الرئيسيةUncategorizedفيما يلي 5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Mate50 Pro يتفوق على هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra  الجديد

فيما يلي 5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Mate50 Pro يتفوق على هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra  الجديد

مع حلول عام 2023 على قدم وساق وإطلاق مجموعة مثيرة من الهواتف الذكية الجديدة في المستقبل، العديد من المستخدمين يذهبون إلى المتاجر للحصول على ترقيات جديدة تمامًا، ويبحثون عن الهاتف الذكي الذي سيخدمهم جيدًا طوال بقية العام. يتوقع المستخدمون أن تتفوق الهواتف الذكية ليس فقط مع وجود مجموعة متنوعة من الميزات ولكن أيضًا يريدون أفضل جودة لكل ميزة في هواتفهم: جماليات جديدة وكاميرات قوية وميزات ذكية وأعمار بطاريات طويلة وبالطبع، متانة. بعد حدث Samsung الأخير الذي شهد إطلاق سلسلة من المنتجات الجديدة، ركز خبراء التكنولوجيا في كل مكان أعينهم على جهازين: هاتف HUAWEI Mate50 Pro وهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra. هناك الكثير من الأشياء التي تثير فضولهم. على رأس القائمة، كيف يُقارن هاتف Samsung الرائد الجديد مع هاتف HUAWEI Mate50 Pro. ومع ذلك، بمقارنة جميع الجوانب الرئيسية للهاتفين، من الواضح أن هاتف HUAWEI Mate50 Pro لا يزال يقدم الأفضل بالمقارنة مع منافسيه.

تصميم متماثل، أنيق ومذهل

يرتقي هاتف HUAWEI Mate50 Pro بحدود جماليات الهواتف الذكيّة إلى آفاق جديدة. يجمع الهاتف بين تصميم Space Ring الأيقوني المتماثل مع نقش Clous de Paris، ينتج هذا المزيج على نسيجًا معقدًا ودقيقًا. نمط Clous de Paris هو عملية نقش عريقة نشأت في فرنسا. مع زخارفه المعقدة على شكل هرم، فإن نمط Clous de Paris هو تكريم للأناقة والمثابرة والتصميم الكلاسيكي. وقد جلبت هواوي هذه الأناقة إلى أحدث هواتفها الذكية الرائدة.

في العام الماضي، شهد طراز Samsung Galaxy Ultra إصلاحًا كبيرًا في تصميمه، حيث أخذ العديد من العناصر من سلسلة هواتف Samsung Galaxy Note. يلتزم هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بشكل وثيق بجماليات تصميم الهاتف السابق لدرجة أنه ليس من السهل التمييز بين الاثنين دون فحص دقيق. على غرار هاتف S22 Ultra، تشغل الشاشة المنحنية بالكامل تقريبًا الجزء الأمامي من الهاتف باستثناء الفتحة المقطوعة لكاميرا الصور الشخصية والحواف الصغيرة في الأعلى والأسفل. في الخلف، توجد 5 عدسات للكاميرا في الزاوية اليسرى العليا. أحد التغييرات الطفيفة هو نصف القطر الأصغر لانحناء الحافة، مما يمنح الهاتف مظهرًا يشبه الصندوق. يوفر هذا أيضًا للشاشة مساحة مسطحة أكبر، مما يجعل استخدام قلم S Pen المدمج أكثر راحة. في حين أن الرأي هُنا رأي شخصي، فإننا نفضل التصميم الفاخر والمتناسق لهاتف HUAWEI Mate50 Pro على التصميم البسيط والمبسط لجهاز Samsung S23 Ultra.

كاميرا خلفية متعددة الاستخدامات للمصورين المهتمين بالحرفية

إحدى التحسينات الرئيسية على هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra هي الكاميرا الرئيسية الجديدة بدقة 200 ميجابكسل. هذا ما يقرب من ضعف دقة الكاميرا الرئيسية لهاتف S22 Ultra وسيوفر للمستخدمين قدرًا كبيرًا من المرونة إذا كانوا يريدون اقتصاص صورهم بعد التقاطها. لكن المفاضلة هي أن كل صورة من تلك الصور بدقة 200 ميجابكسل سيكون حجمها حوالي 50 ميجابايت. ومع ذلك ، يستفيد الهاتف من مستشعر الدقة العالية مع 16: 1 pixel binning للحصول على حساسية أفضل للضوء المنخفض ، مما ينتج صورًا نموذجية بدقة 12.5 ميجابكسل. تعد Samsung أيضًا بأداء “Nightography” أفضل مع المستشعر المحسن ، والذي سيسمح أيضًا للمستخدمين بتصوير صور ليلية أفضل. باختصار ، يمنح هاتف S23 Ultra المستخدمين مجموعة جيدة من الكاميرات للتصوير اليومي.

ضيف هاتف HUAWEI Mate50 Pro شيئًا استثنائيًا. تمثل سلسلة هواتف HUAWEI Mate50 إطلاق تقنية XMAGE الحاصلة على براءة اختراع. ومن المزايا الرئيسية لكاميرا هاتف HUAWEI Mate50 Pro هي الكاميرا ذات الفتحة الفائقة، والتي تتيح للمستخدمين الضبط يدويًا بين 10 أحجام متغيرة للفتحة للحصول على لقطات ذات مستوى احترافي. يمكن لهاتف HUAWEI Mate50 Pro، إلى جانب خوارزميات التجزئة على مستوى أقل من المليمتر في الكاميرا، إنتاج لقطات رائعة.

عينة من الصور المأخوذة بهاتف HUAWEI Mate50 Pro والتي توضح إمكانات برامج تجزئة الهاتف الذكي على مستوى أقل من المليمترات

تظل إمكانات التصوير في الإضاءة المنخفضة لهاتف HUAWEI Mate50 Pro لا تضاهى أيضًا مع المنافسة. تحل مصفوفة مرشح الألوان RYYB الرائدة من هواوي محل البكسل الأخضر في المستشعر بوحدات بكسل صفراء ، مما يزيد من امتصاص الضوء بنسبة 40 بالمائة ، ويحسن الأداء بشكل فعال في إعدادات الإضاءة المنخفضة. مستشعر RYYB مع فتحة f1.4 أوسع مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة بتفاصيل غنية حتى في ظروف الإضاءة الخافتة.

هذه الصورة الملتقطة بهاتف HUAWEI Mate50 Pro في الليل رائعة حقًا. على الرغم من الإضاءة المنخفضة، فقد تمكنت من عزل الموضوع عن الخلفية ، حتى الشعر المتطاير.

سرعات شحن فعالة مقترنة بعمر بطارية طويل الأمد

يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة، بينما يحتوي هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra على بطارية أكبر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك، يمكن شحن بطارية هاتف HUAWEI Mate50 Pro في وقت أقل، بفضل تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي -HUAWEI SuperCharge التي تتمتع الآن بشحن سلكي سريع يبلغ 66 واط و50 واط من الشحن اللاسلكي. من ناحية أخرى، يحتوي هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra فقط على 45 واط من الشحن السريع وشحن لاسلكي بقدرة 10 واط. إلى جانب ذلك، فإن هاتف HUAWEI Mate50 Pro مجهز بشكل فريد بميزة واجهة المستخدم EMUI 13 – Low Battery Emergency Mode. هذا يعني أنه عندما يكون الهاتف الذكي على مستوى بطارية 1٪، يقوم الهاتف الذكي بتنشيط ميزة SuperEnergy Boosting التي تمنح المستخدمين 3 ساعات إضافية من وضع الاستعداد و12 دقيقة من المكالمات. مع هذه الميزة المبتكرة، ولت الأيام التي يشعر فيها المستخدمون بالذعر بسبب البطارية المنخفضة.

شاشة متينة بشكل لا يصدق

تشتهر سلسلة هواتف Samsung S الرائدة بشاشاتها الرائعة، ويحمل هاتف S23 Ultra هذا الإرث. يحتوي هاتف Samsung S23 Ultra على شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز مع ذروة سطوع تبلغ 1750 شمعة في المتر المربع والشاشة تدعم HDR+. يمكن أن يقل معدل التحديث إلى 1 هرتز للحفاظ على عمر البطارية عندما لا تكون هناك حاجة إلى معدل تحديث أعلى. وتظل الدقة كما كانت في العام الماضي عند 1440 × 3088. في حالة هاتف HUAWEI Mate50 Pro، يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.74 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1212 × 2616. وهو يوفر دعمًا لـ التدرج اللوني الواسع P3 و1440 هرتز PWM لتقليل الوميض وتخفيف إجهاد العين.

تعد متانة الهاتف أمرًا بالغ الأهمية للحصول على أقصى قيمة منه ولتجنب تكرار الزيارات إلى مراكز الخدمة والصيانة. لهذا من الجيد دائمًا الحصول على مواد ذات بنية صلبة. عند المقارنة بين الاثنين، يمنح زجاج كونلون من هواوي – Kunlun Glass هاتف HUAWEI Mate50 Pro ميزة تنافسية. حاز زجاج كونلون – Glass Kunlun على أول شهادة من فئة الخمس نجوم لمقاومة سقوط الزجاج من SGS السويسرية. تم تحسين مقاومة السقوط الإجمالية بمقدار 10 مرات، والتي أثبتت أنها أكثر متانة من زجاج Corning Gorilla على هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.

حتى أن زجاج كونلون – Glass Kunlun تم تجربته واختباره من خلال جولات عديدة من تقييمات السقوط، وحاز على إشادة كلية بسبب متانته ومقاومته للضرر. يمكن للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار أو الذين يمارسون الرياضة في الهواء الطلق الاستمتاع الآن بقوة زجاج كونلون – Glass Kunlun على هاتف HUAWEI Mate50 Pro.

ميزات ذكية لإدارة الملفات بكفاءة

تعد إدارة الملفات أحد أكثر الأجزاء المرهقة لامتلاك هاتف ذكي. هذا أمر ممل بشكل خاص لأي شخص يتعين عليه إدارة الكثير من الملفات والمستندات على الهاتف وهو مشغول بالفعل بجداول زمنية كاملة. لتحسين الإنتاجية وتعزيز الكفاءة، يأتي هاتف HUAWEI Mate50 Pro مزودًا بخاصية SuperHub. يمكن للمستخدمين ببساطة سحب أي ملف وإفلاته في النافذة العائمة لميزة SuperHub لتخزينها مؤقتًا وبسلاسة وقصها ولصقها في تطبيق آخر. يمكن لميزة التخزين الفائق – SuperStorage للهاتف HUAWEI Mate50 Pro اكتشاف الملفات المكررة تلقائيًا والسماح للمستخدمين بضغطها في تطبيق HUAWEI Optimiser، مما يساعد المستخدمين على توفير المساحة بشكل أكثر فعالية وكفاءة.

هاتف HUAWEI Mate50 Pro هو هاتف ذكي رائد بتصميم رائع مع ميزات مستقبلية. من المحتمل أن تكون ابتكارات كاميرا Ultra Aperture XMAGE هي المعيار لكاميرات الهواتف الذكية لسنوات قادمة. علاوة على ذلك، فإن سرعات الشحن الأسرع ومجموعة من الميزات الذكية تجعل من هاتف HUAWEI Mate50 Pro الهاتف الذكي الرائد المناسب في عام 2023.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *