الرئيسيةآخر الأخبار“فيستارا” تبدأ خدماتها في الدمام

“فيستارا” تبدأ خدماتها في الدمام

2 مارس 2023: أعلنت اليوم شركة “فيستارا”، والتي تعد أرقى شركة طيران متكاملة الخدمات في الهند، والمشروع المشترك بين مجموعة تاتا والخطوط الجوية السنغافورية عن بدأ رحلاتها اليومية دون توقف بين مومباي والدمام. هذه هي الوجهة الثانية لخطوط الطيران “فيستارا” في المملكة العربية السعودية، لتكمل رحلاتها اليومية المستمرة على مدار الأسبوع بين مومباي وجدة. بتشغيل طائرتها من طراز إيرباص A320neo ذات المقصورة المكونة من ثلاث درجات وميزات معززة، فإن”فيستارا” هي شركة الطيران الوحيدة التي تقدم للمسافرين خيار المقصورة الاقتصادية الممتازة بالإضافة إلى درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على هذا المسار.

وقال السيد فينود كنان، المدير التنفيذي لشركة “فيستارا”: “يسعدنا أن نبدأ رحلاتنا في الدمام، المركز الإداري الرئيسي في المملكة العربية السعودية وموطن عدد كبير من المغتربين الهنود. إن إضافة الدمام إلى شبكتنا الدولية المتنامية يتماشى مع هدفنا المتمثل في دعم وجودنا في الشرق الأوسط. ستكون الدمام خامس وجهة لفيستارا في المنطقة بعد دبي وجدة وأبو ظبي ومسقط. نحن على يقين من أن فيستارا بإنتاجها وخدماتها الحائزة على جوائز، ستكون شركة الطيران المفضلة على طريق مومباي الدمام”.

جدول الرحلات من وإلى الدمام (المملكة العربية السعودية)
الوصول المغادرة الأيام رقم الرحلة المنطقة
11:10 PM PM 9:20 يوميا 0237 UK مومباي – دمام
6:15 AM (+1) 11:55 PM يوميا 0238 UK دمام – مومباي
• وقت الرحلات المعروض وفقًا للتوقيتات المحلية.
• علامة +1 تشير إلى الوصول في اليوم التالي.

ستقبل “فيستارا” جميع المسافرين الذين يستوفون متطلبات التأشيرة/ الدخول في كلا البلدين، على النحو المحدد من قبل الهيئات الحكومية المعنية. تشجع فيستارا عملائها بشدة على فهم هذه الإرشادات تمامًا قبل إجراء حجوزاتهم.

شركة طيران “فيستارا” هي الأعلى تصنيفًا في الهند على مواقع SkytraxوTripAdvisor، وقد فازت بالعديد من جوائز “أفضل شركة طيران”، بجانب الإشادة بنظافة كابينة الدرجة الأولى والتمسك بمعايير السلامة العالية. كما تم تصنيفها مؤخرا ضمن أفضل 20 شركة طيران في العالم بينما عُرفت أنها “أفضل شركة طيران في الهند وجنوب آسيا” للمرة الثانية على التوالي، و”أفضل خدمة طاقم طيران في الهند وجنوب آسيا” للعام الرابع على التوالي، و”أفضل طاقم طيران في الهند وجنوب آسيا” للمرة الثانية على التوالي، و”أفضل درجة رجال أعمال في الهند وجنوب آسيا” أثناء الجائزة المنشودة Skytrax World Airline لعام 2022. كما حصلت فيستارا مؤخرًا على جائزة ثالث أصغر أسطول طيران في آسيا للعام الثاني على التوالي.

معلومات عن فيستارا (شركة تاتا سيا الجوية المحدودة):
خطوط تاتا سيا الجوية المحدودة المعروفة باسم العلامة التجارية فيستارا، هي شركة مشتركة بنسبة 51:49 بين شركة تاتا سونز المحدودة الخاصة وخطوط سنغافورة الجوية المحدودة SIA، تجمع فيستارا بين جودة الضيافة المشهور لشركات تاتا وسيا وتفوق الخدمة المميزة ليقدموا أفضل تجربة طيران كاملة الخدمات في الهند. بدأت فيستارا عملها التجاري في 9 يناير 2015، بهدف وضع معايير جديدة في صناعة الطيران في الهند وهي اليوم تربط اتجاهات كثيرة عبر كل أنحاء الهند وخارجها. تمتلك الشركة أسطولا من 54 طائرة، يتضمن 43 طائرة إيرباص A320، وست طائرات إيرباص A321neo، وطائرتين بوينج 800NG-737 وثلاث طائرات من طراز بوينج 787-9 دريملاينر، ونقلت أكثر من 45 مليون مسافر منذ بداية عملها.

لمزيد من المعلومات حول فيستارا، قم بزيارة www.airvistara.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *