الرئيسيةUncategorizedقصة كودو منذ 30 عاما فخر الصناعة السعودية ..

قصة كودو منذ 30 عاما فخر الصناعة السعودية ..

 

 

 

بدأت قصة كودو الملهمة منذ 30 عاما وتحديداً في 16 ابريل لعام 1988 عندما قرر مجموعة من الشباب السعوديين بدء مشروعهم الخاص. كانت الفكرة في إنشاء مطعم للسندويتشات بقائمة طعام جديدة ومختلفة عما عهده الناس في السعودية ومن خلال ميزة تنافسية في كيفية تقديم المنتج ومكوناته وذلك عندما اعتمدوا على المكونات الطازجة التي تحضر محليا باعتبارها ركيزة مهمة من ركائز المشروع ليرى النور.

ثم كانت فكرة إعداد كل وجبة أمام أعين الزوار بلا حاجز( نظام المطبخ المفتوح )  لتكون هذه العوامل هي العلامات الرئيسية المميزة لنجاح كودو. وقد استطاع مؤسسو كودو على خلق تجربة جديدة وفريدة  في الاستمتاع بالوجبات في المملكة العربية السعودية،. بإمكاننا أن نقول، وبكل فخر، أننا استطعنا أن نخلق مفهوما خاصا للنجاح تحوّل اليوم إلى ظاهرة اسمها كودو حيث تعد اليوم من أهم العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية. ومن خلال أكثر من 300 فرعاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وَبأكثر من 52 مدينة نفخر بكوننا من أوائل صناع التحول الحديث والمتميز في مجال الأغذية في المملكة.

 

فخر الصناعة السعودية

نفخر في كودو بأننا من الشركات الرائدة في مجال الأغذية في السوق السعودي مما جعلنا علامة تجارية أساسية في المملكة حيث نعدُ من أوائل صناع التحول في مجال الأطعمة ,حيث نشأت الشركة بكادر إداري سعودي لذلك أطلقنا شعار (سعودي ولد بلد) تأكيداً منا على تدعيم مفهوم المواطنة المسؤولة ودعم الشباب السعودي في كافة الأصعدة .

 

التميز في نظام المطبخ المفتوح

إن تصميم المطبخ المفتوح يخلق جواً من النشاط والمتعة ويدعم روح المودة بين طاقم كودو وزبائنه ،حيث نقوم بإعداد وجباتنا أمام أعين زبائننا وهم يشاهدون كل خطوة من خطوات تحضيرها بنظافة ومستوى عالٍ من الجودة.
حيث تقدم كودو مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوجبات الشهية التي يتم إعدادها عندما يطلبها الزبون لتظل محتفظة بمستوى الجودة العالية في قطاع مطاعم الوجبات السريعة.

 

تأكيد الجودة

شهادة جودة الغذاء (HACCP SQF 2000) وهي من الشهادات العالمية المعروفة و المعتمدة في تقييم المنشآت التجارية.

 

الشركاء

نفخر في كودو بشراكة عريقة مع إحدى كبرى شركات المشروبات على مستوى العالم ألا وهي كوكاكولا.

 

كودو والإنتاج المحلي

تؤكد كودو على دعم التصنيع المحلي وذلك من خلال تصنيع اللحوم داخلياً بمصانع معدة لذلك لضمان الجودة التي يستحقها زبائننا ,وَأيضاً مخابز متخصصة لتصنيع المخبوزات محلياً بأعلى المعايير وبإستخدام تكنولوجيا التصنيع المتطورة لنخرج كل يوم بأفضل المخبوزات الطازجة لإمداد مطاعمنا وأيضاً مخبوزات مخصصة تباع في معظم الأسواق المركزية الكبرى بالسعودية.

 

كودو وتدعيم رؤية المملكة 2030

إيماناً منا في كودو بمسؤوليتنا تجاه الوطن نسعى بالمساهمة بواحدة من أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال وصول القطاع الخاص في إجمالي الناتج المحلي إلى ٦٥ ٪ ،وذلك تأكيداً من كودو على تكافلها مع التوجه الجديد للوطن .

 

كودو وَدعم الكوادر السعودية وتمكينهم

تسعى كودو لتمكين الشباب السعودي وإدخالهم لسوق العمل وَإتاحة الفرص لهم لتولي مناصب عليا وقيادية في إدارة الشركة إيماناً بأنهم وقود التنمية والتقدم فى المجتمع وعليهم يبنى المجتمع وينهض, ومنذ إنطلاقتنا حتى الآن نضع ذلك نصاب رؤيتنا لإيماننا بقدراتهم وَإمكانياتهم.

 

كودو والمسؤولية الإجتماعية

إنطلاقاً من إدراكنا لأهمية المسؤولية الإجتماعية الملقاة على عاتقنا ودورنا في التنمية المجتمعية على كافة الأصعدة، دأبت كودو على بذل الجهد في رعاية ودعم المبادرات والفعاليات الإجتماعية وَخاصة فيما يتعلق بالأيتام والمحتاجين من خلال التعاون مع الجمعيات المخصصة لذلك لنطوع كافة إمكانياتنا لخدمتهم وذلك كجزء لايتجزء من مسؤوليتنا تجاههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *