الرئيسيةUncategorizedمترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة

مترجم لأكثر من ٣٠ لغة في ١٩٠ دولة

بعد نجاحه في دور السينما.. مسامير الفيلم قادم إلى Netflix

١٩ مارس ٢٠٢٠ بدأت اليوم شركة Netflix الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي اليوم في عرض “مسامير الفيلم”، وهو أول فيلم أنيميشن سعودي مبني على المسلسل الذي عُرض على شبكة “يوتيوب” على مدار سنوات، والذي لاقى رواجاً بين الجماهير من إنتاج شركة ميركوت.

وبعد النجاح الذي حققه في فترة عرضه في دور السينما، توفر Netflix الفيلم الشيق بترجمة لأكثر من ٣٠ لغة مختلفة ليستمتع بمشاهدته أكثر من 167 مليون مشاهد في أكثر من 190 دولة حول العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول محورين دراميين، الأول حول الفتاة السعودية دانة العاشقة للروبوتات والذكاء الاصطناعي والتي تبدأ رحلتها لنشر الخير في العالم باستخدام الروبوتات، فيما يدور المحور الثاني حول وصول ثلاثة أصدقاء هم “سعد، وسلتوح، والكلب” إلى الحضيض لينطلقوا بعدها في رحلتهم ليصبحوا أبطال خارقين في مكافحة الجريمة والفساد لإثبات وجودهم وتأثيرهم في المجتمع.

يشار إلى أن “مسامير الفيلم” من إخراج مالك نجر وإنتاج عبدالعزيز المزيني، وشارك في أداء الأصوات كل من عبد العزيز الشهري ومزروع المزروع وإبراهيم الخير الله، وشهد الأحمري، ويوسف الدخيل.

– انتهى-

نبذة عن شركة ميركوت:

ميركوت هو استوديو أنيميشن سعودي ومقره الرياض ، ويعمل الاستوديو في إنتاج الأفلام والمسلسلات. أصدر الاستوديو حاليًا ما مجموعه 120 حلقة ، بما في ذلك حلقات من مسامير ، يعرب ، أروى و لطيفة ، وأمريكا 101. 

مع افتتاح دور السينما في المملكة العربية السعودية ، أنتجت ميركوت أول فيلم سينمائي “مسامير الفيلم”، ليصبح أول فيلم سعودي ناجح في شباك التذاكر السعودي.

نبذة عن نتفليكس

تُعد Netflix الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، إذ يستمتع ما يزيد عن 167 مليون عضو في أكثر من 190 دولة بعضوية مدفوعة لمتابعة المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية بمختلف التصنيفات الفنية واللغات، كما يس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *