الرئيسيةUncategorizedلمسة الفخامة من لينكون قد تكون ملاذكم الآمن بعيدًا عن الضغوطات ..

لمسة الفخامة من لينكون قد تكون ملاذكم الآمن بعيدًا عن الضغوطات ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 6 مايو، 2020: في حين قد يكون من الصعب بعض الشيء الهروب من الواقع إلى حيث نريد في ظل الفترة الحالية، قد يسعدكم معرفة أنه لا يزال من الممكن إيجاد ملاذكم الآمن، سواءً لأخذ استراحة بسيطة بعيداً عن صخب الأطفال، أو التخلص من التوتر والإجهاد الناتجين عن تقييد الحركة. ربما لا تكون مقصورة سيّارتكم الخيار الأمثل للتخلّص من الشعور بالانزعاج الذي تولّده لكم الأماكن المغلقة، إلّا أنكم ستتفاجؤون بالهدوء الذي يوفّره هذا المكان.

من الممكن أن تتحوّل أي سيارة إلى ملاذنا الآمن المتحرّك، بحيث تصبح المكان الذي نلجأ إليه للرّاحة والاستجمام واستجماع طاقتنا الإيجابية، سواء عبر قراءة كتابنا المفضّل أو الاستماع إلى الحفلة الموسيقية الأحبّ إلى قلبنا. لكن عوامل الفخامة والرقّي لا تتوافر في جميع السيارات كما هي في “لينكون”. لمَ لا تستغل بعض الوقت هذا الأسبوع للابتعاد عن العالم الخارجي والسعي وراء السلام الداخلي والهدوء بينك وبين نفسك؟

استعد للخروج من منزلك واقترب من سيارة “لينكون” الخاصة بك وكأنها حدث مخصّص لكبار الشخصيات وأنت الوحيد الذي تمّت دعوته إليه. دع الأضواء تغمرك بسحرها، بينما تعكس سجّادة الترحيب الملتصقة بأرض السيارة الحذاء الأنيق الذي تختاره للمناسبات المميّزة فقط. واترك الباب مفتوح جزئيًا لسماع نغمات أوركسترا ديترويت السمفونية الشهيرة، واستمتع بمزيج آلة الماريمبا النقريّة وصَوت الكمان العذب.

من الضروري أن تجد موضع الجلوس المناسب. وقد تتراوح مستويات راحتك في تلك السيارة ما بين الانغماس سريعًا في اليقظة المريحة، أو الهروب الطويل من روتين العمل من المنزل. ومما لا شك فيه أن تصميم مقاعد “الوضعية المثالية” من “لينكون”، المستوحى من طائرات الأعمال وكراسي المكاتب الراقية، يساهم إلى حدّ بعيد في شعورك بالراحة التامّة داخل السيارة، بهدف توفير أكثر من مجرّد مكان للجلوس، سواء من خلال إتاحة المقاعد ذات الـ 30 اتجاهًا القابلة للتعديل، أو عبر تغطيتها بالجلد أو تمتّعها بالنعومة الفائقة التي تغمر جسمكم وتأسركم بتفاصيلها.

وتضفي وحدة التحكّم في المناخ والتدفئة والتهوية شعورًا فريدا غير المرتبط بالكرسي في غالبية الأحيان، كما أن وظائف التدليك المتوفرة بالكرسي والتي صمّمت لتخفيف تعبكم، تمتدّ إلى مقعد الراكب، فربما قد تودّون أن يشارككم ملاذكم أحد الأشخاص المميّزين. من هنا، لا بدّ لجميع هذه الوظائف أن تتحد لتضمن استرخاء عضلاتك من أجل راحتك التامة. بلمسة واحدة فقط، يمكنك أن ترى جمال السماء عبر فتحة السقف البانورامية Vista Roof، بينما تسترخي داخل مقصورتك، ويمتلئ المشهد أمامك بملايين النجوم في ليلة صافية.

والآن بعدما أصبحت وضعيّتك ممتازة والأجواء من حولك مثالية، حان الوقت لاختيار الموسيقى التي تفضّلها. سواء وقع اختيارك على نغمة آسرة من غناء أندريا بوتشيلي في أحد كاتدرائيات ميلانو الفارغة، أو على الأغاني العصرية المبهجة لعمرو دياب، سوف يوفّر النظام الصوتي في السيارة أفصل الميّزات، ليكون هو نجم السهرة. ويتيح لك النظام الصوتي “Revel Ultima” ثلاثي الأبعاد الخاص بـ”لينكون” التحويل بين عدّة أنماط استماع تتراوح بين التقليدية وتلك التي تتمحوَر حول الجمهور، وثالثة أساسها نمط الاستماع وكأنّك على المسرح. وبذلك، يوفّر لك هذا النظام الصوتي المميّز موسيقى تجعلك تسترخي بينما تنشغل في الوقت عينه في قراءة كتاب وصفات عن الأطعمة الراقية أو تغوص في موسيقى ذات نوعية أشبه بحفلة حية أمامك، لا تشوبها أية تأثيرات خارجية قد تزعجك.

إذًا، من الممكن أن تنتقل إلى عالم آخر بينما تقود سيارتك على الطريق. إنها المسافة الآمنة خارج جدران منزلك الأربعة، لكنها تتماشى في الوقت عينه مع جميع إجراءات تقييد الحركة الضرورية. في إمكان مقصورة سيارتك أن تكون ذلك الكهف الذي يتّسم بالعزلة والسكينة، كما في إمكانها أن تتحوّل إلى مكان تشاركيّ تختاره لموعد غراميّ يهمّك أمره. ملاذك الآمن ينتظرك!

# # #

نبذة عن لينكون 

لينكون هي ماركة السيارات الفخمة التابعة لشركة فورد موتور كومباني الملتزمة بتصميم سيارات آسرة تتميّز بتجربة ملكيّة‏ استثنائية. لمزيد من المعلومات حول لينكون، الرجاء زيارةMedia.lincoln.com, lincoln.com, me.lincoln.com    

جهات الاتصال 

رانيا الشرفاء                                                                                                                     بانا بدوان             

 الشؤون الإعلامية، العلامات التجارية والمنتجات، الأسواق المباشرة                  علاقات عامة، هيل اند نولتون

00971503627791                                                                                          00971582814823

rania.shurafa@lincoln.com                                                                                     Bana.Badwan@hkstrategies.com

Spacious interior includes plush, hand-selected materials, available Revel™ audio system and multiple sound-dampening technologies to ensure a tranquil cabin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *