الرئيسيةتقنيةماز القابضة ونيكسا يتعاونان لتشكيل ماز نيكسا، وكالة سعودية محلية لدفع النمو والتسويق الرقمي

ماز القابضة ونيكسا يتعاونان لتشكيل ماز نيكسا، وكالة سعودية محلية لدفع النمو والتسويق الرقمي

يوليو 2023، المملكة العربية السعودية، يسرنا إعلان تأسيس ماز نيكسا بتعاون الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية – ماز القابضة ووكالة النمو الرقمي العالمي في دبي- نيكسا بهدف توظيف الخبرات المشتركة بين الشركتين لإحداث ثورة في مشهد التسويق الرقمي في المملكة العربية السعودية، متّبعين بذلك نهج الابتكار في كل خطوة نخطوها لتقديم نتائج استثنائية ودفع نمو الأعمال.

باعتبارها قطبًا راسخًا في مشهد الأعمال في المملكة العربية السعودية، تلتزم ماز القابضة بإحداث تحولات استثنائية ونمو واسع في مختلف القطاعات مثل: التصنيع والطاقة والعقارات وتجارة التجزئة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية والرعاية الصحية. اليوم وعبر الشراكة مع نيكسا، وكالة التسويق الرقمي المدفوعة بإنشاء استراتيجيات نمو رائدة عملت مع العديد من العملاء العالميين مثل: أمازون، بوش، توشيبا، أودي، نولتي، وشل، تُوسّع ماز القابضة تواجدها في مجال التسويق الرقمي مما يمهد الطريق لفرص جديدة.

وبالحديث عن هذه الشراكة الرائدة، قال المهندس، عبد السلام المزروع، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماز القابضة: “بعد الاستعانة بخبرة نيكسا في عام 2019 لتعزيز تواجدنا في عالم التسويق الرقمي والاستفادة منها لمختلف علاماتنا التجارية المُدرجة تحت ماز القابضة، تفاجئنا حقًا بمستوى تطور الأداء والقفزة الحقيقية في مقدار مبيعاتنا. نتيجة لذلك، كلفنا نيكسا بتولي أمور الإدارة الشاملة لجميع أنشطتنا التسويقية بما يشمل جميع الشركات داخل مجموعتنا.” وتابع: ” قادتنا هذه الرحلة التحويلية إلى إقامة شراكة وثيقة مع نيكسا، وترقية مستوى تعاوننا معهم من “عميل” إلى “شريك استراتيجي للنجاح”! اليوم نحن نتشارك الخبرات والتميز لدفع عجلة نمو جميع شركات القطاع الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية.”

بينما علّق، أميت فياس، الرئيس التنفيذي لشركة نيكسا للتسويق الرقمي قائلًا:”لا شهادة أعظم من تحويل عميل راضٍ إلى شريك استراتيجي للأعمال” وتابع: “إن شراكتنا مع ماز القابضة تدمج اثنين من أقطاب المجال، للوصول إلى مستويات نجاح جديدة. سنغيّر الطريقة التي توظف بها الشركات استراتيجيات وأدوات التسويق الرقمي في الشرق الأوسط. بفضل نصف قرن من الخبرة والمعرفة المتميزة والموارد الضخمة المتاحة لدى كل من نيكسا وماز القابضة، تستعد شركتنا الجديدة لتقديم حلول مبتكرة من شأنها تحقيق نتائج مبهرة وقابلة للقياس.”

ستقدم ماز نيكسا مجموعة متكاملة من خدمات التسويق الرقمي والتي تشمل وضع الاستراتيجيات وقياس النتائج باستخدأم أحدث أدوات المجال الرائدة مثل منصة هب سبوت -منصة لدمج أدوات إدارة علاقات مع خيارات التسويق والمبيعات- تشمل الخدمات الأخرى إطلاق الحملات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق المحتوى، وتصميم مواقع الويب، ومجموعة واسعة من خدمات الجيل الثالث للويب مثل تقنيات الرموز غير القابلة للاستبدال “NFTs” والبلوك تشين. يتركز نهج الشركة على وضع العميل أولًا، لتقديم حلول مخصصة له، تلبي أهداف أعماله الفريدة كل هذا مدفوعًا بشغف الابتكار في كل خطوة.

لمزيد من المعلومات حول ماز نيكسا وحلولها التسويقية المبتكرة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: http://www.maznexa.sa

للاستفسارات و مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ الجوهرة المهيدب على aljawhara@maznexa.sa

حول ماز القابضة:

ماز القابضة هي شركة رائدة تعمل عبر العديد من القطاعات في المملكة العربية السعودية. بدأت نشاطها التجاري منذ سبعينيات القرن الماضي عبر ماز القابضة للبناء ونمت سريعًا لتصبح واحدة من أشهر المجموعات في المملكة.

لمزيد من المعلومات حول ماز القابضة، تفضل بزيارة الرابط التالي: https://mazholding.sa/

حول نيكسا:

نيكسا هي وكالة رائدة للتسويق الرقمي والنمو يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 2005 لتوفير حلول رقمية شاملة تتضمن تصميم مواقع الويب، والتسويق الرقمي، وجذب العملاء المحتملين وإدارة منصات التواصل الاجتماعي، وصناعة المحتوى، لمساعدة مختلف الشركات على النجاح في العالم الرقمي.

لمزيد من المعلومات حول نيكسا، تفضل بزيارة الرابط التالي: www.digitalnexa.com

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *