الرئيسيةUncategorizedفيناسترا تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي ..

فيناسترا تشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي ..

الجهود التعاونية تلعب دوراً في التقليل من فجوة العزلة بين مختلف مؤسسات القطاع،  وتعزيز المساواة والفرص وبناء مستقبل أفضل في نهاية المطاف

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 11 ديسمبر 2019 –  أعلنت “فيناسترا” عن انضمامها إلى المنتدى الاقتصادي العالمي. ومن شأن هذه الخطوة أن تتيح للشركة التعاون والتواصل عن قرب مع القادة البارزين في القطاع وواضعي السياسات لدفع عجلة التغيير في الخدمات المالية والتجارة العالمية وغيرها، بما يساعد على بناء مستقبل أفضل ومستدام.

وقال توم كيلروي، المسؤول الرئيسي للعمليات في “فيناسترا”، “إن الشركات المتخصصة في مجال تقديم حلول التكنولوجيا مثل “فيناسترا”، تبرز اليوم في وضع جيد لإحداث تغيير على المستوى العالمي وبلورة مبدأ “تقديم الغاية على الربحية”. نحن متحمسون جداً لتبني قيم ومبادئ المنتدى الاقتصادي العالمي التي تتماشى بانسجام تام مع رسالتنا ورغبتنا في إطلاق العنان لإمكانات الأفراد والشركات والمجتمعات من خلال التكنولوجيا المالية المفتوحة. ومن  دواعي سرورنا اليوم أن نكون جزءاً من هذه المبادرة والتوجهات.”

وبدورها، ستتعاون “فيناسترا” مع أعضاء المنتدى الآخرين للمساعدة في التقليل من فجوة العزلة بين مؤسسات القطاع وتعزيز الشمول المالي. كما أن كافة مبادرات المنتدى، مثل تشكيل مستقبل الاقتصاد الرقمي وخلق قيمة جديدة ورسم ملامح مستقبل النظم المالية والنقدية وكذلك مستقبل التجارة والترابط الاقتصادي العالمي لها صلة وثيقة بالدور والمهام المنوطة بشركة “فيناسترا”.

وقال ستيفان ميرجينتالر، رئيس الذكاء الاستخباراتي  الاستراتيجي، عضو اللجنة التنفيذية للمنتدى الاقتصادي العالمي: “نحن نسعى باستمرار إلى الجمع بين أبرز صانعي السياسات والأكاديميين والمبتكرين وممثلي المجتمع المدني وقادة الأعمال للمساعدة في صياغة مهمتنا وبلورتها بهدف تحسين وضع العالم. ومن دواعي سرورنا اليوم انضمام “فيناسترا” إلى المنتدى كعضو فاعل وبنّاء.”

يضم مجتمع أعضاء المنتدى الاقتصادي العالمي عدداً من الشركات الأكثر تطوراً وحداثة  تمثل بعضاً من الأطراف الأكثر تأثيراً في العالم بما فيهم كبار المبتكرين وصانعي اتجاهات السوق ومغيّري قواعد اللعبة وقادة الأسواق المرموقين والأطراف الفاعلين الإقليميين. كما تلعب الشركات ذات النفوذ المتزايد دوراً في مساعدة الاقتصادات الناشئة على الازدهار وتساهم في تحقيق الرخاء الاجتماعي، وهو ما يجعلها سرعان ما تتحول لتصبح واحدة من القادة العالميين في قطاعاتها ومجالاتها ذات الصلة.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب انعقاد ندوة التجارة العالمية  في نيويورك – وهو حدث نظمته فيناسترا بهدف جمع كبار الشخصيات البارزة في مجال التجارة من أجل تشكيل مستقبل التجارة العالمية وتعزيز مفهوم الشمول والدمج وتحقيق الازدهار. يمكنكم  الاطلاع على كافة تفاصيل الندوة ونتائجها من خلال مشاهدة الفيديو الذي يمنحكم تصوراً كاملاً حولها.

-إنتهي-

نبذة عن فيناسترا

تقوم فيناسترا بإطلاق إمكانات الأفراد والشركات في مجال العمليات المالية والتمويل، من خلال منصة للابتكار المفتوح. تأسست الشركة  في عام 2017 من خلال اندماج كل من شركة Misys وشركة D + H، لتقدم أوسع مجموعة من برمجيات وتقنيات الخدمات المالية في العالم اليوم – تشمل الخدمات المصرفية للأفراد، المعاملات المصرفية، عمليات الإقراض، وعمليات الخزينة والأسواق المالية. تمكّن حلولنا العملاء من نشر واستخدام تكنولوجيا المهام الحرجة في أماكن العمل أو في السحابة. يمكننا نطاق انتشار أعمالنا وانتشارنا الجغرافي من خدمة العملاء بفعالية، بغض النظر عن حجم أعمال العملاء أو موقعهم الجغرافي – ونقدم خدماتنا ابتداء من المؤسسات المالية العالمية، إلى البنوك،  والاتحادات الائتمانية المحلية. يتم من خلال حلولنا المفتوحة والمأمونة والموثوقة، تمكين العملاء لتسريع النمو وتحسين التكلفة وتخفيف المخاطر وتطوير العمليات باستمرار لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائهم. يقوم 90 من أصل أفضل 100 مصرفًا في العالم باستخدام تقنيات فيناسترا

لمريد من التفاصيل الرجاء التواصل معنا 

أحمد صلاح 

جولن للعلاقات العامة

0506618491

asalah@golin.ae


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *