الرئيسيةفنادق ومنتجعاتمجموعة ورقان للخدمات الفندقية توفر تجارب حصرية لضيوف ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور

مجموعة ورقان للخدمات الفندقية توفر تجارب حصرية لضيوف ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

نوفمبر 2023 – توفر مجموعة ورقان للخدمات الفندقية تجارب لا مثيل لها لضيوف فندقي ورقان مكة العزيزية وورقان مكة النور تماشياً مع التزام فنادق ورقان بخلق ذكريات لا تُنسى للزوار.

يتمتع ورقان مكة العزيزية بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة العزيزية وبقربه من منى، ويقدم خدماته المميزة للمسافرين من رجال الأعمال والحجاج على حد سواء. ويضم هذا الفندق الذي يعتبر من ابرز فنادق فئة الأربع نجوم 381 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الراحة للنزلاء.

يوفر الفندق أسعارا خاصة للإقامة تبدأ من 175 ريالا سعوديا غير شاملة ضريبة القيمة المضافة في الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر، ومن 25 إلى 30 نوفمبر. ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم 15% عند الحجز من خلال الرابط https://rb.gy/t0gq7. يشمل العرض خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات (حسب التوفر)، والأسعار غير صالحة للمجموعات (بحد أقصى 5 غرف لكل حجز).

ويبدأ عرض الإجازة المدرسية في 16 نوفمبر، ويستمر حتى 24 نوفمبر بأسعار تبدأ من 200 ريال سعودي للغرفة الواحدة غير شاملة ضريبة القيمة المضافة. ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم 10% عند حجز ليلتين أو أكثر من خلال الرابط https://rb.gy/t0gq7. يتضمن هذا العرض أيضًا خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات (حسب التوفر)، والأسعار غير صالحة للمجموعات (بحد أقصى 5 غرف لكل حجز).

ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالإقامة في فندق ورقان مكة النور من فئة الأربع نجوم الذي يوفر 1386 غرفة وجناحا مؤثثا بأناقة لضمان إقامة مريحة ومميزة للمعتمرين والحجاج، بالإضافة إلى المسافرين من رجال الأعمال. ويتمتع الفندق بموقعه الاستراتيجي على شارع الحج مع إطلالات خلابة على جبل النور والجبال المحيطة.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى التواصل معنا:

ورقان مكة العزيزية

هاتف: +966 12 553 9171

ورقان مكة النور

هاتف: +966 12 553 4340

فنادق ورقان

العنوان: شارع الحج، مكة، المملكة العربية السعودية

هاتف: +966125534340

البريد الإلكتروني: info@wirgan.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *