الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمطعم شانغ بالاس يستضيف الشيف العالمي الشهير ألفين ليونج الحائز على نجوم ميشلان

مطعم شانغ بالاس يستضيف الشيف العالمي الشهير ألفين ليونج الحائز على نجوم ميشلان

جدة، المملكة العربية السعودية 24 مايو 2023: كشف مطعم شانغ بالاس، الوجهة المشهورة بتقديم أشهى أطباق المطبخ الصيني المتميزة والمعاصرة، عن استضافة الشيف العالمي الشهير ألفين ليونج خلال زيارة حصرية بين 8 و12 يونيو. ويحظى زوار المطعم خلال هذه الفترة المحدودة بفرصة التلذذ بإبداعات الشيف ألفين الشهية مع قائمة مكونة من ثمانية أطباق يصحبها تشكيلة من المشروبات المحضرة بعناية.

حقق الشيف، الذي ولد في بريطانيا ونشأ في كندا، نجاحاً باهراً وشعبية متزايدة خلال مختلف مراحل رحلته في عالم الطهو، حيث يشتهر الشيف الشهير بلقب “The Demon Chef”، وهو معروف بتجديده للمكونات الاًصلية والوصفات التقليدية باستخدام التقنيات والنكهات المعاصرة ليقدم أطباقاً استثنائية تحظى بإعجاب عشّاق الأطايب العصرية.

يتميز ألفين، الحاصل على ثلاث نجمات ميشلان، ببراعته ومنهجيته الفريدة والشهيرة عالمياً وأسلوبه الفريد في تقديم أطباق المطبخ الصيني. كما تتخطى أطباق الشيف التوقعات بفضل مزيج متناغم من اللمسات التقليدية والمبتكرة، مما يوفر تجربة مميزة للزوار تدلل حواسهم. ونجح الشيف برسم مسيرة مهنية ناجحة في عالم الطهو، ولاسيما بفضل شخصيته الاستثنائية وإطلالته المستوحاة من الروك آند رول.

تتيح هذه التجربة الحصرية في مطعم شانغ بالاس فرصة الاستمتاع بأمسية فريدة مع أبرز المأكولات الشهية، حيث يتم تحضير كل طبق بعناية متناهية ليعكس أسلوب الشيف المميز الذي يجمع بين النكهات الصينية التقليدية وتقنيات الطهو المعاصرة. ويأخذ المطعم زوّاره في رحلة فريدة للتلذذ بإبداعات الشيف المختلفة والتي تتنوع بين الأطباق المحضرة وفق أسلوب الطهو الشهير الخاص به والمعروف “X-treme Chinese”، الذي يدمج بين الوصفات القديمة والتقنيات الحديثة، وصولاً إلى الاطباق الشهية المنسقة بعناية.

ينفرد المطعم بإطلالاته الخلابة التي تتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق وسط أجواء استثنائية، كما يحتفي المطعم بالتزامه بأعلى معايير التميز من خلال تقديم أجود المأكولات الصينية في جدة. ويرتقي التعاون مع الشيف ألفين بشهرة المطعم إلى مستويات جديدة كلياً ويضمن تقديم تجربة طعام غير مسبوقة.

تتوفر قائمة الطعام المميزة مقابل 888 ريال سعودي للشخص الواحد وتضم أجود المكونات التي يتم تحضيرها وتقديمها بطرق مبتكرة، وينفرد كل طبق بمذاقه الشهي وقوامه ورائحته الفريدة بأسلوبٍ يعكس المهارة الحرفية العالية للشيف ألفين ليونج وبراعته بفنون الطهو.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8004408888 أو زيارة موقع شانغ بالاس للحجوزات

-انتهى-

لمحة شانغريلا جدة

يقدم شانغريلا جدة، من موقعه في الواجهة البحرية الجديدة بجدة على ضفاف البحر الأحمر، مستويات عالية من الفخامة. ويتميز الفندق بنوافذ واسعة ممتدة من السقف حتى الأرض وبتصميمه الداخلي الذي يعكس ألوان البحر الزرقاء والشواطئ الرملية الذهبية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.shangri-la.com/jeddah/shangrila/

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

أسماء نور

TOH للعلاقات العامة

anur@tohpr.com

00971528805543

دينا عثمان

TOH للعلاقات العامة

Dosmand@tohpr.com

00971558903616

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *