الرئيسيةUncategorizedفندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ ..

فندق الفيصلية يطلق مطعم «لابراسيري» بحلة جديدة وإطلالة فريدة كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ ..

نتيجة بحث الصور عن شعار فندق الفيصلية

الرياض، 11 ديسمبر 2019م: أعلن فندق الفيصلية، أحد أرقى الفنادق الفاخرة بالرياض، إطلاق مطعم «لابراسيري La Brasserie» بحلة جديدة وإطلالة فريدة، كأحدث مطعم تفاعلي متعدد المطابخ، ويتميّز بتقديم تشكيلة غنية وقائمة واسعة من أشهى الأطباق العالمية الشهية والفاخرة لضيوفه الكرام في فندق الفيصلية بقلب العاصمة الرياض.

ويٌعتبر مطعم «لابراسيري» أول مطعم من نوعه في المملكة يجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة وحداثة المطابخ العالمية الرائدة، بتفاصيل جديدة تتيح للضيوف خوض رحلة ممتعة من النكهات الأصلية من جميع أنحاء العالم، عبر مجموعة من المطابخ المفتوحة، ومحطات الطهي الحية لإثراء تجربة الضيوف، تشمل محطة المعجنات والمخابز، والمحطة اليابانية والآسيوية لتقديم مأكولات «لابراسيري»، وديم سمDim-Sums ، والمأكولات الهندية والتندوري، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، وسلطة الذواقة، وبار المأكولات البحرية، فضلاً عن محطة المشاوي العربية الحية، وغيرها للاستمتاع بتجربة طعام لذيذة ورائعة.

وأقيم حفل افتتاح مطعم «لابراسيري»، بحضور عدد من المسؤولين في شركة الخزامى، وفريق الضيافة بفندق الفيصلية، وممثلي الصحافة والإعلام.

وأعرب السيد لوك ديلافوس نائب رئيس قسم الضيافة بفندق الفيصلية، في كلمة ترحيبية بهذه المناسبة، عن سعادته بإطلاق مطعم «لابراسيري» بتصميم عصري جديد، وبلمسة إبداعية مبتكرة، لتقديم أفضل الوجبات لعملائنا الكرام وسط أجواء راقية تعكس كرم الضيافة الأصيل، وحفاوة الاستقبال المعهودة في فندق الفيصلية؛ وليصبح المطعم الوجهة المثالية والخيار الأفضل لسكان وزوار الرياض في الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

ومن جانبه، قال الشيف العالمي الشهير السيد كلاديس ماغانيا مدير الأغذية والمشروبات والطهاة بفندق الفيصلية، إن مطعم «لابراسيري» يتميّز بأسلوب جديد في خدمة إعداد الطعام من الطهاة إلى الضيف مباشرة بلمسة إبداعية جميلة، حيث يوفر المطعم مسرحاً تفاعلياً متميّزاً بخيارات متعددة من وجبات الطعام، ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالرؤية والتفاعل والمشاركة مع الطهاة في إعداد أطباقهم المفضلة من ألذ المأكولات العالمية الشهيرة.

ويجمع مطعم «لابراسيري» بين الأطباق العالمية الشهية، والأجواء الرحبة، والاطلالة الجميلة، بطابع عصري متجدد. ويٌعتبر أحد المشاريع الحديثة والمبتكرة التي تقدمها شركة الخزامى لتنويع الخدمات والأنشطة الترفيهية الجاذبة في الرياض، ضمن خططها التطويرية العديدة التي تواكب النهضة التنموية الشاملة والتحول الرائع الذي تشهده المملكة حالياً في شتى مجالات الحياة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.alfaisaliahhotels.com، أو الاتصال على الرقم  التالي: 00966112732005

(انتهى)

عن فندق الفيصلية:

يٌعتبر فندق الفيصلية أحد أرقى الفنادق الفاخرة بالرياض ذات الخمس نجوم، ويضم فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية مجتمعة 330 غرفة وجناحاً بشكل جميل، وبأفضل وأحدث التجهيزات التي تلبي احتياجات رجال الأعمال والسياح. ويتميّز بتقديم أرقى الخدمات المثالية بخادم النزلاء الشخصي الحصرية على مدار الساعة، والمرافق الاجتماعات المعاصرة، بالإضافة إلى 6 مطاعم عالمية، ووسبا صحي عالمي فاخر وهو “سبا الفيصلية” بإدارة «ESPA» مع أجواء غاية في الهدوء والخصوصية للسيدات. وفندق الفيصلية هو عضو في تجمع أهم الفنادق الرائدة في العالم، وتديره شركة الخزامى الرائدة في مجال الإدارة والضيافة في المملكة.

للحصول على مزيد من المعلومات والصور عالية الدقة، يرجى زيارة موقع الفندق: www.alfaisaliahhotels.com

كما يرجى متابعنا:

https://www.facebook.com/alfaisaliahhotelriyadh/
https://www.instagram.com/alfaisaliahhotel/
https://www.tripadvisor.co.uk/Hotel_Review-g293995-d301941-Reviews-Al_Faisaliah_Hotel-Riyadh_Riyadh_Province.html

ولمعلومات إضافية يمكن الاتصال على:

الأستاذ/ جوني الخراط 

بريد الالكتروني:Johnny.kharrat@mslgroup.com   —  جوال: (+966 5 6680 7294)

الأستاذة/ نور يموت

بريد الالكتروني:Nour.yamout@alfaisaliahhotels.com    — جوال: (+966 5 6424 2877)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *