الرئيسيةأخبار الشركاتكابريو لخدمات النقل الفاخرة تغلق جولتها الاستثمارية الاولى

كابريو لخدمات النقل الفاخرة تغلق جولتها الاستثمارية الاولى

كشفت كابريو لخدمات النقل الفاخرة، “Cabrio” عن إغلاقها جولتها الإستثمارية Pre-seed بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين؛ حيث يهدف الاستثمار إلى لتعزيز التجربة التقنية لخدمات النقل الفاخرة. اذ تسعى الشركة لتقديم التجربة الأعلى راحة وفخامة من خلال التكفل بجميع تفاصيل الرحلات وتوفير أفضل السائقين. ومع بداية الإنطلاقة عام 2023 حققت الشركة تقدمًا كبيرًا في المجال بالتعاون مع كيانات كبرى في المملكة العربية السعودية وخارجها.

وتعليقاً على الجولة، قال مشاري المبيريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: نسعى من خلال كابريو إلى ترسيخ علامتنا من خلال تقديم خدمات متميزة والتي تواكب تطلعات المستقبل والتطور المذهل الذي تمر به السعودية في كافة الاصعدة والمجالات عطفا على الحاجه المتنامية لايجاد خدمات عالمية وبمواصفات غير تقليدية لخدمة الشركات والافراد وزوار السعودية ونحن نسعى لمواكبة ما تبقى من رؤية المملكة ٢٠٣٠ م حتى نحقق التقدم والازدهار.

من جانبه، قال خزيمة القطاش الشريك ورئيس نموّ المنتجات الرقمية: “هناك تطور وإحتياج ملحوظ في قطاع خدمات النقل لرفع مستوى جودة الخدمة لذا حرصنا على تمكين التقنيه لتعزيز التجربة السلسلة والمميزة للعميل. وكلنا يعلم ان السعودية أصبحت محط أنظار العالم للسياحه والاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *