الرئيسيةUncategorizedفبراير يقدم أكبر تخفيضات لسوق.كوم تصل إلى 70% ..

فبراير يقدم أكبر تخفيضات لسوق.كوم تصل إلى 70% ..

 

أعلن سوق.كوم، تقديم حملة “تخفيضات كل ما تتمناه” تبدأ من 10% إلى 70% في المملكة خلال الفترة من 25-28 من فبراير الجاري، على تشكيلة واسعة من المنتجات ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.souq.com مباشرة أو عبر التطبيق.

وأشار سليم حمّاد، المدير العام لدى سوق.كوم في السعودية، إلى أن عروض “تخفيضات كل ما تتمناه” ستقدم  خيارات تسوق متعددة على تشكيلة واسعة من المنتجات، ليستفيد العملاء من الأسعار المخفضة والشحن السريع على المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة التي تلبي احتياجاتهم.

و يمكن للعملاء الاختيار من بين عدة خيارات سهلة للدفع، مثل : بطاقات الائتمان أو الدفع عند الاستلام. وبالإضافة لذلك، يستطيع العملاء شراء كل احتياجاتهم من خلال “تخفيضات كل ما تتمناه” وسرعة التوصيل والشحن المجاني على جميع الطلبات بقيمة 200 ريال سعودي و أكثر، وسيتمتع عملاء بنك الرياض بنسبة خصم إضافية قدرها 15%  عند استخدام البطاقات الإئتمانية.

وتشمل النسخة الرابعة لتخفيضات منتجات الأزياء والتجميل ولوازم المنزل والحدائق، والإلكترونيات ومنتجات البقالة وغيرها. كما يقدم سوق.كوم عروض قيّمة على منتجات متعددة.  

 

انتهى

نبذة عن موقع ’سوق دوت كوم‘

’سوق دوت كوم’ هو مركز للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، ويقدّم أكثر من 9.4 مليون منتج تتوزع على 31 فئة كالإلكترونيات الاستهلاكية، والأزياء، والصحة والجمال، والسلع المنزلية ومنتجات الأطفال. وبات الموقع يستقطب اليوم ما يزيد على 45 مليون زائر شهرياً مع عمليات محلية في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر. ويوفر موقع ’سوق دوت كوم‘ تجربة تسوّق إلكترونية مريحة وآمنة مع خيارات آمنة للدفعات إلكترونية، وخيار الدفع نقداً عند التسليم وخدمة إرجاع المشتريات مجاناً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.SOUQ.com

’سوق دوت كوم‘ إحدى شركات ’أمازون‘.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *