الرئيسيةأخبار الشركات،تقنيةمجموعة PayTabs تعتزم دفع اقتصاد المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ب200 مليار ريال سعودي في معالجة المدفوعات

مجموعة PayTabs تعتزم دفع اقتصاد المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ب200 مليار ريال سعودي في معالجة المدفوعات

هذا النمو يعزز من مكانتها كمنصة رائدة لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

[الرياض، 4 سبتمبر 2024] على هامش فعاليات معرض 24 Fintech، كشفت مجموعة PayTabs، الرائدة في مجال حلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم أنها ستتجاوز 200 مليار ريال سعودي في حجم معالجة المدفوعات بنهاية عام 2025. ويرجع هذا النمو الهائل إلى الخدمات والمنتجات الرائدة المقدمة منها منصة تنسيق المدفوعات الخاصة بها، وحلول التخصيص (Private labelling)، والتطبيق الشامل (Super App) لتوسيع نمو الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تتماشى هذه الانجازات الاستراتيجية مع الهدف الطموح للشركة لتحقيق نمو يتراوح بين 200% إلى 400% سنويا للأسواق النامية والناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تشمل خطط التوسع لدى PayTabs زيادة عمليات الدفع وتنظيم المدفوعات في المنطقة، والعمل مع البنوك المركزية مزودي البطاقات الرائجة هذا العام. تمتلك منصة تنظيم المدفوعات الخاصة ب PayTabs القدرة على إدارة ومعالجة مليارات من المدفوعات عبر المنطقة بسهولة من خلال الخوادم الموجودة داخل الدول التي تعمل بها مثل المملكة العربية السعودية والامارات ومصر غيرها من الدول العربية. وقد تم عرض لمحة عن تكنولوجيا منصة تنظيم المدفوعات في معرض 24Fintech عن طريق عرض مباشر للمعاملات المعالجة في الوقت الفعلي، مما جذب اهتمام الزوار لاستكشاف المنصة والتعرف على قدرات PayTabs الآمنة في معالجة المدفوعات.
وقال عبدالعزيز الجوف، الرئيس التنفيذي والمؤسس، في معرض 24 Fintech: “نحن فخورون بأن نكون الشريك الرائد للمؤسسات الكبيرة والمؤسسات الحكومية التي تتطلع إلى تبسيط عمليات الدفع وتعزيز النمو. ندعو جميع الشركات لزيارة جناحنا في معرض 24Fintech لتجربة كيفية قيادة منصتنا للتنسيق وتطبيقنا الشامل لاقتصاد المدفوعات في المنطقة في الوقت الفعلي.”
تعمل الشركة في سوق الخليج والوطن العربي منذ عقد من الزمن، حيث قامت ببناء وامتلاك حقوق الملكية الفكرية عبر بنية الدفع الأساسية التي تمكن الحكومات والشركات من إنشاء منصات الدفع المستقلة الخاصة بها. وتحتفظ PayTabs بشهادة مزود خدمات تكنولوجيا المدفوعات من المدفوعات السعودية.
يتكهن محللو الأعمال في معرض 24Fintech بأن الشركة قد تستكشف طرقًا جديدة للاستفادة من ريادتها في السوق من خلال طرح عام أولي قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *