الرئيسيةفنادق ومنتجعاتفندق راديسون بلو، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يقدم تجربة إفطار وسحور مميزة في الهواء الطلق ضمن مساحة ذا جاردن

فندق راديسون بلو، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يقدم تجربة إفطار وسحور مميزة في الهواء الطلق ضمن مساحة ذا جاردن

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 أبريل 2023: أعلن فندق راديسون بلو، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، الذي تم افتتاحه مؤخراً، عن تقديم تجربة إفطار وسحور مميزة في الهواء الطلق في مساحة ذا جاردن، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق برفقة أفراد العائلة والأصدقاء وسط أجواء رائعة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

وتتضمن التجربة قائمة طعام مُصممة بعناية تزخر بمجموعة من المأكولات التقليدية والعالمية التي تلبي جميع الأذواق، وتتيح للضيوف تذوق أشهى الأطباق من مطبخ المملكة العربية السعودية مثل الكبسة والأوزي والسليق والبخاري والفلافل والمندي. كما تشمل القائمة مجموعة من الأطباق الهندية الشهيرة والمتنوعة، بما في ذلك طبق البرياني الغني بالنكهات العطرية وأطباق الكاري الكريمي ودجاج التندوري الطري.

وتقدم التجربة مجموعة متنوعة من المقبلات الباردة والمنعشة تضم أصنافاً متنوعة من السلطات والصلصات، التي تتوفر ضمن بوفيه مفتوح يتيح للضيوف اختيار أصنافهم المفضلة من السلطات الغنية بالمكونات الطازجة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الإيطالية من محطة الطهو الحية التي تزخر بأصناف الباستا والصلصات المتنوعة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية واللحوم الطازجة التي لا تقاوم وتشكيلة من المشاوي ووجبات الشاورما.

كما يتضمن بوفيه الحلويات في ذا جاردن تشكيلة من أشهى أصناف الحلويات المختارة التي تلبي جميع أذواق الضيوف، بدءاً من الحلويات الغربية مثل حلوى الماكرون اللذيذة وترافل الشوكولا، ووصولاً إلى الحلويات العربية الشهية مثل البسبوسة والبقلاوة المقرمشة والمعمول وحلوى أم علي والكنافة.

وتتيح ذا جاردن للضيوف الاسترخاء في منطقة الجلوس الخارجية بعد الانتهاء من تناول وجبة الإفطار، مع الاستمتاع بالقهوة العربية التقليدية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألدريت فان زيل، المدير العام للفندق: “يسرنا تقديم تجربة تناول طعام رمضانية فريدة لضيوفنا في مساحة ذا جاردن، حيث عملنا جاهدين على تنسيق قائمة تلبي جميع الأذواق على تنوعها وتضفي لمسة من الألفة والترابط انسجاماً مع أجواء الشهر الفضيل”.
وتبدأ أسعار بوفيه الإفطار من 370 ريال سعودي للشخص الواحد و185 ريال سعودي للأطفال بين 6 و12 عاماً، متضمنةً ضريبة القيمة المضافة. وتبدأ أسعار وجبة السحور من 160 ريال سعودي للشخص الواحد و93 ريال سعودي للأطفال بين 6 و12 عاماً، متضمنةً ضريبة القيمة المضافة.
ويتوفر بوفيه الإفطار والسحور في ذا جاردن طيلة أيام شهر رمضان المبارك. للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى التواصل على الرقم 966114791234+، أو زيارة الموقع الإلكتروني radissonbluriyadhconvention@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *