الرئيسيةUncategorizedمتوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية هناك الكثير للنظر إليه في ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة: شاشة أنيقة عالية الدقة، وميزات اللياقة الصحية والمساعد الذكي ..

متوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية هناك الكثير للنظر إليه في ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة: شاشة أنيقة عالية الدقة، وميزات اللياقة الصحية والمساعد الذكي ..

          المملكة العربية السعودية، الرياض، 09 سبتمبر ، 2020 : هل راجعت أحدث جهاز يمكن ارتداؤه من هواوي، ساعة HUAWEI WATCH FIT؟ هناك الكثير للنظر إليه في هذه الساعة الذكية بدءًا من شاشة العرض عالية الدقة الكبيرة والأنيقة، وعمر البطارية التي تدوم 10 أيام، والمراقبة الدقيقة للصحة وميزات تتبع اللياقة البدنية بالإضافة إلى المساعد الذكي. تابع القراءة بينما نكشف عن ميزات هذا الجهاز القابل للارتداء الذي يأتي بسعر مشجع يبلغ 399 ريال و ستصبح الساعة متوفرة للطلب المسبق في السعودية ابتداءَ من 10 سبتمبر .

            نمط جديد مع شاشة أنيقة عالية الدقة

            تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع شاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.64 بوصة ونسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم. شاشة العرض بدقة 456 × 286، و326 نقطة في البوصة و 16.7 مليون لون نابضة بالحياة، مما توفر لك تجربة مشاهدة غامرة. مع هذه الشاشة الكبيرة، يمكنك الاختيار من بين ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة لإرضاء كل حالة مزاجية والتعبير عن شخصيتك الفردية. أفضل جزء هو أنه يمكنك أيضًا تعيين الخلفية لإحدى صورك المفضلة من هاتفك. بفضل خيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل Mint Green و Sakura Pink و Graphite Black، اختيار ملابسك أسهل من أي وقت مضى. تزن هذه الساعة الذكية 21 جرامًا فقط (بدون حزام) وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مناسبة للارتداء اليومي.

            عمر البطارية يدوم لمدة 10 أيام متتالية

             تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT ببطارية تدوم لمدة 10 أيام1. حتى في ظل الاستخدام المكثف مع تشغيل جميع الوظائف الرئيسية! هذا ممكن لأنها مدعومة من قبل مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية الشحن السريع من هواوي (HUAWEI SuperCharge). يمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد2، في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪.

           ميزات فريدة لمراقبة الصحة

          ساعة HUAWEI WATCH FIT قادرة على مراقبة وتتبع صحتك ببيانات صحية دقيقة. على سبيل المثال، يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)3، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة جهازك التنفسي. يمكنك أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح لك بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات. وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم أيضًا والتي تشمل تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. يمكن أن تساعدك هذه البيانات على تحديد أي من مشاكل النوم الست النموذجية بدقة: الأرق، والنوم الضحل، والاستيقاظ ليلاً، والاستيقاظ في الصباح الباكر، والأحلام المفرطة، ونمط النوم غير المنتظم. كما تقدم تقنية HUAWEI TruSleep ™ 2.0 أكثر من 100 نوع من النصائح الشخصية لتحسين جودة النوم.

           أخيرًا، تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مزودة بتقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. يمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات قلبك بشكل مستمر وسريع ودقيق، التي سوف تتيح لك رعاية صحة قلبك بشكل أفضل. تعمل ميزة مراقبة القلب في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم، وتنبهك أيضًا عندما يكون معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق.

           تتبع شامل للياقة البدنية

           تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع مجموعة واسعة من ميزات اللياقة الذكية لبدء أسلوب حياة نشط جديد سهل. هذه الساعة الذكية هي مدربك الشخصي أثناء التنقل. تأتي الساعة الذكية مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و 44 تمرين لياقة معياري. تدعم ساعةHUAWEI WATCH FIT  96 وضعًا للتمرين و 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا (بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة والآلة الإهليلجية وآلة التجديف) و 85 وضعًا رياضيًا مجانيًا بما في ذلك التمرين والرقص ورياضات المضرب والرياضات المائية والرياضات الثلجية والرياضات الشديدة و اكثر. يمكن لـ HUAWEI WATCH FIT اكتشاف وضع التمرين تلقائيًا باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين. تتعرف الساعة الذكية بسهولة على حركات نشاطك وشدتها، إذا حافظت على مستوى نشاط متوسط ​​إلى عالي الكثافة لمدة 10 دقائق، فستصدر الساعة تنبيهًا لتسأل عما إذا كنت تجري، أو تمشي، أو تستخدم الآلة البيضاوية أو آلة التجديف. بالإضافة إلى 12 دورة تدريبية شخصية داخلية، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا على 13 دورة جري مدمجة للعدائين من جميع المستويات. تمنحك التكنولوجيا الذكية من هواوي إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب، لذلك سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، فهناك دورة تدريبية مناسبة لك!

           رفيقك الذكي

           تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على بعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أسهل. المكالمات الواردة وتذكيرات الرسائل، مصراع الكاميرا الذي يسمح لك بالتقاط الصور عندما لا يكون هاتفك معك بالإضافة إلى التحكم في تشغيل الموسيقى.

           مع شاشة كبيرة ذات دقة عالية وأنيقة، والبطارية التي تدوم لمدة 10 أيام، وميزات المراقبة الدقيقة للصحة وميزات تتبع اللياقة البدنية بالإضافة إلى خصائص مساعد الحياة الذكي، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT هي رفيقك المثالي للصحة واللياقة البدنية، كما انها رائعة للارتداء كذلك!

           السعر و التوافر:

            تتوفر ساعة  HUAWEI WATCH FIT للطلب المسبق ابتداءَ من 10 سبتمبر  بسعر 399 ريال مع هدية قيمة عبارة عن fashion Stainless Steel thermos, data cable, canvas shopping Bag and Huawei VIP service  بكمية محدودة. يمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

1 تستند البيانات إلى نتيجة الاختبار في معامل هواوي. عمر البطارية 10 أيام بالنسبة للمستخدمين العاديين أو 7 أيام للمستخدمين المكثفين.

2 تستند البيانات إلى نتيجة الاختبار في معامل هواوي. يرجى الرجوع إلى تعريف هواوي لمتوسط الاستخدام والمكثف

3 يشير التشبع بالأكسجين إلى جزء الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا، وليس الغرض منه تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. قد يختلف التوفر حسب المنطقة.

          لمزيد من المعلومات, الرجاء زيارة الروابط التالية:

https://shop.huawei.com/sa-en/huawei-watch-fit.html
https://shop.huawei.com/sa/huawei-watch-fit.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *