الرئيسيةUncategorizedعدد المستفيدين من مبادرة المهارات الرقمية من مايكروسوفت، LinkedIn وGitHub تصل إلى 10 مليون متعلم منذ الإعلان عن المبادرة ..

عدد المستفيدين من مبادرة المهارات الرقمية من مايكروسوفت، LinkedIn وGitHub تصل إلى 10 مليون متعلم منذ الإعلان عن المبادرة ..

7 أكتوبر 2020

المملكة العربية السعودية, الرياض

أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء عن التقدم المحرز منذ إطلاق مبادرتها الطموحة للمهارات العالمية التي تهدف إلى مساعدة 25 مليون شخص في جميع أنحاء العالم على اكتساب المزيد من المهارات الرقمية في عام 2020.

ففي الأشهر الثلاثة الماضية منذ إطلاق المبادرة، وصل عدد المستفيدين في كلا من  Microsoft و LinkedIn و GitHub إلى 10 ملايين متعلم في 231 دولة وإقليم من خلال opportunity.linkedin.com

بلغ عدد المشاركين  في المملكة العربية السعودية من الذين استفادوا من مبادرة التعليم الى 57,705 و بذلك احتلت المملكة  المرتبة الرابعة في الشرق الاوسط و افريقيا  والمرتبة 27  على مستوى العالم.

 الجدير بالذكرهو  إن مسارات التعلم الأكثر شعبية في طلبات التقديم هي مسار مطور البرامج ، خدمة العملاء  ، ومحلل البيانات.

و بهذا الصدد قال نائب الرئيس للعمليات, ريان زاهد: “ان دعم الباحثين عن العمل و تدريبهم خطوة في غاية الاهمية حيث تمكنهم من تطوير مهاراتهم في مجالات عدة و تهيئتهم إلى سوق العمل وتسليحهم بالمهارات التي تتواكب مع المتطلبات السوقية في مختلف القطاعات” و اضاف: ” هذه المبادرة جاءت كاحدى مبادرات مايكروسوفت للخدمة المجتمعية لتمكين الاخرين من تحقيق المزيد”

فمن خلال جلب مهارات رقمية جديدة للفئات الاقل حظاً، وإعادة توظيف الذين تأثروا بـجائحة COVID-19، ستواصل مايكروسوفت تعزيز دعمها للإرتقاء الاقتصادي والمساعدة في بناء القوى العاملة المتنوعة في المستقبل. 

لمزيد من المعلومات حول مبادرة المهارات العالمية يمكن العثور عليها في الموقع الاتي: news.microsoft.com/skills

انتهى

عن مايكروسوفت العربية

افتتحت مايكروسوفت مكتبها الأول في السعودية في الرياض عام 1998، وبعد فترة قصيرة افتتحت مكاتب فرعية لها في جدة والخبر، وبذلك أسست حضوراً واسعاً في مراكز الأعمال الأساسية في المملكة، وذلك في إطار تأكيدها على التزامها طويل المدى تجاه المملكة وشعبها.

وخلال هذه السنوات قامت مايكروسوفت بالاستثمار في المملكة، ولعبت دوراً كبيراً في تطوير البنية التحتية لتقنية المعلومات، عبر تقديم دعمها للهيئات الحكومية والشركات والمؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية، بالإضافة إلى المستخدمين في المنازل. كما تبذل الشركة جهوداً كبيرة في تشجيع مجتمع الشركاء والمطورين المحليين، ورعايته لينمو ويتقدم.

للمزيد من المعلومات والاستفسار:

زينب ادريس هوساوي

جوال: 00966543036555

ايميل: zaidrees@microsoft.com

https://news.microsoft.com/ar-xm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *