الرئيسيةأخبار الشركاتمجموعة أباريل تتصدر المشهد الدولي نحو التغيير الإيجابي بجانب علامة أف فايف جلوبال التابعة لها عن طريق رعاية مبادرة يوم اللاجئ العالمي التي أطلقتها مؤسسة “بيسفول” بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

مجموعة أباريل تتصدر المشهد الدولي نحو التغيير الإيجابي بجانب علامة أف فايف جلوبال التابعة لها عن طريق رعاية مبادرة يوم اللاجئ العالمي التي أطلقتها مؤسسة “بيسفول” بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، مع علامتها أف فايف جلوبال الخاصة بالأزياء الرياضية والمستدامة، تلتزمان بدعم مبادرة المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة ” بيسفول ” لصاحبتها ” سلامه محمد” في يوم اللاجئ العالمي. يأتي هذه التحالف الاستراتيجي تطبيقاً لالتزام مجموعة أباريل وأف فايف جلوبال في تحقيق دورهما في المسؤولية المجتمعية للشركات.

استضافت منارة السعديات في أبوظبي الفيلم الوثائقي “هي وكرامتها” وفي ظله تم إطلاق تشكيلة جديدة وحصرية من أغطية الشعر الصديقة للبيئة التي صنعت بأيدي الحرفيات الكينيات اللاجئات. وتعكس هذه التشكيلة المحدودة المخصصة لمنتجات العناية بالبشرة من “بيسفول” تمكين المرأة وجمالها ودورها في المسؤولية المجتمعية.

ويسرد من خلال هذا الوثائقي تفاصيل الرحلة الملهمة لسلامه في كينيا عندما التقت بالعديد من النساء اللاجئات والحرفيات الحريصات على تحقيق العيش الكريم من خلال العمل المبدع. ويسلط هذا الوثائقي الضوء على التجارب الفردية للاجئات الموهوبات بكل تفاصيلها الواقعية احتفاءً بقصصهم الناجحة الهادفة لنشر التوعية ودعماً كبيراً لحقوقهن في شتى أنحاء العالم.

تحدثت ساريشا فيد، المؤسسة المالكة لعلامة أف فايف جلوبال، قائلةً ” التعاون يمثل جوهر علامة أف فايف جلوبال ويتمثل بشكل كبير في أخلاقيات ومبادئ علامتنا التجارية ومساعيها الخيرية. ومساهمتنا في المبادرات من هذا المستوى يتجاوز كونه عمل خيري إلى كونه بصمة لتمكين الأفراد بإيجاد الفرص المناسبة والعديدة. وهذه الشراكة هي خير برهان على التزامنا بالسعي لتحقيق أهداف أسمى. ونهدف من هذه الخطوة الجادة بالتكاتف مع النساء المذهلات إلى منحهن الفرصة لإظهار مهارتهن واستحقاق مكانتهن المستقلة في المجتمع. ينصب هذا العطاء في تمهيد الطريق أمام التغيير الهادف في رحلة متواصلة لتوظيف التحالفات في سبيل صنع الفارق”

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل بكل فخر ” مسؤوليتنا الإجتماعية هي أكثر من مجرد عمل مشترك هادف، إذ تكشف رعايتنا لهذه المبادرات المحورية عن رؤيتنا الهادفة إلى جعل العالم مكاناً أفضل، أكثر شمولية وعدالة ويحقق الكرامة للإنسان. ويعكس تحالفنا مع منظمة ” بيسفول ” التزامنا الجاد بتحقيق هذه الأهداف و صناعة التغيير الإيجابي.”

وفي ضوء هذه المبادرة، أطلقت منظمة ” بيسفول” حملة ” الشراء الهادف، التي سيتم من خلالها بيع أغطية الشعر الصديقة للبيئة المصنوعة على أيدي النساء المهرة المهجّرات، والتي تعكس فنهن وروح الصمود والتحدي. و بذلك سيساهم المتسوقون بدورهم في صنع الفارق في حياة اللاجئين في مختلف بقاع العالم، إذ سيتم التبرع بجزء من العائدات إلى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وتدعوكم كل من مجموعة أباريل وأف فايف جلوبال لحضور ومشاهدة وثائقي القصص الملهمة ” هي وكرامتها” وإلى المشاركة في صنع الفارق في حياة الكثير من اللاجئين حول العالم.

لمحة عن مجموعة أباريل
تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.
نبذة عن أف فايف جلوبال
انطلقت أف فايف جلوبال في عام 2021، العلامة التجارية المتسدامة للأزياء، من وحي أفكار رائدة الأعمال الشابة ساريشا فيد البالغة من العمر 15 عاماً. وتُعتبر أف فايف العلامة التجارية الوحيدة التي من انتاج مجموعة أباريل التي تختص بتقديم مجموعة من أزياء نمط الشارع والملابس الرياضية لكلا الجنسين وفقاً لمعايير المنسوجات العضوية العالمية وشهادة معايير إعادة التدوير العالمية. ويتم صناعة جميع منتجات أف فايف في منشآت”SMETA” المعترف بها. وتذهب جميع عائدات تشكيلة ” tees for fees ” لدعم تعليم الأطفال في المجتمعات المحرومة.

لمحة حول Peacefull:

تتمحور فلسفة علامة Peacefull، التي تأسست على يد الإماراتية سلامه محمد حول تعزيز حب الذات. وتعتمد على مبادئ الجودة والابتكار والشمولية، حيث تم تصميمها لمنح الجميع فرصة الحصول على بشرة صحية ونضرة. وتعتبر منتجات العلامة الخالية من الغلوتين والمعتمدة من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عنواناً للجودة، حيث يتم تطويرها باستخدام أفضل المكونات المستوردة من كوريا بما يناسب جميع أنواع البشرة فوق سن 18 عاماً. وتستخدم العلامة المكوّنات الفعّالة والتركيبات المعززة بالخلاصات النباتية التي تأتي ثمرة الأبحاث والتجارب العلمية، وتولي أهمية خاصّة للمكونات التي تدخل في تركيب منتجاتها، حيث تبتعد عن استخدام المنتجات الحيوانية الثانوية والبارابين والكبريتات والفثالات والعطور الاصطناعية. تأتي علامة Peacefull بمعايير الأصالة والتميّز لتطلق مرحلة جديدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة في المنطقة، وتمنح الجميع فرصة الحصول على بشرة صحية ونضرة.

متاجر Peacefull:

تتوفر منتجات Peacefull في جميع دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط على الرابط: peacefull.com

سيفورا الشرق الأوسط: 5 متاجر
دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة
مردف سيتي سنتر، دبي، الإمارات العربية المتحدة
الغاليريا مول، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
ياس مول، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
Sephora.ae
تابعونا على @f5global لمعرفة الحملات والعروض والتقارير

نبذة عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

تقود المفوضية العمل الدولي الهادف لحماية الأشخاص المجبرين على الفرار من منازلهم بسبب الصراع والاضطهاد. نحن نقدم مساعدات منقذة للحياة كالمأوى والغذاء والمياه ونساعد في الحفاظ على حقوق الإنسان الأساسية ونسعى لإيجاد الحلول التي تضمن حصول الأشخاص على مكان آمن يدعونه وطناً حيث يمكنهم بناء مستقبل أفضل فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *