الرئيسيةسفر“في إف إس غلوبال” تطلق مركز اتصال باستخدام لغة الإشارة كجزء من رحلة توفير فرص متساوية للجميع

“في إف إس غلوبال” تطلق مركز اتصال باستخدام لغة الإشارة كجزء من رحلة توفير فرص متساوية للجميع

الرياض، المملكة العربية السعودية – 18 يونيو 2023م
• يقدم المركز خدمة التأشيرة باستخدام لغة الإشارة للمتقدمين بطلب الحصول على التأشيرة في ستة من دول الاتحاد الأوروبي (شنغن)
• تتوفر هذه الخدمة في تسعة دول في المنطقة بما فيها البحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

أطلقت في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في توفير خدمات التعهيد والتكنولوجيا للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، اليوم أول مركز اتصال باستخدام لغة الإشارة لأصحاب الهمم في الشرق الأوسط. وتؤكد هذه الخدمة المبتكرة التزام شركة في إف إس غلوبال الثابت في توفير بيئة مناسبة للجميع، مسلطة الضوء على تفاني الشركة في ضمان حصول جميع العملاء على فرص متساوية للحصول على الخدمات التي يريدونها. ويأتي هذا الاطلاق كجزء من برنامج المساواة والشمول والتنوع في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق الاستدامة.

يتوفر مركز الاتصال باستخدام لغة الإشارة لمقدمي الطلبات لدى في إف إس غلوبال في تسعة دول بما فيها البحرين والعراق والأردن والكويت ولبنان وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ويوفر المركز معلومات لخدمات التأشيرات إلى جمهورية التشيك والدنمارك وإيطاليا وسلوفاكيا والسويد وسويسرا وهولندا كجزء من المرحلة الأولى لتنفيذ هذا المشروع.
كيفية الوصول إلى مركز الاتصال باستخدام لغة الإشارة:
الخطوة 1 – يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vfsglobal.com
الخطوة 2 – انتقل إلى صفحة اتصل بنا
الخطوة 3 – انقر على أداة لغة الإشارة

وأعرب أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في “في إف إس غلوبال”، عن سعادته بالخدمة الجديدة، قائلاً: ” متحمسون جداً لتوفير هذا الحل الجديد لمقدمي طلبات التأشيرة، ونسعى لجعل خدماتنا وعملياتنا في متناول الجميع بطريقة سلسة. وتعتبر الحلول المدعومة بالتكنولوجيا جزءاً أساسياً من عملياتنا، ويعتبر هذا الابتكار الذي يجعل خدماتنا وحلولنا أكثر سهولة، من أهم الإنجازات التي نفتخر بها. وسيتم توسيع الخدمة لتوفير معلومات خدمة التأشيرة لـ 17 وجهة أخرى في المرحلة الثانية، والتي من المقرر طرحها في وقت لاحق من هذا العام”.

تهدف في إف إس غلوبال من خلال تقديم مركز اتصال باستخدام لغة الإشارة، إلى خدمة مجتمع الأشخاص الذين يعانون من الصم أو ضعف السمع ، وتمكينهم من الوصول إلى معلومات خدمة التأشيرة بسهولة واستقلالية. تشكل هذه المبادرة خطوة مهمة لتوفير بيئة أكثر شمولية للمتقدمين من أصحاب الهمم وتعزيز إمكانية الوصول بشكل أكبر في قطاع السفر.

يعكس تقديم مركز اتصال لغة الإشارة التزام في إف إس غلوبال في اعتماد منهج تكافؤ الفرص للجميع، وتعمل الشركة باستمرار على تعزيز الخدمات الإعلامية عبر موقعها الالكتروني لضمان سهولة الوصول إلى المعلومات في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن لغتهم أو موقعهم الجغرافي. وتدعم خدمات معلومات الشركة العمليات على مستوى العالم عبر 59 مركز اتصال، وتقدم المعلومات ذات الصلة بـ 52 لغة وتحافظ على 1670 موقعاً إلكترونياً بـ 57 لغة. في عام 2018 ، قدمت في إف إس غلوبال برنامجها الخاص بالدردشة Viva لخدمة إجابة آلية سريعة وسلسة لمقدمي الطلبات في 175 دولة.
(انتهى)

نبذة عن «في إف إس غلوبال»

«في إف إس غلوبال» هي أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، تضم الشركة 3400 مركزاً لتقديم طلبات التأشيرات في144 دولة عبر القارات الخمس، وتعتبر الشريك الموثوق لـ 67 جهة حكومية حيث أتمت أكثر من 251 مليون عملية ( منذ تأسيسها عام 2001) حتى تاريخه. وتشرف الشركة على المهام الإدارية وغير القضائية المتعلقة بطلبات الحصول على التأشيرات وجوازات السفر والخدمات القنصلية للحكومات المتعاملة معها، ما يمكنهم من التركيز على مهمة التقييم. وتقع مقرات الشركة في زوريخ/سويسرا ودبي/الإمارات العربية المتحدة. وتسعى بلاكستون إلى إحداث تأثير اقتصادي إيجابي وقيمة طويلة الأجل للمستثمرين والشركات التي يستثمرون فيها والمجتمعات التي يعملون فيها. وتشمل الأصول الخاضعة للإدارة البالغة 915 مليار دولار أمريكي، أدوات الاستثمار التي تركز على الأسهم الخاصة والعقارات والدين العام والأسهم والبنية التحتية وعلوم الحياة وحقوق الملكية والنمو والائتمان الانتهازي وغير الاستثماري والأصول العقارية والصناديق الثانوية، على الصعيد العالمي. وتمتلك مؤسسة Kuoni and Hugentobler ومقرها سويسرا حصة قليلة من الأسهم في في إف إس غلوبال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *