الرئيسيةتقنيةعلامتي OMODA و JAECOO تكشفان عن أول روبوت عالمي يمشي بطريقة حيوية عالية

علامتي OMODA و JAECOO تكشفان عن أول روبوت عالمي يمشي بطريقة حيوية عالية

انطلاقة رائعة ومختلفة لمعرض بكين الدولي قبل بضعة أيام، حيث تعرض OMODA وJAECOO عائلتها القوية من الطاقة الجديدة مع مزيج من ” المنتجات الجديدة + التكنولوجيا الجديدة + النظام البيئي الجديد ” معلنة عن بداية قوية في عصر الطاقة الجديدة.

في العام الماضي، حققت علامتي OMODA وJAECOO انطلاقة سريعة بتصديرات عالمية تجاوزت 160,000 مركبة، نالت على اعجاب الكثير في أكثر من 40 دولة. ومن الجدير بالذكر، أن سلسلة JAECOO التي تم إطلاقها في أبريل من العام الماضي تعتمد على فكرة قيمة “من الكلاسيكية، إلى ما بعد الكلاسيكية”، مما تفتح آفاقا جديدة
لتجربة القيادة في الطرق الوعرة للشباب الجديد، واستكشاف بيئات ذات مناخات صعبة برفقة المستخدمين.

ظهور منتجات جديدة وتقنيات جديدة، بالإضافة إلى خطة استراتيجية جديدة للطاقة

مع تسارع التحول العالمي في مجال الطاقة، تستخدم OMODA وJAECOO قدرات منتجاتها وقدراتها التكنولوجية بشكل كامل. سيتضمن معرض بكين الدولي للسيارات القادم سيارتي J7 PHEV وJ8 PHEV الجريئتين كأمثلة بارزة على التأقلم مع “الجديد”.

نجاح سيارة J7 في السوق العالمية قد أثبت بالفعل قدرة سلسلة JAECOO على تعديل نمط القيادة التقليدي في الطرق الوعرة. اليوم، واستنادًا إلى المعايير العالمية، قامت JAECOO بتطوير سلسلة جديدة تمامًا للطاقة الجديدة. بدعم من J7 PHEV و J8 PHEV ، ومن خلال نهج متعدد الجوانب، تهدف جايكو إلى تعزيز ميزتها في فئة السيارات الكهربائية في سوق الطرق الوعرة.

ستقوم J7 PHEVبتطوير تكنولوجيا سيارات الطاقة الجديدة في الطرق الوعرة على أساس نظامها الحالي للقيادة الذكية على جميع الطرق ARDIS مع التركيز على وضعيات القوة، وتوفير الطاقة، والسلامة الفائقة، والدفع الرباعي في الطرق الوعرة، والتكنولوجيا الذكية، والحياة في الهواء الطلق. هذه الميزات تجعلJ7 PHEV متقدمة في مجال سيارات الطاقة الجديدة في الطرق الوعرة.

بالإضافة إلى استمرار أداء القيادة الهادئة وتجربة القيادة الفاخرة المتميزة لنظام الدفع الرباعي الذكي للطراز J8 تصل J8 PHEV إلى قمة سوق السيارات الجديدة ذات الطاقة الجديدة على الطرق الوعرة بفضل دعم منصة JAECOO الهجينة الجديدة من الجيل الثالث للطرق الوعرة، مما يعيد تشكيل نظام القيم لسوق السيارات الجديدة ذات الطاقة الجديدة على الطرق الوعرة.

بالنهاية، تتحول المنافسة في صناعة المركبات ذات الطاقة الجديدة إلى منافسة في التكنولوجيا. OMODA و JAECOO على دراية تامة بهذه الحقيقة. و كشركة أم، فهي تعتمد على تراث قوي في سلسلة الصناعة بأكملها، وهي دائمًا تعتبر مثالًا في مجال “التكنولوجيا” في السوق العالمية.

في عصر الطاقة الجديدة، تواصل OMODA و JAECOO إعطاء الأولوية للتكنولوجيا، حيث تضع الابتكارات والاختراقات التكنولوجية في مقدمة تطوير المنتجات، وتسعى لتحقيق الابتكارات المختلفة والمتكاملة. ستعرض أيضًا OMODA وJAECOO أحدث التقنيات في مؤتمر الصحافة القادم للمنتجات الجديدة، حيث ستطلق العديد من التقنيات ذات الطاقة الجديدة، بما في ذلك “الجيل الثالثPHEV الهجين” الذي يتحدى ويتجاوز توقعات المستخدمين للمنتجات الهجينة، ويحقق القوة التنافسية بفضل التكنولوجيا القوية.

نظام بيئي شخصي متطور: الكشف عن أول روبوت في العالم يمشي بحركة بيونية (تكنولوجية بيولوجية) عالية

تسعى OMODA و JAECOO دائمًا لبناء رابط بيئي مع المستخدمين يتجاوز مفهوم “مجرد سيارة”، وبالتالي، استنادًا إلى المستخدم وسيناريو الحياة المستقبلية، قامت OMODA وJAECOO بتطوير أنظمة بيئية متنوعة “حياة التكنولوجيا” و”حياة الموضة” و”حياة الطرق الوعرة”، وتتعاون بنشاط مع مجتمعات التخييم والتعديل والتقنية، وتقدم للمستخدمين تجربة سيارات أكثر تنوعا وشخصية وقيمة بيئية.

من الملفت للنظر أنه خلال معرض بكين الدولي للسيارات، ستعقد OMODA وJAECOO مؤتمرًا صحفيًا بيئيًا كبيرًا في مقرها بمدينة ووهو الصينية، حيث سيتم إطلاق أول روبوت يمشي بالحركة البيولوجية (روبوت حيوي يحاكي نمط المشي الطبيعي للإنسان) في العالم، وهو MORNINE ويُقال أنه أول روبوت يمشي بحركة بيولوجية عالية في العالم تم تطويره بواسطة شركة Chery Automobile الشركة الأم لـ OMODA وJAECOO بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي AiMOGA.

سيتم تشغيل MORNINE (مورنيان) بالكهرباء وتصنيفه كروبوت ذكي ثنائي القدم للخدمة البشرية، حيث يتضمن استخدامات مبتكرة لمواد محاكاة الطبيعة المختلفة لتقليد صورة الإنسان الرقمي بشكل وثيق. تم وضع استراتيجية “ثلاث خطوات” من قبل OMODA وJAECOO تستهدف تحسين التكنولوجيا تدريجيًا وتنويع الوظائف، مع التركيز على تطوير وتحسين السيناريوهات التطبيقية المحددة للانتقال من كونه خبيرًا ذكيًا في متاجر التجزئة إلى أن يصبح رفيقًا حكيمًا في الحياة المنزلية.

خلال الحدث، سيشارك MORNINE في تفاعلات متعددة الوسائط مباشرة مع الضيوف في المؤتمر الصحفي، مما يوفر أداءً تفاعليًا غنيًا بالذكاء الاصطناعي وتجربة غامرة تتيح للحضور الاستمتاع بكامل سحر هذا الكائن الجديد في المستقبل.

سيتم قريبًا الكشف عن السلسلة الجديدة للطاقة، والتقنيات الجديدة، والتطورات في النظم البيئية الجديدة على المستوى العالمي. هذه الاستراتيجيات الرئيسية ستكون في الواجهة، وتدعونا للتطلع إلى ما ستقدمه OMODA و JAECOO من تكنولوجيا مبتكرة ونظم بيئية فريدة، والتي تهدف الى تحقيق تطور جديد للتنمية المستدامة في صناعة السيارات العالمية.

jaecoo_ksa#
#omoda_ksa

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *