الرئيسيةصحةمجموعة مستشفيات المانع تعلن عن توسيع أقسام التوليد وأمراض النساء والأطفال في الخبر

مجموعة مستشفيات المانع تعلن عن توسيع أقسام التوليد وأمراض النساء والأطفال في الخبر

 عملية تحديث شاملة في العيادات الخارجية لضمان تجربة أفضل وأكثر انسيابية للمرضى وتحسين الوصول إلى خدمات الرعاية

7 مايو 2023، الخبر، المملكة العربية السعودية: كشفت مجموعة مستشفيات المانع، المزوّد الرائد لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة الشرقية، وإحدى أعرق وأكبر المؤسسات الطبية في المملكة، عن توسيع عياداتها الخارجية الجديدة المخصصة لأمراض النساء والتوليد وطبّ الأطفال في الخبر.

لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمرضى، تفخر المنشأة الجديدة بزيادة عدد العيادات الخارجية المجهّزة لتقديم خدمات رعاية صحية حديثة وشاملة. وقد تمّ تحديث كل عيادة لتصبح منشأة طبية حديثة مزوّدة بأفضل التقنيات المتقدمة والأثاث والتجهيزات والتصميمات الداخلية المحدّثة، بما يوفّر أجواء هادئة ومناسبة لدعم النساء في كل مرحلة في رحلة الأمومة، من الحمل وصولاً إلى رعاية ما بعد الولادة.

وتتميز مجموعة مستشفيات المانع بإرثها العريق الذي امتدّ على مرّ ثلاثة أجيال من العائلات في المنطقة الشرقية، وتأتي عملية التحديث في إطار التزام مجموعة مستشفيات المانع المستمر بتقديم رعاية عالية الجودة للنساء والأطفال في المجتمع المحلي. وسيحصل المرضى على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق والميزات الجديدة، بما في ذلك غرف الفحص الجديدة، والمعدات الطبية المُطوّرة، ومساحة انتظار أوسع.

وفي معرض حديثه خلال حفل إطلاق المنشأة الجديدة، قال الأستاذ مانع المانع، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات المانع: “على مدى أكثر من سبعة عقود، عزّز مستشفى المانع في الخبر مكانته كمنارة للتميّز في الرعاية الصحية، مما يعكس التزامنا الراسخ بالابتكار والتقدم. وتشكل أحدث توسعة شهادةً ملموسةً على تفانينا في وضع المرضى في صميم كل عمل نقوم به. ومع استمرارنا في النمو والتطوير، نبقى ملتزمين بتقديم خدمات متميزة تركز على المريض كأولوية وتضع احتياجات مجتمعاتنا في المقام الأول.”

بدوره، قال الأستاذ إبراهيم محمد المانع، رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات المانع: “مع افتتاحنا للأقسام الجديدة لأمراض النساء والأطفال، فإننا نحرز خطوة مهمة نحو تحقيق التزامنا بتقديم خدمات رعاية صحية شاملة واستثنائية لمرضانا وعائلاتهم. ويتطلع فريقنا المؤلف من متخصصي الرعاية الصحية المتفانين والحائزين على أفضل التدريبات المتقدمة إلى تقديم رعاية متخصصة للنساء والأطفال في مجتمعنا. فنحن ندرك أن هذين المجالين من الرعاية الصحية يتطلبان نهجاً خاصاً وفريداً، ولهذا السبب استثمرنا في أحدث المعدات والتقنيات لضمان حصول مرضانا على أعلى مستوى من جودة الرعاية “.

ويقع مدخل المستشفى الجديد في شارع الأمير سعود في الخبر. لمزيد من المعلومات حول مستشفى الخبر، يمكن للمرضى حجز موعد عبر الموقع الإلكتروني أو تنزيل تطبيق مستشفيات المانع من متجر آبل أو جوجل بلاي أو الاتصال على الرقم 920033440. تبدأ ساعات العمل من 8:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً، فيما تفتح خدمات الطوارئ أبوابها على مدار الساعة.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة مستشفيات المانع

تأسست مجموعة مستشفيات المانع عام 1949م، حيث رسّخت مكانتها كأكبر مؤسسة طبية ومزوّد للرعاية الصحية في المنطقة الشرقية، فيما تواصل العمل على توفير رعاية متكاملة جديرة بالثقة لتلبية احتياجات المجتمعات في جميع أنحاء المملكة. وتفخر المجموعة بمكانتها المتميزة كمزوّد خدمات الرعاية الصحية المفضل للعائلات، عبر محفظتها المكوّنة من أربعة مستشفيات وثلاثة مراكز طبية و30 عيادة موزعة على أربع مدن هي الخبر والدمام والجبيل والأحساء.

وبصفتها أول مستشفى عام في القطاع الخاص بالمنطقة الشرقية، تضم شبكة المانع أكثر من 6,600 خبير طبي، بما في ذلك 800 طبيب يعالجون أكثر من 52,000 مريض سنوياً، بالإضافة إلى علاج 1.6 مليون مراجع للعيادات الخارجية.

تلتزم مجموعة مستشفيات المانع بالمضي قدماً في تطوير قطاع الرعاية الصحية لتزويد المرضى بأرقى معايير الرعاية الدولية. لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد، يرجى زيارة https://almanahospital.com.sa/eng.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *