين يبحثون عن الهدوء والراحة كما لو كانوا داخل المنزل.   

  • انتهى-

نبذة عن منتجع Raffles Seychelles

يقع منتجع Raffles Seychelles على جزيرة براسلين المطلة على المحيط الهندي. وتستقبل الفيلات داخل المنتجع الضيوف الذين يحبون الطبيعة الفريدة لجزر سيشل. ولا تعتبر حديقة “فالي دي ماي” الوطنية موطناً لنخيل “كوكو دي مير” من سيشل، لكنها أيضاً موقع تراث عالمي لليونسكو. ويحصل كل من ضيوف Raffles Seychelles على قيمة مقابل المال سواء كانوا من محبي العطلات الترفيهية أو المغامرة أو تناول الطعام. ويقع أحد أشهر الشواطئ في العالم وهو شاطئ أنسي لازيو على مسافة قريبة جداً من المنتجع.

وتضمن الفيلات الـ87 خصوصية مطلقة للضيوف، حيث تضم كل منها مسبحاً خاصاً وتقدم إطلالات خلابة. وتجمع المطاعم المتميزة للفندق بين المأكولات المحلية لسيشل والمأكولات العالمية. حقوق التقاط الصور محفوظة لمنتجع Raffles Seychelles. ولا يجوز استخدام جميع الصور إلا جنباً إلى جنب مع التغطية التحريرية التي تشير إلى Raffles Seychelles. يُمنع منعاً باتاً استخدام الصور لأغراض تجارية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

ستيفان لويس

مدير التسويق والاتصال الرقمي

هاتف: +248 429 6000

بريد إلكتروني:  stefan.lewis@raffles.com

لاستفسارات وسائل الإعلام:

RafflesSeychelles@houseofcomms.com 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *