الرئيسيةUncategorizedمعرض IFA 2019: بعد إطلاقها لاستراتيجية انترنت الأشياء، HONOR تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء والمنزل الذكي ..

معرض IFA 2019: بعد إطلاقها لاستراتيجية انترنت الأشياء، HONOR تتوسع في قائمة أجهزتها القابلة للارتداء والمنزل الذكي ..


  • شاشة HONOR Vision الذكية في صميم استراتيجية العلامة المتطورة 1+8+N والمدعمة بتقنية إنترنت الأشياء
  • إطلاق علامة التقنيات الشهيرة لتطبيق Pocketvision الذي سيلبي احتياجات من يعانون من المشاكل البصرية 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 8 سبتمبر 2019: أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن استراتيجيتها الذكية لتقنيات المنزل الذكي المدعمة بإنترنت الأشياء بهدف توفير تجربة سلسة عبر مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية. كما كشفت الشركة عن تطبيق PocketVision المدعم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعد من يعانون من مشاكل في البصر على قراءة المستندات وغيرها من المواد النصية بسهولة. وقد تم الكشف عن الاستراتيجية الجديدة والتطبيق الحديث خلال معرض IFA 2019 الذي أقيم في ألمانيا، وتسلط الاستراتيجية الضوء على التزام الشركة بابتكار تقنيات حديثة للمستهلكين تمكنهم من عيش حياة أكثر اتصالاً وراحةً. وعُرضت خلال الحدث التحديثات الجديدة التي طرأت على هاتف HONOR 20 PRO الرائد بما في ذلك ترقية نظام التشغيل إلى EMUI 10 الجديد كلياً واللون الجديد الأبيض الثلجي.

استراتيجية HONOR المستقبلية الجديدة المدعمة بتقنية إنترنت الأشياء

في خطوة منها لجعل العالم أكثر اتصالاً وذكاءً للمستهلكين، عرضت HONOR استراتيجيتها لإنترنت الأشياء التي أطلقت عليها “1+8+N” وتعني هاتفاً ذكياً واحداً من HONOR وثماني فئات من الأجهزة المنزلية ومجموعة واسعة من المنتجات المرافقة لها من شركاء العلامة. تعد ساعة HONOR Band 5 التي تتعقب الأداء البدني واللياقة العامة لدى المستخدم جزءاً من عرض تقنيات إنترنت الأشياء، وهي متوفرة للشراء في أوروبا الغربية، وستصبح متوفرة في الشرق الأوسط وأفريقيا قريباً. ويُمكّن سعرها المعقول كل شخص من الحصول عليها ومعرفة معدل ضربات القلب بدقة ومراقبة النوم وتتبع الأداء عند ممارسة التمارين الرياضية لخلق أسلوب حياة أكثر صحية لدى المستخدم. وبالإضافة إلى نظام المنزل الذكي المتكامل، أطلقت HONOR أول شاشة ذكية HONOR Vision خلال “مؤتمر مطوري هواوي 2019” الذي أقيم الشهر الماضي. وتم تزويد الشاشة الذكية بمعالجات ذكية ومطورة هي Honghu 818 Intelligent Display Chipset ووحدة المعالجة العصبونية الخاصة بالكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي ومعالج الواي فاي الشهير.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمتاز  HONORبكونها علامة التقنيات المحبوبة لدى الشباب في جميع أنحاء العالم، ونطمح إلى أن نبقى العلامة التجارية الرائدة والأولى في ذهن الشباب التي تدعمهم وتمكنهم من ممارسة شغفهم وتحقيق طموحاتهم. تمتلك HONOR مركزاً متميزاً في مجال تطوير المنتجات المبتكرة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية الذكية، للمستهلكين والأفراد في المجتمعات المختلفة. ونسير اليوم في المسار الصحيح لتحقيق هذه الرؤية لعملائنا”. 

تطبيق PocketVision منHONOR : التطبيق المدعم بالذكاء الاصطناعي لمن يعانون من المشاكل البصرية

أطلقتHONOR  تطبيق PocketVision خلال معرض IFA، وهو تطبيق يستفيد من تقنية الذكاء الاصطناعي في هاتف HIOR 20 PRO ونظام الكاميرا الرباعي ليساعد من يعانون من المشاكل البصرية في قراءة المستندات والقوائم وغيرها من المواد النصية بسهولة. وطورت التطبيق المؤسسة الاجتماعية Eyecoming باستخدام تقنيات HONOR المتطورة، بما في ذلك كاميرا هاتف HONOR 20 PRO الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وكاميرا التليفوتو المقرّبة بدقة 8 ميجابكسل وخاصية HiAI التي يدعمها معالج Kirin 980. ويتميز تطبيق PocketVision بثلاثة أوضاع رئيسية هي: تحويل النص إلى كلام منطوق والتقريب وتأثير Negative Image للمساعدة في قراءة النصوص بوضوح أكبر. ولنشر الوعي حول التحديات التي يواجهها المكفوفين وضعاف البصر، تعاونت HONOR مع المعهد الوطني الملكي للمكفوفين (RNIB) الذي يدعم من يعانون من المشاكل البصرية. ويدعم تطبيق PocketVision عدة لغات ويمكن تنزيله مجاناً بدءاً من اليوم عبر متجر تطبيقات Huawei AppGallery.

###

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/ 

 فيسبوك:  https://www.facebook.com/honorKSA

إنستجرام: https://www.instagram.com/honorksa

توتير:  https://twitter.com/honorksa 

يوتيوب: http://youtube.com/honorarabia

نبذة عن HONOR’‘

تعتبر ’HONOR‘ علامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت ’HONOR‘ مكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها.

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع: 

يوسف باطرهيل أند نولتون ستراتيجيز+971 55 935 6531Yousef.batter@hkstrategies.com
سكوت HONOR – الشرق الأوسط وأفريقيا+971 56 868 4231zhang.xiaoyu@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *