الرئيسيةUncategorizedمستخدمو HUAWEI AppGallery بانتظارهم هدايا رائعة وإمكانية الاسترداد النقدي عبر تطبيق Jeeny ..

مستخدمو HUAWEI AppGallery بانتظارهم هدايا رائعة وإمكانية الاسترداد النقدي عبر تطبيق Jeeny ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 08 نوفمبر 2020: تعاون متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery مع تطبيق Jeeny للجوّال في الشرق الأوسط والذي يقدم خدمات متعددة مثل النقل ومعاملات تعبئة رصيد المحفظة المتكاملة والتنقّل وغيرها، لتزويد المستخدمين بفرصة الفوز بالهدايا والرحلات المجانية والاسترداد النقدي حتى 1,000 ريال سعودي.

تم دمج تطبيق Jeeny لحجز رحلات السيارات في منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة، وهو متوفر للتنزيل الآن من متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery. ويهدف التطبيق إلى تسهيل تنقل الأشخاص عبر تمكين المستخدمين من حجز رحلاتهم بطريقة موثوقة ودقيقة مع أسرع خدمات حجز الرحلات.

يقدم تطبيق Jeeny تعبيراً عن التزامه بالمستخدمين من عملاء هواوي فرصة الفوز بالهدايا والاستمتاع بالرحلات المجانية والاسترداد النقدي. وتستمر هذه الحملة لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم الخميس 5 نوفمبر 2020.

سيتم إدخال المستخدمين في سحب ليتمكنوا من الفوز بأحدث أجهزة هواوي التي تشمل: ساعة HUAWEI Watch Fit وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 وهاتف HUAWEI Y9a  سعة 8GB + 128GB وهاتفHUAWEI P40 Pro+ 5G سعة 8GB + 256GB وحاسوب HUAWEI MateBook X 2020 i5 سعة  16GB + 512GB مع شاشة قابلة للمس (باللون الفضي Mystic Silver). وتشمل الهدايا رحلة إلى ثلاث رحلات مجانية، بالإضافة إلى إمكانية الاسترداد النقدي بقيمة 500 ريال سعودي و1,000 ريال سعودي.

Jeeny هو تطبيق الجوال الأحدث في قائمة متنامية من تطبيقات الهواتف الذكية الأساسية المتاحة للمستهلكين عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery الذي يوفر المزيد من الخيارات من حيث النقل والتنقل. وتم دمج التطبيق في منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة مع تطبيقات مثل HUAWEI Map وLocation Kit لتوفير الموقع الدقيق عند حجز الرحلات وتتبع الموقع والمزيد.

متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery هو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي، وسرعان ما أصبح واحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم. ويضم مجموعة واسعة من التطبيقات المحسّنة لدمج قدرات الأجهزة والبرمجيات الفريدة من هواوي وتوفير تجربة مستخدم مبتكرة.

يكرس متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery خدماته لتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى 490 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة/منطقة. ووصل عدد تنزيلات تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 261 مليار مرة، مما يؤكد نمو شعبية سوق التطبيقات هذه بين المستخدمين.

انضم حتى الآن أكثر من 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة وتم دمج أكثر من 96 ألف تطبيق في HMS Core في جميع أنحاء العالم لتوفير تجارب أكثر تميزاً للمستخدمين.

تتمثل إحدى الأولويات الأساسية لدى متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery في تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المستخدمين بمختلف المناطق وتزويدهم بخدمات التطبيقات ذات الصلة والجودة العالية. وتعد “الاستراتيجية العالمية + المحلية” لمتجر تطبيقات HUAWEI AppGallery نهجاً مبتكراً لجمع وتصنيف التطبيقات التي توفر للمستهلكين تجربة محسنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشائعة.

تطبيق Jeeny بات متاحا للتنزيل من متجر HUAWEI AppGallery من خلال الرابط التالي:

https://bit.ly/3pb9M31

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *