الرئيسيةUncategorizedعلامة تونتي4 للأزياء تطلق تشكيلتها الجديدة للسيدات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك ..

علامة تونتي4 للأزياء تطلق تشكيلتها الجديدة للسيدات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك ..

 

التشكيلة الجديدة تحتفل بتقاليد منطقة الشرق الأوسط وجهود العلامة لتقديم خيارات مميزة للعملاء وسط مشهد الموضة السريعة اليوم.

  • هدية قيمة للمتسوقين خلال موسم الأعياد فقط ، حقيبة أنيقة وعالية الجودة لمستحضرات التجميل من الجلد الصناعي عند إنفاق أكثر من 300 ريال سعودي.

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 يوليو: أطلقت تونتي4، علامة الأزياء الرائدة في منطقة الخليح العربي، تشكيلتها الجديدة من أزياء السيدات استعداداً لاحتفالات عيد الأضحى المبارك. وتضم التشكيلة الأكبر في مسيرة العلامة مجموعة متميزة من الأزياء العصرية الراقية بأسعار مقبولة مع هدية حصرية للمتسوقين في موسم الأعياد، وهي عبارة عن حقيبة أنيقة وعالية الجودة لمستحضرات التجميل من الجلد الصناعي عند إنفاق أكثر من 300 ريال سعودي.

 

وتواكب تشكيلة العيد الموضة العالمية الراقية بلمسة تحاكي الذوق المحلي، حيث تضم بدلات جمبسوت أنيقة بتصميم تقليدي، وفساتين طويلة ومتوسطة الطول مزينة بأزرار وقصات هندسية باللون بالأبيض المائل إلى البيج والرمادي الذي يعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم. بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات المصممة خصيصاً لإضفاء لمسة احتفالية والتألق بمظهر عصري جريء مثل الأحزمة المعدنية المؤلفة من سلاسل باللون الذهبي وأحذية الكعب العالي بتدرجات البيج والبني.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مشتاق محمد جعفر رئيس علامة تونتي4 في المملكة العربية السعودية: “ينظر المتسوقون العصريون إلى الموضة اليوم كأداة للتعبير عن ملامح شخصيتهم. لذلك نحرص بدورنا على تقديم قيمة مجزية للعملاء من خلال توفير أزياء عصرية للجميع بأسعار معقولة خلال احتفالات الأعياد. كما نسعى باستمرار للارتقاء بتجربة التسوق، لذلك قررنا تقديم هدية مميزة لهم هذا العيد كعربون شكر لولائهم”.

 

وبالإضافة إلى تشكيلة عيد الأضحى المبارك الحصرية، يمكن للزوار تسوق مجموعة واسعة من التصاميم المختارة بألوان الباستيل والطبعات الصيفية للحفاظ على إطلالة أنيقة وعصرية حتى مع ارتفاع درجات الحرارة. وتلبي تونتي4 تطلعات جميع أفراد الأسرة مع خيارات واسعة من ملابس المواليد الجدد والأطفال، لكن اهتمامها الأكبر يتمحور على أزياء اليافعين. حيث تقدم للفتيات تشكيلات مصغرة غنية بالإطلالات الناعمة من القمصان المزينة بطبعات لافتة والحقائب المزودة بحزام على الكتف أو حول الجسم ومشابك الشعر المزينة بعقدة. كما تخصّ الصبيان بإطلالات عملية وعصرية مع سراويل الجينز وقمصان تي شيرت بألوانها المتباينة.

 

أما بالنسبة للسيدات، فتوفر العلامة خيارات واسعة وغنية من الأزياء النهارية العصرية إلى التنانير الانسيابية والأكمام المنفوخة المميزة، وتتألق التصاميم بتدرجات الأزرق والأبيض والوردي الناعم والنيون مع لمسات من الأصفر الفاتح. وللرجال حصتهم كذلك مع مجموعة متنوعة من القطع الأساسية المتنوعة والعملية لإثراء إطلالتهم اليومية، مثل سراويل التشينو والسراويل باللون الخاكي المزينة بجيوب والتي تأتي بتدرجات جديدة من الألوان، فيما تعود القمصان العملية المزينة بطبعات إلى الواجهة مع موسم الصيف.

 

وتتوفر تشكيلة عيد الأضحى المبارك في متاجر تونتي4 التي يبلغ عددها 38 متجراً في منطقة الخليج العربي، وتتيح للعملاء التألق بأزياء تجمع بين التصاميم المحتشمة وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة إلى تشكيلات مختارة من جميع المواسم.

 

لمحة حول تونتي4:

انطلقت علامة تونتي4 عام 2013 تحت مظلة بي إم إيه إنترناشونال لتقدم مستويات قل نظيرها من الجودة والقيمة وسط مشهد الموضة السريعة اليوم، من خلال مواكبة أحدث الصيحات وتلبية احتياجات العملاء. وتقدم العلامة اليوم قرابة 20 ألف تصميم فريد كل موسم، ويعمل لديها أكثر من 1500 موظف ويفوق عدد عملائها 3.6 مليون عميل سنوياً. ووسعت العلامة حضورها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين والكويت من خلال 38 متجر. ونجحت العلامة في ترك بصمة خاصة تجمع بين التصاميم المحتشمة والموضة العصرية، وتواصل جهودها لتوفير تصاميم شاملة ومتنوعة بأسعار مقبولة مع تقديم تجربة تسوق استثنائية عنوانها المفاجآت والابداعات الأنيقة.

 

لمزيد من المعلومات أو إجراء المقابلات، يرجى التواصل مع:

نيها كاول

يور وورد سميثز- المحتوى والعلاقات العامة

+971504507068

neha@yourwordsmiths.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *