الرئيسيةUncategorizedلولو هايبر ماركت تطلق حملة “وجهة التوفير”

لولو هايبر ماركت تطلق حملة “وجهة التوفير”

25 مارس 2021 ، المملكة العربية السعودية – في سعيها المستمر لتحسين تجربة التسوق لعملائها، أطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو حملة “وجهة التوفير” التي تروّج لعروض حصرية بلافتات خضراء عبر متاجرها في المملكة، وتتيح هذه اللافتة الخضراء المميزة للعملاء تحديد موقع العروض بسهولة أثناء تسوقهم حتى من مسافة بعيدة.

شارك المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية السيد شهيم محمد: “لقد شاهدنا تغييرًا كبيرًا في عادات التسوق لعملائنا حيث أصبحوا أكثر اقتصادًا، خاصة في هذه الجائحة، ولهذا فإننا نسعى جاهدين للحفاظ على الجودة العالية لمنتجاتنا بأكثر الأسعار المعقولة إلى جانب توفير بيئة تسوق ملائمة، كما ستفيد حملة وجهة التوفير عملائنا بخصومات كبيرة على اساسياتهم اليومية للتخزين قبل الشهر الكريم، ولقد عززنا أيضًا هذه العروض من خلال موقعنا عبر الانترنت”.

لمشاهدة المزيد من عروض لولو: https://www.luluhypermarket.com/en-sa/pages/instore-promotions

________________________________________________________________

لولو هايبرماركت ، حيث يأتي العالم للتسوق – هو أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وواحد من أنجح الشركات في جميع أنحاء العالم وتخدم أكثر من 1,600,000 من رواد التسوق يوميًا، وتٌعتبر أسرع سلسلة متاجر التجزئة نمواً في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. وتأسست في أوائل التسعينيات، كما قد توسعت بنجاح إلى أجزاء مختلفة من العالم وتدير حاليًا أكثر من 205 متجرًا مع 57,000 موظف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *