الرئيسيةUncategorized“كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يزيح الستار عن منحوتة “ريفليكشن REFLECTION” الديناميكية ثلاثية الأبعاد ..

“كامبل غراي ليڤينغ عمّان” يزيح الستار عن منحوتة “ريفليكشن REFLECTION” الديناميكية ثلاثية الأبعاد ..

لتتحدى الجاذبية ولتكون نقطة جذب فني في منطقة “ذا ڤالي The Valley” مع تصميم مميز على يد الفنان البلجيكي “زيفو Zivo”

(دبي، 24 نوفمبر 2019): في خطوة جديدة واصل فيها عمله كمنصة هامة للثقافة والفنون، أزاح مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”، المشروع متعدد الأغراض والاستخدامات، الكائن في قلب وسط عمّان الجديد في منطقة العبدلي، والحائز على العديد من الجوائز، الستار عن إضافة جديدة لمنطقة “ذا ڤالي The Valley” التي يحتضنها المشروع، كاشفاً عن منحوتة “ريفليشكن REFLECTION” التي تعبّر عن وحدة العائلة وتماسكها في مواجهة تحديات الحياة في عالمنا المضطرب والمتغير باستمرار، والتي تم إنجازها على يد الفنان البلجيكي الشهير “زيفو Zivo” المقيم في فرنسا.3

وقد جاءت هذه الخطوة ضمن الجهود التي يبذلها مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” لتعزيز مكانة منطقة “ذا ڤالي The Valley” كحاضنة محورية للمشهد الفني المعاصر في العاصمة عمّان، إثر نجاحه وخلال فترة قصيرة نسبياً في ترسيخ مكانة مرموقة للمنطقة بفضل استقطاب واستضافة العديد من الفنانين والمعارض الفنية الهامة في معرض “ذا كورنر The Corner” الذي يعد مساحة فنية معاصرة تزين منطقة “ذا ڤالي The Valley”. ومع هذه الخطوة بالكشف عن منحوتة “ريفليشكن REFLECTION”، التي تم تصميمها بطول 5 أمتار وبأسلوب ديناميكي يتحدى الجاذبية، يسعى مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان” لوضع الثقافة والفن في بؤرة الاهتمام ولتحويلهما لمدخل للإبداع، ولعنصر جذب فني أساسي لآلاف الزوار في المساحة الخارجية المخصصة لمحال البيع بالتجزئة والمحلات التجارية لأشهر العلامات والمصممين، منطقة “ذا ڤالي The Valley” ضمن المشروع.

وتعد منحوتة “ريفليشكن REFLECTION”، انعكاساً لمفهوم الأسرة الواحدة، وتماسكها واتزانها. ومن خلال مكوناتها وعناصرها التصميمية، فإن المنحوتة التي تأتي على شكل عائلة مؤلفة من 3 أفراد، تقف متحدة على نصف كرة باتزان تام في محاكاة للعالم المتغير باستمرار، تعتبر أيضاً بمثابة مصدر إلهام محفز على التأمل وباعث للتفاؤل والسعادة في النفوس.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة فنادق “كامبل غراي”، سعد عودة: “تحتل هذه المنحوتة مكانةً خاصة في قلبي، فالعمل عن مقربة مع الفنان المبدع، زيفو، للمساهمة في ابتكار وإنجاز هذا العمل الفني يعتبر من أكثر الأعمال إلهاماً في حياتي. وإذ تمثل المنحوتة مفاهيم وقيم هامة، كالوحدة والقيم العائلية والتماسك بين أفراد الأسرة الواحدة في مختلف الظروف خاصة ظروف الشدة مهما كانت، فإننا نأمل أن تؤدي الغرض منها وأن تسهم في إلهام الناس للوصول لحياة أكثر اتزاناً وتعاضداً ولمستقبل أكثر إشراقاً. نحن فخورون بإنجاز هذه المنحوتة التي تأتي في الوقت الذي يقترب فيه حلول موعد الاحتفاء باليوم الدولي للسلام، والتي ارتأينا تدشينها بحلوله كبادرة ودعوة للعمل جنباً إلى جنب لبناء عالم أفضل للجميع.”

ويشار إلى أن المنحوتة متاحة أمام جميع زوار وسط منطقة “ذا ڤالي The Valley” في منطقة العبدلي، التي تحتضن إلى جانب المحال والمعارض الخاصة بعدد من علامات التجزئة العالمية والمطاعم الشهيرة مثل مطعم “hangar1” الذي تم افتتاحه حديثاً؛ حيث يمكنهم الاطلاع عليها والاستمتاع بجماليتها.

 -انتهى-

حول مشروع “كامبل غراي ليڤينغ عمّان”:يقع كامبل غراي ليڤينغ عمّان في قلب العاصمة الأردنية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يحوّل أفق المدينة ويضيف أسلوباً وقيمةً كبيرة. يضم المشروع – المطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، على شقق ذات علامة تجارية، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم. وإضافة إلى ذلك، يضم المشروع مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية؛ وفندق كامبل غراي عمان الفريد، معززة بخدمات المشروع السكنية والتجارية وخدمات البيع بالتجزئة المتاحة للبيع والتأجير. ولمزيد من المعلومات حول كامبل غراي ليڤينغ عمّان، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.campbellgrayliving.com. وللقيام بجولة في واحدة من النماذج للوحدات السكنية، يرجى الاتصال بمكتب المبيعات على الرقم: +962 6 510 3333.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *