الرئيسيةUncategorizedمتجر تطبيقات HUAWEI AppGallery يستمر بالنمو مع إضافة تطبيق SMASCO الأحدث في سوق التطبيقات ..

متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery يستمر بالنمو مع إضافة تطبيق SMASCO الأحدث في سوق التطبيقات ..

تطبيق SMASCO الجديد يوفر خصم 50% لمرة واحدة فقط على خدمات العمالة المنزلية بقيمة خصم تبلغ 2 مليون ريال سعودي

المملكة العربية السعودية، الرياض 1نوفمبر2020  : أعلن متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery عن أحدث إضافة إلى مجموعته المتنامية من التطبيقات مع إطلاق تطبيق SMASCO الجديد، والذي يوفر خصما خاصا بنسبة 50% لمرة واحدة فقط على خدمات تنظيف المنزل للعملاء الجدد.

ويتوفر هذا العرض الخاص لأول 20 ألف مستخدم، مما يعني أن قيمة الخصم الإجمالية تبلغ 2 مليون ريال سعودي. وسيتلقى المستخدمون رمزاً ترويجياً خاصاً للسماح لهم بالتأهّل لكسب الخصم. وستتوفر القسيمة بحلول 1 نوفمبر 2020 وستنتهي صلاحيتها في 31 ديسمبر 2020.

سيتمكن مستخدمو أجهزة هواوي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من الاستفادة من خدمة “راحة” المبتكرة في تطبيق SMASCO، والتي توفر عمال التنظيف المنزلي المدربين والمؤهلين بنظام مأجور بالساعة.

بمجرد الحجز من خلال التطبيق، ستصل العاملة إلى منزل العميل بناءً على موعد الحجز المتفق عليه. وسيكنّ العاملات مدربات جيداً وسيعملن بكفاءة وموثوقية عند القيام بالمهام المنزلية مثل التنظيف والكيّ والغسيل.

وللاستفادة من هذه الخدمة، سيتعيّن على المستخدم التسجيل أولاً عبر تطبيق SMASCO ومن ثم الحجز وتحديد تاريخ ووقت الحجز والدفع مقابل الخدمة في أقل من دقيقة.

يعتبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي، وهو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات في العالم، ويتميز بمجموعة واسعة من التطبيقات المحسّنة التي تجمع بين إمكانات أجهزة وبرامج هواوي الفريدة لتوفير تجربة مستخدم مبتكرة.

يعمل متجر تطبيقات AppGallery الآن على تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى 490 مليون مستخدم نشط شهرياً في أكثر من 170 دولة/منطقة. ووصل عدد تنزيلات تطبيقات المستخدم خلال النصف الأول من عام 2020 إلى 261 مليار مرة، مما يؤكد على نمو شعبية سوق التطبيقات هذه بين المستخدمين.

انضم حتى الآن 1.8 مليون مطور على مستوى العالم إلى منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة وتم دمج أكثر من 96 ألف تطبيق مع HMS Core في جميع أنحاء العالم لتزويد المستخدمين بتجارب استخدام أكثر تميزاً.

تتمثل إحدى الأولويات الأساسية لدى متجر تطبيقات AppGallery في تلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المستخدمين في مختلف المناطق وتزويدهم بخدمات التطبيقات ذات الصلة والجودة العالية. وتُعد “الإستراتيجية العالمية والمحلية” لمتجر تطبيقات AppGallery نهجاً مبتكراً لتوفير قوائم التطبيقات التي تمنح المستخدمين تجربة محسّنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشائعة.

يتوفر تطبيق SMASCO للتنزيل عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery الآن https://bit.ly/37QllXo

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *