الرئيسيةفنادق ومنتجعاتفندق العنوان جبل عمر مكة يقدم مجموعة من تجارب الضيافة المميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

فندق العنوان جبل عمر مكة يقدم مجموعة من تجارب الضيافة المميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

 

• الفندق يلعب دوراً رائداً في قطاع الضيافة في مكة المكرمة ويشكل الوجهة المثالية لاختبار أجواء السكينة والهدوء خلال الشهر الفضيل

• المصلى المعلّق الحائز على الرقم القياسي لأعلى مصلى يقع على جسر معلق في العالم يتيح للأزواج فرصة عقد قرانهم ضمن أجواء مميزة

مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية (8 مارس 2024): أعلن فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة في قلب مكة المكرمة، عن تقديم مجموعة من تجارب الضيافة المميزة احتفاءً بشهر رمضان المبارك. وتلعب الوجهة المميزة دوراً محورياً في الارتقاء بمشهد الضيافة الحيوي في مكة المكرمة، ولا سيما مع تزايد الطلب على العمرة والحج. ويواصل الفندق التزامه بمعايير التميّز والفخامة ليضمن للضيوف أعلى مستويات الخدمة والتجارب الفريدة خلال الشهر الفضيل.

وتنفرد مكة المكرمة بمكانتها البارزة لدى المسلمين بوصفها الوجهة الرئيسية للحجاج والمعتمرين، وشهدت المدينة في السنوات القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في عدد الحجاج من 900 ألف في عام 2022 إلى 1.8 مليون حاج في عام 2023. وتشكّل قرارات المملكة بتسهيل إجراءات الحصول على التأشيرة أحد أهم الأسباب وراء هذا النمو؛ حيث أطلقت مؤخراً منصة موحدة لتقديم الطلبات ما يسهّل عملية زيارة المملكة من جميع أنحاء العالم.

ويساهم النمو الاستثنائي في مشهد السياحة الدينية في دعم قطاع الضيافة المزدهر في مكة المكرمة، وتحرص فنادق المدينة على تلبية مختلف احتياجات الضيوف من الحجاج والمعتمرين. ويسعى فندق العنوان جبل عمر مكة إلى توفير تجارب مميزة تنسجم مع الاحتياجات المتنوعة للضيوف خلال شهر رمضان، مما يتيح لهم اختيار رحلة جميلة تبعث على الخشوع والطمأنينة. ويتزامن حلول الشهر المبارك مع فصل الربيع، مما يضفي شعوراً بالتجديد والحيوية الروحية على المدينة، ولا سيما مع اعتدال درجات الحرارة التي توفر أجواءً مثالية لأداء مناسك العمرة.

ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات الضيافة وفق أعلى مستويات الرقي والفخامة ووسط أجواء تجسد جوهر مكة المكرمة، كما يشكل الوجهة المثالية للزوار ممن يبحثون عن مزيج من الإقامة الفاخرة وأجواء الراحة والسكينة. ويحتضن الفندق مطعماً مميزاً وردهتين، مما يمنح الضيوف تجارب تناول طعام لا تُنسى وفرصة الاستمتاع بالإفطار والسحور مع مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. كما يتميز الفندق بإطلالات خلابة على المعالم المقدسة في مكة المكرمة، بما فيها المسجد الحرام والكعبة المشرفة، مما يوفر تجارب مريحة وهادئة لمختلف الضيوف.

ويضم الفندق المصلى المعلّق، وهو مصلى يقع ضمن الجسر الذي يربط بين برجي الفندق، على ارتفاع 483 متراً فوق مستوى سطح البحر، ليسجل الرقم القياسي لأعلى غرفة صلاة يقع على جسر معلق في العالم. ويمنح المصلى الأزواج فرصة عقد قرانهم وسط إطلالات بانورامية على أفق مكة المكرمة والكعبة المشرفة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كيربي، مدير قطاع الضيافة لدى مجموعة إعمار للضيافة: “يلعب فندق العنوان جبل عمر مكة دوراً رائداً في قطاع الفنادق المزدهرة ضمن مكة المكرمة ولا سيما في ظل الإقبال المتزايد على الحج والعمرة، ويستعد لتلبية مختلف احتياجات المعتمرين خلال شهر رمضان المقبل. ويسرنا استقبالهم والزوار خلال شهر رمضان الذي يشهده الفندق للمرة الأولى، ونسعى إلى توفير أجواء تزخر بالراحة والسكينة وتجسد جوهر الضيافة والكرم الذي تتمتع به مكة المكرمة”.

وافتتح فندق العنوان جبل عمر مكة في العام الماضي ليمثل أكبر فندق ضمن محفظة فنادق ومنتجعات العنوان وأطول مبنى في جبل عمر، ويواصل رسم ملامح تجارب الضيافة في مكة المكرمة وفق أعلى مستويات الفخامة ليستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم. ويوفر الفندق مجموعة واسعة من خدمات الضيافة المميزة وأماكن تناول الطعام الاستثنائية، ويقدم تجارب رائعة تجمع بين الإقامة الفاخرة وأجواء الراحة والسكينة خلال الشهر الفضيل.

احجز إقامتك مع الإفطار في فندق العنوان جبل عمر مكة واستمتع بعطلة رمضانية لا تُنسى في فندقنا الفاخر. بادر بحجز إقامتك خلال شهر رمضان واستمتع بعرضنا الخاص اللذي يشمل الإقامة الفاخرة والإفطار اليومي اللذيذ والفخم لتجربة لا تُنسى. تذوق وجبة إفطار فاخرة من إعداد فريق الطهي الموهوب لدينا وتمتع بتشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية والعالمية انطلق في رحلة روحانية لا مثيل لها مع عرضنا المبكر و الحصري لرمضان في فندق العنوان جبل عمر. بحجزك مبكراً، يمكنك الاستمتاع بخصم ١٥٪ على إقامتك، مما يجعلها الفرصة المثالية لتجربة الشهر الفضيل في بيئة فاخرة حقاً.

بادر بحجز إقامتك واحصل على خصم 15% في فندق العنوان جبل عمر مكة للاقامة من فترة ١١ مارس الى ٢٩ مارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *