الرئيسيةسياراتلكزس تتألق في مهرجان البندقية السينمائي الدولي وللعام السادس على التوالي

لكزس تتألق في مهرجان البندقية السينمائي الدولي وللعام السادس على التوالي

 

اختتم يوم السبت 10 سبتمبر، مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي التاسع والسبعون – لا بينالي دي فينيسيا، وكان للكزس حضورها المتألق للعام السادس على التوالي، خلال الـ 11 يوماً الماضية بصفتها السيارة الرسمية للمهرجان، حيث رافقت مجموعة من أعظم الشخصيات وأكثرها تأثيرًا في عالم السينما، فكان لها حضورها في جميع العروض السينمائية وحفلات الاستقبال وصولاً الى السجادة الحمراء في حفل الاختتام.

حيث وفرت لكزس مجموعة من سياراتها الفاخرة لنقل أبرز النجوم مثل جوليان مور، وبراد بيت، وكيت بلانشيت، وتيموثي تشالاميت، وهاري ستايلز، و هيو جاكمان وكاثرين دينوف.

ولقد عزز دعم وحضور لكزس المستمر للمهرجان المهمة المشتركة التي تربطها بعالم السينما لتقديم تجارب فريدة ومدهشة لا تنسى. ولتأكد الشراكة بين سحر السينما وسحر لكزس من خلال الوجود المتجدد للعلامة التجارية في المهرجان المرموق.

من جهتها عبرت لكزس عن سعادتها بوجودها في هذا المهرجان المرموق في دورته التاسعة والسبعون والذي حرصت فيه على عرض طرازاتها الجديدة، والتي تعتبر جوهرة حقيقية تمثل رؤيتها للتنقل الكهربائي في المستقبل وتجسد الأفضل من حيث التكنولوجيا والراحة والتصميم .

 

VENICE, ITALY – SEPTEMBER 01: Cate Blanchett arrives for the “Tar” red carpet during the 79th Venice Film Festival on September 01, 2022 in Venice, Italy. (Photo by Pascal Le Segretain/Getty Images for Lexus)
VENICE, ITALY – SEPTEMBER 08: Adrien Brody and Georgina Chapman arrive for the “Blonde” red carpet during the 79th Venice Film Festival on September 08, 2022 in Venice, Italy. (Photo by Pascal Le Segretain/Getty Images for Lexus)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *