الرئيسيةأخبار الشركات،تقنيةتزيد معاملاتها التجارية السنوية على 5 تريليونات دولار وتوسّع فرص التجارة محليًا وعالميًا

تزيد معاملاتها التجارية السنوية على 5 تريليونات دولار وتوسّع فرص التجارة محليًا وعالميًا

ليب: شبكة “إس إيه بي” للأعمال المرتقب استضافتها في السعودية متاحة أمام المؤسسات العامة والخاصة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 فبراير 2023 – أعلنت “إس إيه بي” خلال مشاركتها في حدث “ليب 2023” التقنية في العاصمة السعودية الرياض، عن إطلاق شبكة “إس إيه بي” العالمية للأعمال داخل المملكة العربية السعودية. ويُنتظر أن تمنح هذه الخطوة المؤسسات السعودية العامة والخاصة وصولًا واسعًا إلى أكبر شبكة رقمية للأعمال في العالم تنتشر في 190 بلداً، حيث يُجري ملايين الشركاء التجاريين معاملات تزيد قيمتها على 5 تريليونات دولار سنويًا.

جاء الإعلان على لسان أحمد الفيفي النائب الأول للرئيس المدير التنفيذي لمنطقة شمال الشرق الأوسط وإفريقيا لدى “إس إيه بي”، والذي قال: “يسرّنا إطلاق شبكة “إس إيه بي” للأعمال في المملكة كجزء من استثماراتنا المتزايدة فيها، حيث ستقدّم مساهمات جمّة في تحقيق أهداف الرؤية السعودية 2030، كما أنها تتيح فرصًا لا تُحصى للتجارة والتوريد، وتعزز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي، وتعزز الصادرات غير النفطية، وتدعم جهود التنمية المستدامة في المملكة”.

وتربط شبكة الأعمال التابعة لعملاقة التقنية العالمية المشترين والموردين ومقدمي الخدمات اللوجستية والمؤسسات المالية والشركات المصنعة للمعدات الأصلية في منصة تداول واحدة، وسيعزز استضافة شبكة “إس إيه بي” للأعمال في السعودية مكانة الرياض كمركز رقمي وتجاري على مستوى العالم.

-انتهى-

نبذة عن “إس إيه بي”
تقوم استراتيجية شركة SAP على مساعدة كافة الشركات للتحول إلى “مؤسسات ذكية”، كما أنها الشركة البرمجية الرائدة في تطوير برمجيات المؤسسات والمتخصصة بتمكين الشركات بمختلف أحجامها ومجال عملها من إدارة أعمالها بالشكل الأمثل. 77٪؜ من العمليات المالية حول العالم تتم عبر أحد أنظمة إس أيه بي. وتساهم تقنياتنا المتقدمة مثل تعلّم الآلات وإنترنت الأشياء والتحليلات البرمجية المتطورة، عملاءنا من الشركات على التحوّل إلى مؤسسات ذكية، كما تزوّد SAP المستخدمين والمؤسسات برؤى معمّقة وتعزز التعاون فيما بينهم بما يمكّنهم من التفوق على منافسيهم. إننا نبسّط التقنيات التي توفرها لتمكّن المستخدمين من تشغيل برمجياتنا بالطريقة التي يفضّلونها ودون انقطاع في العمل. وتساعد الحزمة المتكاملة من التطبيقات والخدمات التي نوفرها لعملائنا من الشركات ومؤسسات القطاع العامّ عبر 25 قطاعا مختلفا حول العالم على العمل بربحية أكثر والتمكن من التواؤم مع المتغيرات وتحقيق قفزة نوعية في أعمالهم. ومن خلال شبكة عالمية تتكون من شركاء وعملاء وموظفين وخبراء، تساهم SAP في تعزيز العمليات اليومية التي تُحسن من حياة الناس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.sap.com
للاستفسارات الصحفية:
حسين التميمي، إس إيه بي، 971566811641+، husain.tamimi@sap.com
فادي أوزون، واليس، 971554457187+، fadi.ozone@wallispr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *