الرئيسيةمناسباتمركز اللوزة للتجمييل والتزيين يحتفل بمرور عشرون عاما على تاسيسه

مركز اللوزة للتجمييل والتزيين يحتفل بمرور عشرون عاما على تاسيسه

 

زيادة الوعي ساهمت في انتشار مراكز التجميل في السعودية بشكل كبير

احتفل مركز اللوزة للتجميل والتزيين والخدمات النسائية بمناسبة مرور عشرون عاما على تاسيسه وانطلاقة بالعاصمة الرياض، وباعتباره اول مركز متخصص في الخدمات المنزلية للسيدات.
جاء ذلك خلال حفل اقيم بالمركز حضره عدد من اهم العميلات وخبيرات التجميل والتزيين وسيدات المجتمع وعدد من الاعلاميات وشخصيات السوشل ميديا الاسبوع الماضي.
وقالت مالكة مراكز اللوزة للتجميل والتزيين والخدمات النسائية الدكتورة نورة الشراري بهذه المناسبة نحتفل بمرور ٢٠ عاما على انطلاقتنا فكانت الفكرة والبداية منذ ٢٠٠٤ وبدانا بشكل سريع في العام ٢٠٠٥ حتى توسعنا بعد ذلك وتخصصنا وخضنا في كواليس التجميل محليا ودوليا من خلال استقطاب الكفاءات والبحث عن الاخصائيات المبدعات واخضاع عدد منهن للعديد من الدورات ودفع الكثير من المال والجهد حتى وصلنا الى هذه المرحلة حاليا.
واصبح ولله الحمد مركزنا يعتبر من اهم مراكز في قلب العاصمة الرياض لما يتميز به من موقعه في حي العليا بشارع مساعد العنقري وقربه من برج المملكة وطريق العروبة وكذلك للفريق الذي يعمل لدينا وعددهن تجاوز ١٢٠ عامله وموظفة من خمس جنسيات تم اختيارهن بعنايه فائقه.
واضافت الشراري بقولها لدينا الان بالمركز ٨٠ اخصائية في مختلف التخصصات التي تهم المراة بشكل عام فمركز على مساحة ١٠٠٠ متر يخدم كل سيدات العاصمة لما يتميز به من خدمات واسعار منافسه وتميز فريد يجعل السيدات يضعنه الخيار الاول لهن ولله الحمد.
خصوصا في اقسام السبا والحمامات والمساج الذي يجعلنا الاوائل بالعاصمة الرياض وكذلك خدمات العناية بالبشرة والبديكير والمنيكير وخدمات الشعر والتزيين من القص والصبغات.
وكشفت الشراري خلال حديثها بالاحتفالية عن نيتهم واستعدادهم للتوسع باربعة فروع اخرى ومراكز اللوزة بالعاصمة الرياض وذلك لخدمة شرق وشمال العاصمة وكذلك جنوبها وغربها ستكون في مطلع العام ٢٠٢٥م .
واضافت الدكتورة نورة أن مراكز التجميل النسائية السعودية من أنشط مراكز التجميل في منطقة الشرق الاوسط خصوصا وان المراة السعودية اصبحت اكثر معرفة واطلاع من غيرها فمراكز التجميل مرتبطة ببعضها ، موضحة أن التعداد السكاني وكثرة المناسبات وتطور الوعي لدى السيدة السعودية بأهمية التجميل ومفهوم التجميل فكل شي في العالم حاليا يتم متابعته ورؤيته وتفقد تفاصيله باسهل الطرق من خلال الاعلام الجديد وكذلك اصبح العالم مثل القرية الصغيرة في ظل التكنولوجيا والتطور التقني كل تلك الامور جعلت المرأة السعودية تهتم أكثر بجمالها ، مبينة أن سوق التجميل في المملكة يقدر بأكثر من 10 مليارات ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *