الرئيسيةUncategorizedمع شركتي راك السعودية وبندة بان جولف الامارتية «البخور الذكي» توقع عقد بيع وتسويق منتجاتها في المملكة والإمارات ..

مع شركتي راك السعودية وبندة بان جولف الامارتية «البخور الذكي» توقع عقد بيع وتسويق منتجاتها في المملكة والإمارات ..

وقعت شركة البخور الذكي السعودية، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تجارة وتصنيع البخوروالعود الفاخر، عقد اتفاقية بيع وتسويق منتجاتها في المملكة مع شركة راك السعودية، أيضًا مع شركة باندا جلف في دولة الإمارات.

وتم عقد الاتفاقية بين الشركات الثلاث في فندق كراون بلازا في مدينة الرياض، في حضور عدد من المسؤولين في البخور الذكي وراك السعودية و بندة بان جولف الامارتية.

ووقع الاتفاقية كل من الأستاذ بدر بن عبدالرحمن الدليمى الرئيس التنفيذي لشركة البخور الذكي والاستاذ امير سميح حسن المدير العام للقطاع التجاري والاستاذ عبداللطيف الدليمي نائب الرئيس التنفيذي ومدير مصنع البخور الذكي، والأستاذ راكان بن خالد الخلف الرئيس التنفيذي لشركة راك السعودية، والأستاذ بلال يحيى كبريت الرئيس التنفيذي لشركة بندة بان جولف الاماراتية.

وتهدف البخور الذكي من عقد هذه الاتفاقية مع راك الإبداعية إلى عقد شراكات مع كبرى الشركات الرائدة في مجال التجزئة لخدمة رؤيتها وطموحها في تقديم أفضل منتجاتها للأسواق المحلية والمنطقة العربية، إضافة إلى تعزيز ريادة البخور الذكى بالسوق المحلي وستفتح آفاقاً تسويقية جديدة في دولة الإمارات.

وبمقتضى التعاقد الجديد، سيتاح أمام عملاء البخور الذكي في السوق السعودي والإماراتي من عشاق رائحة العود النقية فرصة الاستمتاع بأجود المنتجات للبخور الشرقي بطريقة مبتكرة وذكية سيجعل من تجربة العود فريدة ومميزة .

يشار إلى أن شركة البخور الذكي تأسست عام 2015 بفرع واحد، ووصل عدد فروعها في المملكة إلى مايزيد عن ٢٢٥ فرع ونقطة بيع، فيما تمتلك الشركة مصنع خاص في مدينة الرياض على مساحة 3700 متر مربع لإنتاج البخور والعود .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *